إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هو الشيخ او الداعية الدي ياثر فيك ؟... دعوة للمشاركة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من هو الشيخ او الداعية الدي ياثر فيك ؟... دعوة للمشاركة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من هو الشيخ او الداعيه الذي تحسين انه يؤثر فيك وان مواعظه تهزك؟

وهل من شريط سمعتيه وكان تاثيره سببا في هدايتك او غير شيئا من حياتك اختي

بالنسبه لي انا الشيخ محمد حسان والشيخ حسين يعقوب وطبعا ابي الدكتور عمر عبد الكافي

دعوه للمشاركه لعل الله ان ينفعنا بمانشارك به .

بالنسبة لي تعجبني طريقة الشيخ حسين يعقوب و الدكتور طارق سويدان

بارك الله فيك أختي مغربية حسيمية
      مثلك تماما الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي ومحمد حسان والشيخ حسين يعقوب
      يؤثرون في كثيرا لكن دون أن أنكر فضل الأستاذ عمرو خالد والشيخ البوطي وغيرهما من الشيوخ الأجلاء بارك الله فيهم جميعا وجزاهم الفردوس الأعلى من الجنة على ما يقومون به من خير للاسلام والمسلمين.

اشكر مشاركتكن اخواتي الغاليات

والله أسأل ان يرزق شيوخنا الاجلاء الفردوس الاعلى ............امين
        .

اين باقي العضوات من هم شيوخكن اخواتي في الله.........................

انا احب طريقة الشيخ محمود المصري والشيخ يعقوب فهما دائما مبتسمين

السلام عليكم جزاك الله خيرا أختي على طرحك الرائع
              أنا يعجبني الشيخ نبيل العوضي و أكثر شريط له أثر في هو قصة حب شريط جد رائع و كدلك يعجبني عمر عبد الكافي و محمود المصري
              sigpic
              [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
              إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

أنا أتأثر بالشيخ محمد حسان والدكتور العالم الإسلامى الكبير زغلول النجار
                لاإله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

بارك الله فيك أختي مغربية حسيمية على فتح هذا الموضوع الذي من خلاله نبرز فضل شيوخنا الأجلاء علينا
                  أما أنا فكنت من متتبعي الشيخ الشعراوي رحمة الله عليه و طريقته الجميلة في تفسير آيات القرآن الكريم من خلال القنوات الفضائية التي كانت تعرض دروسه ومن تم شاهدت حلقات للأستاذ الفاضل عمرو خالد و نلقى الأحبة فأعجبت بطريقته في سرد القصة و سلالسة إقناعه المستمع فأصبحت أتابع كل برامجه و تفاعل معها
                  وهذا لا يمنع أني أشاهد برامج كل من طارق سويدان ، محمود المصري ، الدكتور عمر عبد الكافي ، محمد حسان ، الشيخ حسين يعقوب و الكثير من الشيوخ الذين ينورون طريقنا في هذه الحياة و يغدون القلب بالموعضة الحسنة
                  كما أني لي أمنية في الحياة و هي الصلاة وراء الإمام و الخطيب عبد الرحمان السديس لأن صوته يؤثر في كثيرا لدرجة البكاء

كل من ذكر اسمه اعلاه بالنسبة لي مقنع واكثر من اتاثر به الدكتور يوسف القرضاوي والدكتور صفوت حجازي

اعاننا الله واياكن اخواتي لما يحب ويرضىورزقنا الله واياكن الاخلاص في القول والعمل.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي على هدا الموضوع بنسبة الي يعجبني كتيراااااااااااااااااا الشيخ عبد الحميد كشك رحمه الله في طريقة كلامه وطريقة توصيله الى المعاني وايضا هو دائما وتقريبا كل دروسه مبستم فيهما وايضا يعني ماشاء الله لانسان ان يكون اعمى ويصل الى ماوصل اليه هو من دروس ولكن لاسف لايعرضونه في القنوات الفضائية وبصراحة يتاثر في كتيرا وايضا بنسبة الى قراءة القران والدعاء العفاسي وامام مسجد اناسي العيون الكوشي رغم انه غير مشهور

المشاركة الأصلية بواسطة مشتاقة لله مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي على هدا الموضوع بنسبة الي يعجبني كتيراااااااااااااااااا الشيخ عبد الحميد كشك رحمه الله في طريقة كلامه وطريقة توصيله الى المعاني وايضا هو دائما وتقريبا كل دروسه مبستم فيهما وايضا يعني ماشاء الله لانسان ان يكون اعمى ويصل الى ماوصل اليه هو من دروس ولكن لاسف لايعرضونه في القنوات الفضائية وبصراحة يتاثر في كتيرا وايضا بنسبة الى قراءة القران والدعاء العفاسي وامام مسجد اناسي العيون الكوشي رغم انه غير مشهور
                          جزاك الله خيرا اختي الكريمة على مرورك الطيب هدا .

اين باقي الاخوات انا بانتظاركن اخواتي الغاليات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              بالنسبة لي انا استمتع واستفيد من الشيوخ
                              محمد حسان - محمد حسين يعقوب - محمد المصري- عمرو خالد - سالم ابو الفتوح- اسحاق الحويني- طارق سويدان - صفوت حجازي عبلة الكحلاوي

جزاهم الله الجنة جميعا يارب
                              sigpic

{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X