إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفشــل .. كنز ثمين يأخذك للنجــــاح‏

    [frame="7 10"]


    تعريفي للفشل :
    أنه قاع بحر مظلم ومعتم وقاس ، ولكنه في نفس الوقت مليء بالكنوز التي تحتاجها لرحلة الصعود إلى سطح البحر ، وهو أولى خطوات النجاح لتصل بعدها إلى السماء وتلامس بيديك النجوم.


    ابحث في كل قصص النجاح التى تعرفها ستجدها هكذا ، أشخاص حاولوا.. اصطدموا بصخور عتيه أجبرتهم على الهبوط إلى أقصى القاع ، ولكنهم استغلوا وجودهم في القاع بالتنقيب عن كنوز تساعدهم على مقاومة الفشل ، والصعود تدريجيا إلى حافة الحياة ثم النجاح المبهر بوصولهم لأعلى ما يمكن وعلى هذا ، فأولى خطوات مقاومة الفشل هي الفشل نفسه ، ووجودك في المربع صفر لتبدأ بعدها في استخراج كنوزك واحداً تلو الآخر، وليكن كنزك الأول: هدفك الذي تتمناه .. أطلبه بشدة اسأل الله عنه ، تكلم عنه بإصرار ، إجعله واضحا أمامك ، وكن متأكدا أن هذا الشيء هو الذي تريده وليس غيره.



    بعد ذلك ، آمن أن هدفك صار ملك يديك ، لا تفكر أنك ما زلت في القاع ، فكر فقط أنك حققته وصار لديك ما حلمت به طويلا ، هنا سينتابك إحساس خفي بالسعادة ، وشعور بالنشوة يسري في جسدك ، فكر بمنتهى السعادة التي تملأك ، ما الذي يمكن أن تكون قد فعلته لكي تحقق هدفك ؟ ما هي الخطوات التى وصلت بك إلى هذا الحلم ؟ كيف كان حالك قبلها، وكيف أنت الآن بتحقيقك لحلمك .. ؟


    ستجد أن جسدك وروحك يصعدان تلقائيا إلى الأعلى ، وستجد لون حياتك يتغير، أن الوقت أصبح له ثمن. ما أوصيك به عندما تقوم بهذه العملية الإبداعية الرائعة أن تحافظ على استقرارك الأسري والصحي ، ويجب أن تعلم أن علاقتك الجيدة بالله سبحانه وتعالى يترتب عليها اختيار الطريق الصحيح دون غيره ، مما يسهل عليك مهمة نجاحك.



    الآن أهنئك فقد اجتزت 90 % من نجاحك ، ويتبقى لك فقط ذكاءك في تخطيطك العلمي للوصول الى أعلى ما يمكن ، لتلامس يديك نجوم السماء ،، عندها فقط نقول لك مبروك .. لقد نجحت.






    (منقول للفائدة)
    [/frame]



  • #2







    sigpic

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      جزاكِ الله خيراً

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك اختي

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X