واب من فضلكم علي سؤالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واب من فضلكم علي سؤالي

انا الحمد لله منذ صغري وانا مع القران و دائما ممن يقرءون القران في جميع الاوقات

لكن هذه المرة بمجرد سماع سورة البقرة اصبحت احس بالام في راسي الم فضيع

هل هذا دال علي انه بي سحر ام ماذا ارجوكم افيدوني مع العلم انا لازلت مواظبة

علي سماع و قراءة القران حتي و ان احسست بالم في راسي جزاكم الله كل خير و شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى انا يااختي نفس الحالة تتوقع ليا مع تنميل في سائر الجسد وملي سالت قالو لي نوع من المس عفانا وعفاكم الله انا دبا متبعى الرقية وادكار الصباح و المساءمع مداومة الوضوء كلما انتقض الله يبعد عنا وعنكم همزات ولمزات الشياطين

السلام عليكم ورحمة الله
      اولا اختي انصحك بان تستمري في سماع القران وخاصتا صورة البقرة حتى ولو ياتيك الالم في راسك فذالك من الشيطان لان القران الكريم بالعكس المؤمن يرتاح لسماعه
      سؤال هنا لماذا لا يؤلمنا راسنا لسماعنا للاغاني بلعكس نفرح.. الجواب لان الشيطان يزين لنا ذالك
      اما القران فلا لان الشيطان دائما يتمنا لنا الشر ويجعلنا نمل ذكرا الله وهو دائما ضد الايمان بالله وبما يامرناالله عز وجل
      اذا لا نستسلم لوساوس الشيطا ن فان كان هناك الم في عضو من الاعضاء فقط عند سماعنا للقران فانه طبعا من الشيطان
      اذا عليك اختي ان تستمعي للقران بكثرة حتى تتغلبي عن الشيطان فان القران شفاء لكل داء سواء المس او اي مرض
      وعافانا الله واياك

جزاك الله خيرا أختي العزيزة
        [flash1=http://www.mglik.net/files/9585.swf]WIDTH=400 HEIGHT=100[/flash1]

شفاك الله مما تعانين اختي الكريمة قد يكون سحر او مس و الله اعلم
          ايا كانت حالتة فعليك بالرقية الشرعية و ان شاء الله تشفين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X