إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون اللي سبقت حجات تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون اللي سبقت حجات تدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي ها نحن على مشارف ذي القعدة ونحن نتهيأ للذهاب لبيت الله الحرام
    إننا في الترتيبات الإدارية الأخيرة بقات لنا غير يعطيونا تاريخ الذهاب
    حاليا أقوم بتحضير حقائبنا
    الأخوات اللي سبق ليهم مشاو للحج يفيدونا آش نديو ولاش نحتاجو
    راني اطلعت على تحضير الحقيبة ولكن أظن أنها خاصة بالناس اللي غادي يحضرو غير أسبوع
    حنا راه شهر لا يمكن أن نأخذ 30 غيار من النوع مضروب في 2 لأني أنا والزوج ديالي
    في انتظار نصائحكم

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

السلام عليك اختي وحج مبرور وسعي مشكور ان شاء الله اختي انا حجت مع والدي مند تلاتة سنوات اهم شيء تخده لاتكتر من الملابس وخدى معك ملابس ديال البرد كالكاب او تركو يكون سخون لان في المدينة المنورة كيكون البرد في الليل وكدالك في منان وعرفة يكون البرد وحاولي تكلي انت وزجك تكلو برا في المطاعم احسن متطيبي وضيعي وقتك او تكلو مع المجموعة كتكون المشاكل وحالي تستغلي كل دقيقة في العبادة والله يسرلك اختي اسالك الدعاءلي في الحرم بالزوج الصالح ان شاء الله

شكرا أميرة دعاء
      الله ييسر أمورك
      بالفعل أختي لازلنا لم نجد مع من سنتعاشر لأننا لارغب في عشرة الأكل (قررنا أن نأكل في المطاعم كما قلت وقتنا كله للمناسك والعبادة)، وأغلب الناس تكون لهم مشاكل شكون طيبت،ووووو
      بالنسبة للحقيبة إن شاء الله سأضيف الكاب لأن كل ملابسي التي حضرت هي خفيفة

لتنظيم المسابقات

[

الله يجعل حج مبرور وسعى مشكوردعى معنا الله
        يسهل لينا نزور داكا مقام الله لايحرم حتى حبيب منو
        sigpic

شكرا لالا خديجة لهلا يحرم حتى مسلم والله يقدرنا نقومو بمناسكنا في أحسن الظروف
          والله يكتبو لكل واحد منا

لتنظيم المسابقات

[

اختي ام سامي حتى انا عاااااد قالولي في الخدمة انني جات فيا القرعة بالقوة الفرحة كنبكي دابا تلفت ماعرفت اش نشري باش غادي نمشي ؟ اش ندي لي ضروري حيث بغيت مانضيعش الوقت هاداك المقام ديال العبادة والمغفرة، الله يجازك اختي بخير قولي لي بالتفصيل اشنوا شريتي ؟ الله ينور طريقك

خسارة عاد شفت الموضوع حيت انا عاد حجيت العام اللي فات كنت انتمنى نفيدكم ولكن دابا غتكونو مشيتوا. على العموم انتمنى ليكم حج مبرور وسعي مشكوروذنب مغفور تقبل الله منا ومنكم امين امين.

فعلا أختي عزة الأم الموضوع مهم جدا ولكنه جاء متأخرا لأن الحجاج بدأوا في الذهاب منذ أكثر من أسبوع..
                نتمنى لأم سامي والأخت كريمة 68 حجا مبرورا وذنبا مغفورا ..واللهم تقبل منكن اخواتي
                يثبت الموضوع لتتبادل فيه الحاجدات بيت الله الخبرة والمعلومات
                أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
                ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
                إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

موضوع زوين
                  دعيو معانا يسسر لينا امورنا هاد لعام
                  و قولو لي شنو ن شري باش ندي معايا، انشالله هاد لعام بغيت نمشي مستعده لله يجازيكم بيخير

حجا مبرورا واللهم اكتبها لنا جميعا
                    أنا ما كتبت الشعر يوما متباهية...وما شدوت بمجد أسلافي أو نسبي أو مالِيةْ
                    ولا استجدت كلماتي منّة قوم تذللا ... تعاف نفسي صغارا فما كنت له ساعية
                    إنما حرك نبضَ يراع ســــــــاكن ..... مصائبُ حلّت بأمتي متتــــــــــالية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X