إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعد جد مهما ولكم الف شكر

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعد جد مهما ولكم الف شكر

• اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزئي انا لي اول مشاركة واريد منكم ان استفيد ادا كان شخص بيه سحر ولكن مدفون ولم يجده او يعرف مكانه مادا يفعل ارجو المساعدة لااني جد محتجها ولكم جزيل شكر كل من ساعد اخوه المسلم والله موفق الجميع

أختي لكريمة في الله ـ لايفلح ساحر حيت أتى ـ تانيا أذكري الله ـ ثالتا ـ متخليش كثرة لأقاويل
    تملئ رأسك ـ واحد يقول عندك سحر مدفون واحد يقول عندك وعندك ـ طَّريق طويلة أختي
    كله شرك بالله وتبدير في المال والوقت أختي لايعلم لغيب إلا الله ـ( قال رسول الله صلي
    الله عليه وسلم من آتَ عرافا أوصدَّقَ مايقول فقد كدَّبَ بِمَا أنزِلَ على محمد صلى الله عليه
    وسلم ) وفي حذيث آخر لن تقبل صلاته أربعين ليلة ـ
    أختي ستعيني بي الصلاة وقرائة القرأن ـ ودعاء والذكر في جوفي الليل أحسن وأسلم
    أختي سمحي لي طولت عليك في الكلام ولاكنه حق توكلي على الله وحِسنِي ظن به
    لن يتخلى عنك أبدا

السلام عليكم اختي اولا اتفق مع الراي اختي نجاة راها عند الحق مائة بالمئة اختي راه ذيك الوسواس هو الي كيخليك تظون انك مسحورة اختي بالله عليك راه الساحرة كيفتشو غير على ذيك ضعاف القلوب باش كيدخلولوم ذيك الفكرة انتينا مسحورة شوف اختي انا دائما كنقرا ذيك المعودتين ثلاث مرات في الصباح والمساء وقول هو الله احد مع المعوذتين وهتشوف اختي النتيجة الفورية وخصوصا قرائت اية الكرسي وهنقولك واحد الدعاء واقسم بالله العلي العظيم انو ماهيصيبك اي شيء وانا مجربها وهو حديث صحيح في درجت اسناده ومثنه
      "" اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي واعوذ بك من شر كل دابة انت اخذ بنصيتهاانا ربي على كل شيء قدير"

اللهم انت ربي لااله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكن ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اعلم ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شيء علما واحصى كل شيء عددا اللهم اني اعود بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوءا او اجره على مسلم.

الله يسهل عليك ويقاد امورك الحبيبة والله ياخد الحق في الناس لي تايأديو البنات

شكرا لكم اخواتي في الله على كل من اجابتكم وارجو من الله العزيز القدير ان يجيبى دوعائي في كل صلاة وان يرزقني بزوج صالح ولكم الف شكر اخواتي طيبات

اللهم ياجبار ياقهار ياغفور يامجيب المظطر اذا دعى اللمهم ياناصر موسى على السحره ويافاك سحر محمد حبيبك ويافارج هم يونس وياشافي دآؤد من المرض ان تشفي جميع المسلمين والمسلمات عاجلآ غير آجلآ وتنصرنا على اعداءك الكفار السحره وان ترد كيدهم في نحورهم

قرائة سورة البقرة او السماع الى المقرء في الصباح و في المساء تكون لك شفاءا بادن الله واضبي عليها اقصر مدة 40 يوم
                سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المشاركة الأصلية بواسطة نوني مشاهدة المشاركة
                  اللهم ياجبار ياقهار ياغفور يامجيب المظطر اذا دعى اللمهم ياناصر موسى على السحره ويافاك سحر محمد حبيبك ويافارج هم يونس وياشافي دآؤد من المرض ان تشفي جميع المسلمين والمسلمات عاجلآ غير آجلآ وتنصرنا على اعداءك الكفار السحره وان ترد كيدهم في نحورهم
                  اللهم امين يارب العالمين و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين
                  اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهلا و انت تحعل الحزن اذا شئت سهلا

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
                    عليكي يااختي بقراءة سورة البقرةيوميا او الاستماع اليها و ادكار الصباح و المساء و ان تحرسي على الصلاة في وقتها و الدعاء ولاتعطي اي فجوة ان يدخل الشيطان كي ويوسوس عقلكي و ان لاتتبعي دلك المشعودين

وعليكي بالاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااار دائممممممممممممممممممممممممما

واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوج الصالح يارب العالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X