تائهة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تائهة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الاخوات المتقربات الى الله ان يساعدوني على الهداية والتقرب اكتر الى الله عز وجل فمن ارادت مساعدتي فل تراسلني على الخاص وجزاكم الله كل خير

[/url][/IMG]

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختي الكريمة في الله هبة المغربية بين اخواتك و في بيتك
    اختي الكريمة اول شيئ تفعلينه هو اخلاص نيتك بالله والتوبة اليه من كل ذنوبك والله يغفر الذنوب جميعا حتى لو كانت مثل زبد البحر
    وان تحافطي على فرائضك في اوقاتها
    وكما اوصيك حبيبتي بصلاة الفجر فاجرها عظيم عند الله وان استطعت القيام فافعلي ولو ركعتين
    وكما اوصيك بكتابه الحكيم و تدبر اياته ومعانيه ومحاولة ختمه
    ولا تنسي اختي ان تسني سنة رسوله باتباع النوافل
    وايضا صلاة الضحى فان اجرها عظيم
    وان كان لديك الوقت اختي فاقرئي السيرة النبوية وحاولي ان تتعرفي على خير البرية عليه الصلاة والسلام و قراءة بعض الكتب الاسلامية
    ولا تنسي اختي الصدقة فهي دواء لكل داء
    وايضا حاولي قدر المستطاع صيام ايام البيض من كل شهر
    وان شاء الله بهذه الامور الدينية ستحسين بانك قريبة منه سبحانه وتعالى و تتذوقين حلاوة الايمان
    اسال الله لك الهداية وان يجعلك من عباده الصالحين
    اختي ان احتجت لاي شيئ راسلي على الخاص و انا رهنة اشارتك
    وفقك الله وانار دربك

شكرا لك اختي الكريمة كيف عساني ان اشكرك فكلمات الشكر و التناء التي في الدنيا فهي لاتوافيك حقك جزاك الله كل خير وجعل متواك الفردوس الاعلى الى جانب الرسول الله (ص) وامهات المؤمنين

[/url][/IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا داع لشكري حبيبتي تائهة فانا لم افعل الا ما يمليه علي ضميري و واجبي الديني وساكون سعيدة جدا اذا اهتديت الى طريقه وتمسكت بكتابه وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام
        وما فعلته سوى نصيحة لك والدين نصيحة حبيبتي
        اساله الله تعالى ان يملا قلبك بنور الايمان وان يرزقك عملا يقربك اليه
        وفقك الله وانار طريقك

اختي في الله (هبة المغربية) اسأل الله لك التوفبق والسداد وان ينور بصيرتك ويشرح صدرك ويكرمك بمحبته، وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم، ويرزقك الرفقة الصالحة التى تدلك على الخير ، لاحرمك الله دعائي لك من باب الاخوة في الله ، ولا تنسيني معك في الدعاء " من باب دعاء المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب" اختك في الله بنت زنقة لاموني.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X