افضل طريقة لفك اي سحر باذن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل طريقة لفك اي سحر باذن الله

    افضل طريقة لفك اي سحر باذن الله
    قتل الساحر هي افضل طريقة وان شاء الله يفك السحر بمجرد قتله ويبطل تاثيره

    لقد وقف الإسلام من السحر والسحرة موقفاً متشدداً لما فيه من أضرار كبيرة على اعتقاد المسلم وعلاقة المسلمين ببعضهم داخل مجتمعهم الإسلامي ، فقد روى النسـائي عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من عقد عقدة نفث فيها فقد سحر ، ومن سحر فقد أشرك ، ومن تعلق بشيء وكل إليه ) ، وقال أيضاً : ( لا يدخل الجنة مدمن خمر ، ولا مؤمن بسحر ، ولا قاطع رحم ) ، وروى جندب الأزدي عن رسـول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال . ( حد الساحر ضربه بالسيف ) .

    وهذه قصة من قصص التاريخ الإسلامي في موقف لأحد صحابة النبي صلى الله عليه وسلم تبين حرصهم على الحفاظ على عقائد المسلمين نقية طاهرة :

    عن أبي عثمان النهدي قال : إن ساحراً كان يلعب عند الوليد بن عقبة الأمير ، فكـان يأخذ سيفه فيذبح نفسه ، ولا يضره ، فقام الصحابي جندب بن عبد الله الأزديّ رضي الله عنه إلى السيف فأخذه فضرب عنقه ، ثم قرأ { أفتأتون السحر وأنتم تبصرون }.

    وعن أبي الأسود قال : إن الوليد [ أي : ابن عقبة ] كان بالعراق [ أي : والياً زمن عثمان رضي الله عنه ] ، فلعب بين يديه ساحر، فكان يضرب رأس الرجل ثم يصيح به ، فيقوم خارجاً ، فيرتد إليه رأسه ، فقال الناس : سبحان الله سبحان الله ! ورآه رجل من صالحي المهاجرين [ يقصد جندب الأزديّ ] ، فلما كان من الغد اشتمل على سيفه ، فذهب ليلعب فاخترط سيفه فضرب عنقه ، وقال : إن كان صادقاً فليحي نفسه ، فسجنه الوليد ، فهربه السجان لصلاحه .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X