إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعــاء الـرجـــــاء.....!

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعــاء الـرجـــــاء.....!

    دعــاء الـرجـــــاء
    اللهم بك تفرد المتفردون في الخلوات، ولعظمتك سبحت الحيتان في البحار الزاخرات، ولجلال قدسك إصطفت الأمواج المتلاطمات، أنت الذي سجد لك سواد الليل وضوء النهار، والفلك والدوار، والبحر الزخار، والقمر النوار، وكل شيء عندك بمقدار.
    فطوبي لقلوب ملأتها خشيتك، واستولت عليها محبتك، فمحبتك مانعة لها من كل لذة غير مناجاتك، ولا اجتهاد في خدمتك، وخشيتك قاطعة لها عن كل معصية خوفا لحلول سخطك.
    ياإخوتاه... إبكوا على خوف فوات الآخرة حيث لا رجعة ولا حيلة.
    إلهي كم لك سواي، وما لي سواك، عبيدك سواي كثير وليس لي سيد سواك، فبفقري إليك وغناك عني، وبقوتك وضعفي، وبعزتك وذلي، إلا رحمتني وعفوت عني،
    إلهي، هذه ناصيتي الكاذبة الخاطئة بين يديك، أسألك مسألة المسكين، وأبتهل إليك إبتهال الخاضع الذليل، وأدعوك دعاء الخائف الضرير، سؤال من خضعت لك رقبته، ورغم لك أنفه، وفاضت لك عيناه، وذل لك قلبه، فلا تعذب نفسا قد عذبها الخوف منك، ولا تخرس لسانا عن كل ما يرويه عنك، ولا تعمي بصرا طالما بكى من مخافتك، ولا تخيب رجاء من هو معلق بك، ولا تحرق بالنار وجها سجد لعظمتك، ولا تعذب بنانا كتب في طاعتك، ولا لسانا دل الناس على شريعتك، ياأرحم الراحمين ياألله.
    ياربنا ياسيدي وأملنا ومؤملي ومن تم به عملي، أعوذ بك من بدن لا ينصب بين يديك، وأعوذ بك من قلب لا يشتاق إليك، وأعوذ بك من دعاء لا يصل إليك، وأعوذ بك من عين لا تبكي من خشيتك، فعاملنا يامولاي بما أنت أهله، ولا تكلنا إلى أنفسنا فنكون من الهالكين.
    وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا . وغفر لي ولكم ولجميع المسلمين آمين والحمد لله رب العالمين.
    لا تنسونا من دعائكم، ولا تبخلوا بنشرها على إخوانكم
    فالدال على الخير كفاعلـه.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X