إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عيش نهار تسمع خبااااااااااااااااار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عيش نهار تسمع خبااااااااااااااااار

الانيقات كيف عاملين نتمنا تكونو بيخير فين وصلتو مع التوجاد ديال العيد وبهاد المناسبة كانتمنا للجميع عواشر مبروكة والله يدخل علينا وعليكم بالصحة والعافية.
    المهم قاليك عيش نهار تسمع خبار كنت كانقرا فواحد الجريدة ولقيت هاد المثل ولا معرفت المهم سمعو مزيان وحلو وديناتكم سمعو اش كايقولو علينا الرجال:

قاليك:

اللي عندو امراة وحدة هجال
    واللي تزوج الثانية دار الفال
    واللي دار الثالتة عوال
    واللي تزوج الرابعة عاد يمكن يجلس مع الرجال

واش ماشي الحكرة هادي المراة مسكينة واخا تعيا ماتدير ديما ناقصا وديما الراجل مكيشبعش كيف ما تايقولو المصريين الرجالة ماتملاش عينهم غير التراب و حاجة اخرى قاليك يامامنة للرجال يامامنة للمية في الغربال.
    ايوا كيف جاتكم هاد الهضرة ماشي منتهى الانانية علاش الرجال مكايفكروش فالاحساس ديال المراة وكايفكرو غير فنفسهم المهم بالا مانطول عليكم نتمنا تحلو واحد الحلقة ديال النقاش كل واحدة تعطينا رايها فهاد المثل ولكننننننننننننن اللي بغات تتكلم ترفع الاصبع ديالها بحال في المدرسة زعما ههههههههههههه
    هانا كانتسنا فيكم

استاذة استاذة يمكن نجاوب هههههههه
    اختي شنو غنقوليك الرجل اناني بالفطرة و في نظرو الرجولة حسب عدد المعجبات او الزوجات دون مراعاة شعور الزوجة رغم تضحيتها, كيما كيقولو اخواتنا المصريين قايدا صوابعها شمع, ايوا لينا الله. ديما المراة مقهورة حتي في الامثلة ما قالوهاش.

اللي عندو امراة وحدةحلال
      واللي تزوج الثانية دار الهبال
      واللي دار الثالتة خسر غير المال
      واللي تزوج الرابعة عاد جبد على راسو الاهوال و تيقلب على المحال

ايوا هادي من عندي الالة اية الله و ما رافعاش صبعي انا تلميذة مشاغبة خصوصا في موضوع الضرة:mad::mad::mad::mad::mad::mad:
      اجمل تحية حبيبتي اية الله
      [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

انيقتي
        آية الله 82
        عيدكن مبارك سعيد بالصحة و السلامة والرزق و التسير
        هناك مثل اخر كيقول
        (( مول الدالية و المراة الثانية ما ينعس نعسة هانية ))

الا ان الرجال الله يهديهوم على نفوسهوم حرام واش كتقنعهوم وحدة

مرة سألت رجلا من العائلة عن من هي المراة التي يفضلها الرجل و تعجبه فكان جوابه كالتالي //

"دخل رجلين الى المطعم لتناول الغذاء كل واحد طلب الوجبة المفضلة لديه ناولهما الكرصون كل بطبقه فتأملا الى طبق بعضهما البعض و قالا في نفسهما حبذا لو انني طلبت طبق صديقي ". و لم يكمل حديثه

اختي الله يلاقينا مع من هم احسن منا

و لي عودة اخرى باذن الله تعالى

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

المشاركة الأصلية بواسطة بنت الوادي مشاهدة المشاركة
          اللي عندو امراة وحدةحلال
          واللي تزوج الثانية دار الهبال
          واللي دار الثالتة خسر غير المال
          واللي تزوج الرابعة عاد جبد على راسو الاهوال و تيقلب على المحال

ايوا هادي من عندي الالة اية الله و ما رافعاش صبعي انا تلميذة مشاغبة خصوصا في موضوع الضرة:mad::mad::mad::mad::mad::mad:
          اجمل تحية حبيبتي اية الله

ابرافو أختي

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

أختي الي قال هاد الكلام وحاشاوعار واش يكون مثل لأنه كلام الجهال

ابقات في داك الكلمة الشرع اعطانا ربعة
            وانت أمولاي واش راجل بعدا؟؟؟؟؟ الشرع اعطا اربعة للرجال ولي لأشباه الرجال
            كتلقاي شي نوع همه غير في روحه والشرع اعطانا إوا وحين تقلب تلقاه حتى زوجة واحدة مايقد اعليها سواء من الناحية المادية ولا المعنوية وحتى من حقها الشرعي تلقاها مضرورة

ويجي يقولك الشرع وناسين أن الشرع اعطى أربعة واشترط العدل وكيفاش غيكون العدل الي ربي شرطه وقال ولن تعدلوا

هاد الزمن راه واحدة واعليهم بزااااف باش يعيشوها فالمستوى سواء المادي ولا المعنوي
            أما الأنانية والخوا الخاوي ماعندنا مانعملو بها

والي يحسب راسه راجل يقد بوحدة ويرضيها ساع يفكر في أخرى ويراعي الشرط اديال ربي ساع نصفقو له وانقولو راجل

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
            مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
            مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
            في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
            ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
            الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المشاركة الأصلية بواسطة يارا2000 مشاهدة المشاركة
              أختي الي قال هاد الكلام وحاشاوعار واش يكون مثل لأنه كلام الجهال

ابقات في داك الكلمة الشرع اعطانا ربعة
              وانت أمولاي واش راجل بعدا؟؟؟؟؟ الشرع اعطا اربعة للرجال ولي لأشباه الرجال
              كتلقاي شي نوع همه غير في روحه والشرع اعطانا إوا وحين تقلب تلقاه حتى زوجة واحدة مايقد اعليها سواء من الناحية المادية ولا المعنوية وحتى من حقها الشرعي تلقاها مضرورة

ويجي يقولك الشرع وناسين أن الشرع اعطى أربعة واشترط العدل وكيفاش غيكون العدل الي ربي شرطه وقال ولن تعدلوا

هاد الزمن راه واحدة واعليهم بزااااف باش يعيشوها فالمستوى سواء المادي ولا المعنوي
              أما الأنانية والخوا الخاوي ماعندنا مانعملو بها

والي يحسب راسه راجل يقد بوحدة ويرضيها ساع يفكر في أخرى ويراعي الشرط اديال ربي ساع نصفقو له وانقولو راجل

حببتي يارا تبارك الله عليك

بسم الله الرحمن الرحيم
                صراحة مثل اختي بنت الوادي هو اصح مثل واقعي
                ايه الشرع عطاكم ربعة ولكن في هد الراجل لي كيستحق حتى مرأة وحدة باش استاحق الثاني والثالثة؟؟؟؟؟؟
                هدك هضرة خواية وباين راجل خاولي لي قالها اما الرجال لي بعقلهم كيقوليك هالعار تكفى مع وحدة ونعيشها كيف قال الشرع
                انا مكنكرش حق الراجل تاهو على المراة ولكن في هد الزمان صعب تجمع بين العروسة واهل راجلها ومابلوك بين جوج عريسات
                وانا اللوم لمراة لي عارفة الراجل عندو ضرة وشافت حالت المراة لولة وتزادت عليها حيت كيف قالت اختي بنت الوادي حتى الضرة عندي وحبسي ههههههههه

تبارك الله على التلميدات ديالي راكم حافضين الدروس ماعندي مانقول 10/10
                  عجبوني الردود ديالكم خصوصا المتل اللي ردات بيه بنت الوادي الالة الله يعطيك الصحة وفعلا راه المشكل فالتركيبة ديال الراجل المعقدة واخا الرجال ولاو قلالين دابا كاين غير الدكور اما الرجال ولاو نادرين وحتي النساء اللي كايرضاو يتزوجو واحد مزوج وهاني مع امراتو الاولى راهم خاصهم العصا يحطو نفسهم مكان المراة الاولى ويشوف احساسهم كيف غادي يكون والانسان ماخصوش يكون اناني خاصو يفكر فالطرف الاخر ومايقولش انا ومن بعدي الطوفان والله يهدي ماخلق ويكمل كل واحد بعقلو .
                  وللحديت بقية............

ههههههههههه بنت الوادي قتلتيني بالضحك تبارك الله عليك
                    انا تنفضل السكوت راه ماراجعتش الدروس مزيان باش نرفع صبعي
                    شكرا صاحبة الموضوع على اي هاد المسالة ديال التعدد ماعندناش بزاف فالمغرب تنلاحظها فالمجتمعات الخليجية وصراحة منين تنقرا مشاكلهم مع التعدد وخصوصا النساء مساكن تنحمد الله انه ماعندناش وخا هي شرعا يجوز ولكن راه قبل التعدد خاص الشروط ديال التعدد اللي غالبا الرجال تيعجزو عليها ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X