إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن وكالة الا سفار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن وكالة الا سفار

السلام عليكن اخواتي شكون كتعرف شي وكالة اسفارمزيانة ومضمونة في سلا و الرباط شكون لمشات عمرة تنصحني وتقولي على الاثمن والمدة الاقامة

استفسار عن وكالة الا سفار

السلام عليكم اخواتي ارجو ان تساعدوني فانا ارغب في اداء مناسك العمرة قريبا ان شاءالله ولكني لا اعرف الاثمنة ولا الوكالات الاسفار الجيدة الموجودة في سلا والرباط ارجوان ترشدني الي احدي وكالات الاسفار والاثمنة وجزاكم الله عني كل ا لخير

اختي الغالية اميرة حتى انا بغيت نعمل عمرة انشاء الله في شهر 02 او 03 وما عارفاش فين نمشي وكالات الاسفار في الرباط كثار
      كانتمنى من الاخوات يفيدوك انشاء الله وحتى انا نستافد معاك

ان شاء الله يفيدوك باقي البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة دعاء اسالي من سبقت لهم الزيارة الى ذلك المقام من الاقارب او المعارف فمؤخرا اصبحنا لا نثق في هذه الشركات لما يحصل منها من السرقة والتلاعب بالناس فلذا انصحك ان تسالي جيدا و حبذا لو هناك من سبقت لهن الزيارة من الاخوات من منتدانا الغالي ان يقدمن النصيحة ولهن الاجر في ذلك
          وفقك الله وسهل عليك امور العمرة فان سهل الله عليك ذلك وكنت من المعتمرات نسالك الدعاء لنا بالشفاء
          تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

السلام عليكن جميعا انا ايضا اريد ان ادهب للعمرة ولكن لم اجد من يدلني عن الثمن .والاوقات .
            ارجوكن ان توفرت لكن المعلومات دلوني عنها ولكن جزيل الشكر اختكم من الرباط
            اريد معلومات ضروري جدا جدا بثمن اقتصادي مع السلامة

السلام عليكم اسال الله ان يوفقك و يتقبل منك
              بالنسبة للوكالة فالصراحة احسنهم كاينة الطائر اموجودة في الرباط حدى مسجد السنة ممكن تسولي او نجيبلك رقمهم بالنسبة للثمن انا كنت مشيت في رمضان يعني ما عرفتش الاثمنة من غير رمضان و اي استفسار ان شاء الله انا في الخدمة
              الله يديك و يجيبك على خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X