إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توبة صاحب اكبر موقع بلوتوت عربي ادخلي بسرعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توبة صاحب اكبر موقع بلوتوت عربي ادخلي بسرعة

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

بعد توبة موقع رعودي اكبر موقع غنائي عربي هاهو اليوم يتوب صاحب اكبر موقع بلوتوت عربي"بلوتوت تويتي" كلفه 40 الف ريال سعودي حوالي 10 مليون مغربية

واثناء عملية حذف الموقع جاءته عروض من بينها عرض 25 لف ريال سعودي حوالي 6 ملايين مغربية لكن رده كان حازما رد الواثق من توبته وقال لصاحب العرض حتى لو اعطيتني 250 الف ريال .

وهذا رده على تساؤل من احد اصحاب المواقع

اقتباس
    المشاركة الأصلية اضيفت بواسطة : ......
    الله يغفرلك ويثبتك على طاعته

ويجعل توبتك تكفير عن سيئاتك

ويرزقك من حيث لاتحتسب

اخي ممكن سؤال ؟

هل حدث موقف اثر في نفسك .. قص علينا عسى يهتدي البعض ويكون ما حدث عبره لهم

أسال الله لك الثبات

جواب صاحب الموقع الثائب

والله كل الاخوان معي على الماسنجر وبذكر بعض الاسماء والبعض اعتذر لو نسيته

ابراهيم الشعلان ( مشرفنا هنا )

اخوي اكوي

اخوي صمت الليالي

اخوي همس

واخوي رائد

واخوي محمد الغامدي باستمرار يقولون لي احذف بعض الاقسام

ويمكن الاخ ابراهيم الشعلان يذكر اخر محادثه بيني وبينه قبل شهر تقريبا
    وقلت له والله اني متضايق اكثر منهم من الاقسام وناوي تدريجيا اغلقها مع مرور الوقت
    وكل مره ادخل الموقع افتح السيرفر واقول بعمل حذف للموقع كامل ولكن الشيطان يزين لي الموقع
    واقول عادي هذي روتانا شغاله وام بي سي شغاله مثل الي يقنع نفسه بالغلط
    لكن بحمد الله اخذت القرار بقناعه وبدون تردد والله فكني من الشيطان

وتم حذف الموقع بحضور الاخوان ( محمد الغامدي - والاخ رائد - هدب عيني )
    كانوا في زيارة لي البارح بالليل في محلي ووقتها عندي ضيقة صدر لا يعلم فيها الا الله وكئابه غريبه
    ويشهد الله اني حسيت ان ساعتي قربت وهنا تم الحذف وباذن الله لا رجعه فيه

وللعلم والله اني حذفت الموقع ومعي شخص على الماسنجر وموجود هنا بس اعفوني من ذكر اسمه
    عطاني 25 الف ريال مقابل الموقع وبحضور رائد شاف المحادثه وكان ردي عليه بالحرف
    والله لو تعطيني 250 الف ما بعته واخذ اثمك واثم الناس

وجتني عروض على الماسنجر بعد ما نزلت الموضوع على الدومين وصل احد العروض 5 الف ريال مقابل النطاق فقط وما قبلت ولا راح اقبل باي عرض مهما كان

وانا هنا ما اتحدث بلسان الشخص الملتزم ( ما ني مطوع ) انا اتحدث بلسان انسان عليه ذنوب شخصيه لا يرغب بذنوب البشر معها والله غفور رحيم

الموقع الان فيه ادعية واستغفار مكتوب ومسموع
    http://www.4xx4.net/

اضافة لابد منها
    الكثير من اصحاب الموقع شجعوه ودعوا له حتى الان وصل عدد الردود والتشجيعات في متدى خاص باصحاب المواقع الى 133 رد كلها مشجعة وداعية له بالتباث وتقتح عليه تحويله الى موقع اسلامي ليبدل الله سيئاته حسنات " الموضوع طرح على الساعة 3.30 يعني خلال 9 ساعات اي حتى وقت كتابتي للموضوع وصل 133 رد " ولاانسى ان صاحب موقع بلوتوت اخر تاثر واخذ عهدا على نفسه بازالة كل مقاطع الرقص والنساء والاغاني

الله يتبثه على دين الحق ويتقبل توبته
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
    لا إلاه إلا الله محمد رسول الله

نسأ الله له الثبات ويتقبل توتبته ويرزقه من خيري الدنيا والآخرة

بارك الله فيك أختي على الموضوع

أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
    ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
      الله اكبر الله اكبر الله اكبر

بعد توبة موقع رعودي اكبر موقع غنائي عربي هاهو اليوم يتوب صاحب اكبر موقع بلوتوت عربي"بلوتوت تويتي" كلفه 40 الف ريال سعودي حوالي 10 مليون مغربية

واثناء عملية حذف الموقع جاءته عروض من بينها عرض 25 لف ريال سعودي حوالي 6 ملايين مغربية لكن رده كان حازما رد الواثق من توبته وقال لصاحب العرض حتى لو اعطيتني 250 الف ريال .

وهذا رده على تساؤل من احد اصحاب المواقع

اقتباس
      المشاركة الأصلية اضيفت بواسطة : ......
      الله يغفرلك ويثبتك على طاعته

ويجعل توبتك تكفير عن سيئاتك

ويرزقك من حيث لاتحتسب

اخي ممكن سؤال ؟

هل حدث موقف اثر في نفسك .. قص علينا عسى يهتدي البعض ويكون ما حدث عبره لهم

أسال الله لك الثبات

جواب صاحب الموقع الثائب

والله كل الاخوان معي على الماسنجر وبذكر بعض الاسماء والبعض اعتذر لو نسيته

ابراهيم الشعلان ( مشرفنا هنا )

اخوي اكوي

اخوي صمت الليالي

اخوي همس

واخوي رائد

واخوي محمد الغامدي باستمرار يقولون لي احذف بعض الاقسام

ويمكن الاخ ابراهيم الشعلان يذكر اخر محادثه بيني وبينه قبل شهر تقريبا
      وقلت له والله اني متضايق اكثر منهم من الاقسام وناوي تدريجيا اغلقها مع مرور الوقت
      وكل مره ادخل الموقع افتح السيرفر واقول بعمل حذف للموقع كامل ولكن الشيطان يزين لي الموقع
      واقول عادي هذي روتانا شغاله وام بي سي شغاله مثل الي يقنع نفسه بالغلط
      لكن بحمد الله اخذت القرار بقناعه وبدون تردد والله فكني من الشيطان

وتم حذف الموقع بحضور الاخوان ( محمد الغامدي - والاخ رائد - هدب عيني )
      كانوا في زيارة لي البارح بالليل في محلي ووقتها عندي ضيقة صدر لا يعلم فيها الا الله وكئابه غريبه
      ويشهد الله اني حسيت ان ساعتي قربت وهنا تم الحذف وباذن الله لا رجعه فيه

وللعلم والله اني حذفت الموقع ومعي شخص على الماسنجر وموجود هنا بس اعفوني من ذكر اسمه
      عطاني 25 الف ريال مقابل الموقع وبحضور رائد شاف المحادثه وكان ردي عليه بالحرف
      والله لو تعطيني 250 الف ما بعته واخذ اثمك واثم الناس

وجتني عروض على الماسنجر بعد ما نزلت الموضوع على الدومين وصل احد العروض 5 الف ريال مقابل النطاق فقط وما قبلت ولا راح اقبل باي عرض مهما كان

وانا هنا ما اتحدث بلسان الشخص الملتزم ( ما ني مطوع ) انا اتحدث بلسان انسان عليه ذنوب شخصيه لا يرغب بذنوب البشر معها والله غفور رحيم

الموقع الان فيه ادعية واستغفار مكتوب ومسموع
      http://www.4xx4.net/

اضافة لابد منها
      الكثير من اصحاب الموقع شجعوه ودعوا له حتى الان وصل عدد الردود والتشجيعات في متدى خاص باصحاب المواقع الى 133 رد كلها مشجعة وداعية له بالتباث وتقتح عليه تحويله الى موقع اسلامي ليبدل الله سيئاته حسنات " الموضوع طرح على الساعة 3.30 يعني خلال 9 ساعات اي حتى وقت كتابتي للموضوع وصل 133 رد " ولاانسى ان صاحب موقع بلوتوت اخر تاثر واخذ عهدا على نفسه بازالة كل مقاطع الرقص والنساء والاغاني

الله يتبثه على دين الحق ويتقبل توبته
      السلام عليكم.
      أحدث نفسي احيانا لاني اشتاق لمواضيعك واقول بنتي سهام غابرة علينا وتنتذكر لوليدات الله يحفظهم و البيت والزوج والغربة و تنقول على الاقل مشرفة ما عندي ما نقول فيها تتغيبي وانت حاضرة لان المشرفة مهما تغب فهي حاضرة والله يسر لك.
      اقول تحملين لنا البسمة المشرقة وتحملين افراح مثل هذه الفرحة التي ادخلت على قلبي لتوبة صاحب الموقع ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه.
      عواشر مبروكة وربي يعاونك على الغربة ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.اممين .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
      ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
      امة الستير طهورا حبيبتي

بارك الله فيك اختي على هذا الموضوع
        اسال الله العظيم ان يثبت هذا الرجل ويغفر ما تقدم من ذنبه ويتوب عليه توبة نصوحا ويرد جميع المسلمين الى دينه مردا جميلا
        اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات الاحياء منهم والاموات

المشاركة الأصلية بواسطة ma7abbatol7ajj مشاهدة المشاركة

نسأ الله له الثبات ويتقبل توتبته ويرزقه من خيري الدنيا والآخرة

بارك الله فيك أختي على الموضوع

السلام عليكم
          بارك الله فيكي اختي محبة الحج على المرور ونسال التباث والمغفرة لجميع المومنين
          نصائج :
          اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
          اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
          اختي العضوة القديمة
          العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم.
            أحدث نفسي احيانا لاني اشتاق لمواضيعك واقول بنتي سهام غابرة علينا وتنتذكر لوليدات الله يحفظهم و البيت والزوج والغربة و تنقول على الاقل مشرفة ما عندي ما نقول فيها تتغيبي وانت حاضرة لان المشرفة مهما تغب فهي حاضرة والله يسر لك.
            اقول تحملين لنا البسمة المشرقة وتحملين افراح مثل هذه الفرحة التي ادخلت على قلبي لتوبة صاحب الموقع ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه.
            عواشر مبروكة وربي يعاونك على الغربة ويجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.اممين .
            السلام عليكم
            حبيبتي ام الصالحين دائما تخجلينني بكلماتك الحنونة والمعبرة بارك الله فيكي وانا دائما متواجدة ومتتبعة المنتدى وكيف انشغل عن عائلتي
            عواشر مبروكة علينا وعلى جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم
            نصائج :
            اختي العضوة القديمة

المشاركة الأصلية بواسطة سيرين مشاهدة المشاركة

اسال الله العظيم ان يثبت هذا الرجل ويغفر ما تقدم من ذنبه ويتوب عليه توبة نصوحا ويرد جميع المسلمين الى دينه مردا جميلا
              اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين و المسلمات الاحياء منهم والاموات
              السلام عليكم
              بارك الله فيك اختي سيرين على مرورك العطر ونسال الله المغفرة والثواب لجميع المسلمين
              نصائج :
              اختي العضوة القديمة

السلام عليكم شكراا على طرحك الخبر فلقد راينا في الاونة الاخير الكتير الدين قامو بحدف مواقعهم وتابو لله وهدا من فضل ربي وحب الله لهم الدي لم يرد ان يبقو في تفهات الحياة والحمد لله على كل شيء وارجو ان يكون عبرة للاخرين وتعلو كلمة الحق بدل الموسيقى التي دخلت بيوتنا بدون طرق الابواب

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X