قصة شكون رابح وشكون خاسر دخلي وقلي ليا .....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة شكون رابح وشكون خاسر دخلي وقلي ليا .....


    اخواتي فلله حبيت ندكر نفسي وندكركم ونتعاونوا على هد عادة سيئة ودميمة بقصة نسجتها ....حوار بين ع
    وش...
    ع*سلام صحبتي غبرتي ....
    ش*عليكم سلام افدنيا وهمومها نهار منور هدا لجيتي فيه لجردة ولقيتك نتحتو شوية...
    شحال من زمان هدا وانا بغا نشوفك غير نضحكو شوية اجي هديك فاطمة صحبتك غبرات يكما كاين فقضية ان واخواتها....
    ع *فاطمة وايلي مفخبركش فاطمة لعزيزة عليا رغتزوج غتعرض علينا ولازم نشريو كادو مزوينانا وياك..
    ش*سيري انت لعزيزة عليك انا اختي مكنحملهاشي ديك نهار جات تسلف مني قلت لها فخاطري متشوفي مني سنتيم احمر ريال لصفر متشوفهشي اهاه نهديها كادو مغداش الالا سيري غير انت واصلا بحال داك نوع منعطهش وقت بمرة اجي قلي لي بعدا قصة هد زواج يكما....
    ع*احياني عليك غنبداو عوتاني بغيبة ..
    ش*تعقولي شحال فيك غتقولي غير حقيقة...
    ع*لسان مافيه عضم كيكلني لحمي منقدرشي نسكت جبدتيني دبا اوا راه الالا .....ر................................................................................................................................................
    ش*هنتي على فطيمة قصيورة عندها زهر يعطي الوفل لمعندو ضراس ...
    ع*اياه عفريتة شتي ناس علاش قدا كتبان سكوتية...



    يوم القيامة مثلا ولله المثل الاعلى
    قبل الكلام
    فاطمة 10000حسنة 10000سيئة
    40000حسنة 25سيئة
    20000حسنة 10سيئات
    ***************************************************************************
    مثلا يوم القيامة ولله المثل الاعلى غتخد منهم باغتيابها 30000حسنة
    10000حسنة25سيئة
    0حسنة 10010سيئة لانها معندهاش حسنات لتعطها فخدات سيئات فاطمة
    فاطمة 50000حسنة0سيئة
    النتائج والحصيلة ومن رابحة ومن الخاسرة
    كادو لهدات هداتو لها من اعمالها وكانت تقول منعطهاشي سنتم عطتها كل حسناتها وخدات سيئاتها ومتعطهش وقت هنا لهيه غتوقفها تحسب معاها
    وصحبتها لغزيزة بصيامها وقيامها وصدقتها هداتهم بطبق من دهب لفاطمة بلا مجهود ولات رابحة ورجعو هما خسرين واش بصح نهار منور هدا كما قالو لفربع ساعة خسرو كثير من حسناتهم بواحد حاجة مافها عضم كما قالو
    فطيمة =تنابز بالالقاب
    قصورة=تعيب خلق لله
    يكما ....=سوء الظن
    مكنحملاهاش=كره وبغض مسلمة
    عفريتة عندها زهر=حسد
    عطي فول لمعندو ضراس=دخول فملك لله انه لايعرف لمن يعطي وحشا لله ولننضر مادا نقول ..
    دكرها بما لاتحب وتكره ولو حقيقة=الغيبةلنعوضها دكر للهلنصن السنتنا اخطر عضو فجسمناالله نجينا حصائد الالسنة


    افات كثيرة
    النميمة
    الغيبة
    الكدب
    السب والشتم
    تنابز بالالقاب
    حلف بغير لله
    شهادة زور
    الشرك وانتم لاتعلمون....زورو موضوعي سحر وزيارة اضرحة.........ودعاء لغير الله ...
    اللعن..ناس...
    جرح ناس بكلام جارح
    فحش من قول
    قدف المحصنات
    الاستهزاء
    الرياء
    التكبر
    افشاء اسرار زوج علاقة جنسية
    .....الله نجينا ونجيكم من افات لسان اللهم رزقنا لسانا داكرا شاكرا امين امين موضوعي قصة وفضول وكلام ناس تهناي من كلامهم بطريقتي بالصورhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?14690 -قصة-...-والفضول-وكلام-ناس...دخلي-تهنياي-من-كلامهم-بطريقتي-بصور..&highlight=


    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

  • #2
    ع*كيكلها لحمها ولسانها متقدرش تسكت فحقيقة كتكل لحم اختها
    وههديتها 30000حسنة لفاطمة
    اما ش*20000حسنة وخدات10000سيئة
    للهم استرنا وصن السنتنا وجنبها النار واجعلنا من المتقين والله ثقل ميزان حسناتنا امين


    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

    تعليق


    • #3
      قصة وفضول وكلام ناس تهناي من كلامهم بطريقتي بالصورhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?14690 -قصة-...-والفضول-وكلام-ناس...دخلي-تهنياي-من-كلامهم-بطريقتي-بصور..&highlight=
      هناك أناس سيفعلون بك هكذا
      يوميا..

      لا تهتم بهم
      وتقدم الى الأمام


      [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
      [/]

      تعليق


      • #4


        [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
        [/]

        تعليق


        • #5


          [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
          [/]

          تعليق


          • #6
            شكرا لمروركن


            [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
            [/]

            تعليق


            • #7
              تبارك الله عليك اختي
              الله يجعلو في ميزان حسناتك ياما كنضيعو حسنات في والو
              نعياو فيهم ونضيعوهم كيف المتل الي كيقول الي كيحفر الجمل يدكو

              تعليق


              • #8
                بارك الله فيك اختي


                [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                [/]

                تعليق


                • #9


                  [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                  [/]

                  تعليق


                  • #10


                    [SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
                    [/]

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X