إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليك اختي ام سامي اش جمعتي دخلي كتبي لي ولك جزيل الشكر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليك اختي ام سامي اش جمعتي دخلي كتبي لي ولك جزيل الشكر

اختي ام سامي اشنوا جمعتي بالضبط من الحوايج ؟ واش سخان او باردين؟ واش اعملتي صابو او صبادري او بالغين ؟ الله يرحم بها الوليدين والجلابة باش غادا تمشي انا توب المهم للبسة كولها راني معارفا وااااااااااالوا
    وا إمتى غادا تمشي؟
    ولك جزيل الشكر، اينا اجونس معامن غادا ؟

السلام عليكم اختي
    انا غادي نتدخل
    نقولك اختي بلا ما تكتري الحوايج راه دي معاك حاجة حاجة والى بغيتي دي شي تريكو سخون وانا راه غندي سباط و سبرديلة و لا خاصتك شي استفسار نتعاونو مع بعضنا ماشي مشكل غي بغيت نعرف انتي من اي مدينة و امتى قالو ليكم تمشيو
    الله يديك سالمة ويرجعك سالمة غانمة
    ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستسمح عاد شفت السؤال
      أختي، كلها الملابس (2 من الحاجة) غير الملابس الداخلية (5)، ملابس خفيفة وغير شفافة، أخذت Echarpe شوية سخون على حساب صلاة الصبح في الدينة لأن الجو باؤد نسبيا في الليل. سآخذ حذاء خفيف و صابو مفتوح من الأمام ومريح، بالنسبة لنعل البلاستيك للوضوء سأشتريه بعين المكان، أضيف اشتريت كربوش كبير على شكل مضلة
      بالنسبة للأكل (سلو والفقاص شوية الزيتون) لا غير، أنا ناوية أنا والزوج ديالي ناكلو في المطاعم لكي لا أضيع الوقت في المطبخ،
      أخواتي قولو لي واش غادين ومتى
      نحن هنا في وجدة سنذهب بإذن الله يوم الاثنين 25

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

الأخوات لي ماشين ن لحج هاد لعام الله يديكم و يجيبكوم على خير

بنسبة الحويج ماتكيتروش أنا العام لي فات كرمني ربي و مشيت أنا و زوجي خذيت معايا جلابة مارون كنت لبسها هي و خمار ف نفس اللون و كاب حية من سفرنا كان هنا البرد و من داخل طوب و كولون و دية معايا عباية نبدل بها و ٣ د tops و ٣ د كولون ملابس داخلية طبعا و حداء مريح و من وصلنا شريط مشيا حية فل أول تباركيللاه كنا كانميشيو ن لحرم بزاف و رجلي تورم
        أهم حاجة تروس د طويلة فيها مشتى مقص باش تقصروا شعار فل عمرة و ل حج فرشاة الأسنان فوات صحية فوطةصغيرة ل كبار راه موجودين ف ف ل هوتيل

المهم راه ماكايينشي تما البرد بل عكس عز الحرارة و حتى ب لل المكلا متدرب ليها الحساب كلشي متوفر و الأسعار مناسبة

المهم أخواتي أي حاجة بغيتو تسيولوعليها أنا موجودة و ماتينساونيش ب دعا
        sigpic

نسيت الخمارات والجوارب أنا كنت غير نبدل نصابين حوايج و نيشيروم بسرعة ماكاينيشيفو إلى من كنا ف منا خيسكوم تيديو ملابس كافية لي أنه صعيب تصابين فل خيام و أهم حاجة ل مرة لي مسافرة مع رجلا من ل أحسن أنا تبقى معاه باش يتشارك العبادة بنتم طبعا إلى ف وقت صلى مرة تمشي مع نسا و رجال مع رجال ماشي يبقى حضن عليها و يصلي حدها

طبعا أوصيكم و نفسي بي تقوى الله و صبر راه ل حج في ل متاعب
          sigpic

السلام عليكم و حج مبرور ان شاء الله
            تانا غادية ان شاء الله و غندي معايا بنتي عندها عام حينت معنديش فين نخليها في هاد البلاد بغيت نسولكم شكون اللي مشات و دات معاها بيبي و كيفاش داز الحج حينت خايفة عليها من الزحام خاصة في الطواف

أختي أنا معدتش معاي بنتي واخا كان عمرة تمن شهر و كانت كاتيرداع لست الله يجازيها جات من لمغرب قط مع ولادي بجوج واليقين من مشيت ماشالله ناس لي كايديو ولعدم معاهم منقول ل جنسيات خصص غير زوجك يكون كايعاونيك و كلشي متوفر ف من ناحية les couches

عرفتي أختي من تكون تما إذا قلتي باقة صغيرة كاين لي صغار منك و إذا قلتي عندك بنت وحدة كاين لي بجيج و تلاتة راه كاينين ناس كايمشيو بلا هوتيل بلا تحج كاينيعسو غير فل حرام و أسر ماشي أفراد
              sigpic

ب نسبة ل طواف كاين ٣ طبقات غير نهار ل عيد لي كان زحام بزاف و كاين لي كايأجيل طواف الإفاضة

لي أنه نهار ل عيد فيه بزاف ديال ل أعمال حاله تعاون نتي رجلك و الحمدلله دين دين يسر
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة جنات_عدن مشاهدة المشاركة
                  أختي أنا معدتش معاي بنتي واخا كان عمرة تمن شهر و كانت كاتيرداع لست الله يجازيها جات من لمغرب قط مع ولادي بجوج واليقين من مشيت ماشالله ناس لي كايديو ولعدم معاهم منقول ل جنسيات خصص غير زوجك يكون كايعاونيك و كلشي متوفر ف من ناحية les couches

عرفتي أختي من تكون تما إذا قلتي باقة صغيرة كاين لي صغار منك و إذا قلتي عندك بنت وحدة كاين لي بجيج و تلاتة راه كاينين ناس كايمشيو بلا هوتيل بلا تحج كاينيعسو غير فل حرام و أسر ماشي أفراد
                  الله يجازيك بخير اختي على الاهتمام نتمنى من الله كلشي يدوز بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبارك الله عليكم، موفقات أخواتي
                    حتى أنا غادة بجوج الخمارات واحد أبيض والثاني باج، ولكن سأضع فوقهم فولار ملوت لأني مامولفاش بهذه الخمارات
                    بالنسبة للبنات اللي غادين ما تنساوش حبل لنشر الغسيل والمقابط،
                    بالنسبة للسيدة اللي مرافقة معها البيبي ديالها الله يقدرك أختي

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X