إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن العمرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن العمرة

الله يجازيكم بخير الا مادلوني فين يتسجل لي بغة يمشي للعمرة واشنو هي الاجراءات لي يدير واش العام كلو مفتوح فيه التسجيل للعمرة واشنو هو ثمن ديال العمرة واش مسموح الحرم يكون عندو 21 سنة فقط
    عفاكم لي عندها شي معلومات تخبرني الله يجازيكم الف خير

اللهم اجمعني بامي في مسجدك الحرام

اللهم اجمعني بامي كما جمعت سيدنا موسى بامه
    sigpic

معقولة حتى وحدة ماعندي شي فكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    sigpic

salam alaykom alahbiba lah yaj3al lik had ziyara fi mizan makbol bghit nsawlak ch hal 3andak man 3am ila kanat 3andak ktar man 45ans rah tkadi tamchi m3a rafik dyaol agence 1000DH katkhalsi ila kanti kal man 45ans labod khasak ma7ram ykon bak wla khok wla khalak wla 3amak 21 ans dayaz ma7ram
      ana kana3rf wahad agence 3am kolo dayra 3omra daba dayrin wahad 3ard 14000dh chambre doubel fiha turque3j o madina 3jr o maka7 jr man 24avril hta 7mei o
      kayan 3ard akhor 13000DH 16 jr fi saadiya bin madina o maka man 7mei hta 24mei
      o3ard akhor 12000dh man 30abril hta 10mei
      ila bghiti na3tik smit agence ana mojoda raha tika o ma3rofa lwalida dima katmchi m3ahom walah smitha comanav fi casa ila bghti chi mosa3ada ana mojoda d3i m3aya lah ynawar lik trikak yat7akak li li fi bali shokran

chokran lokht sihamee lma3lomat mohima bezaf , wach makat3erfich des agences f rabat 7it ana sakna f rabat obrit nemchi ana welwalida o3gozti orajli

اختي يمكن لك تمشي لاقرب وكالة اسفار و هما يقدو يساعدوك و يفيدوك اختي الله ييسر ليك و تزوري المقام سعداااااااااااااااتك

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

oui kima kalat lik okht sawli agence tkon ma3rofa fi rabat howa ykolo lik program li 3adhom o lah yasar omor

شكرا لي جميع الاخوات لي ردو عليا والله يبارك فيكم انا راه اصلا ساكنة في مكة وبغيت امي وخويا يجيو يعتمرو ومعرفين فين يتسجلو شكرا اختي سهام على المعلومات لي عطييتي وين مدينة اختي انتي والله يجزيكم الف بخير والله يرزقكم زيارة الحرمين
              sigpic

alahom amim kanatmana nzor hadakmakam inshlah fi mostakbal an asakna fi casa o nti walida dyalk in amdin akayna ila kant fi casa rah mazyn liha had program dyall 7 mei hta

24 mai

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للمعلومات المفيدة، الله يجازيك بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X