إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سورة البقرة وال عمران

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سورة البقرة وال عمران

الى كل من ثقلت همومه ولم يجد لها مخرجا فعليه باللجوء الى المولى عز وجل بالدعاء وقيام الليل والاستغفار والصدقة والابتعاد عن المعاصي واشدد انتباهكم اخواتي على هذه النقطة بالذات لان الكثيرون غافلين عنها فكيف يستجاب لعبد غارق في معاصيه انا شخصيا جربتها فكنت كاي فتاة عادية اسمع الاغاني ولما التقي مع الفتيات نحكي على بعض الناس اي نرتكبو النميمة ونحكي في الانترنت مع الشباب لغايه ما انضميت لمنتدى خليجي فيه فتيات صالحات فنصحوني ان ابتعد عن المعاصى وبالقيام والاستغفار وفعلا طبقت تقريبا نصائحهم ولقيت نفسي تغيرت كثييير.ونصيحتي انا بدوري لكل واحدة تقرا موضوعي ان تستغني ولو بالقليل عن اشياء تعودت عليها تغضب الله وان تتوب قبل فوات الاوان وقبل ان تملئ صحيفتها بالسيئات.واخيرا اقدم لكن هاذا الحديث النبوي عن سورة ال عمران والبقرة لكل واحدة تتمنى شيئ في هده الحياة من زواج او حمل او رزق او تفريج كرووب والله يستجيب للجميع. حديث شريف" قالرسول الله صلى الله عليه وسلم " ما خيب الله امرئ قام في جوف الليل فافتتح سورة البقرة وال عمران" اخرجه الطبراني في الاوسط عن ابن مسعود واخرج ابو ذر في فضائله عن سعيد بن ابي هلال قال" بلغني انه ليس من عبد يقرا البقرة وال عمران في ركعة قبل ان يسجد ثم يسال الله شيئا الا اعطاه " شريط خالد الجبير في اسباب منسية
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

السلام عليكم اختي في الله
        جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك اختي

شكرا لكم جميعا وللاخت haydihالله يفرجها عليك شدي فالله وادعيه من قلب خالص مع العمل بالاسباب وان شاء الله ربي ما يردكش خايبة

شكرا ام دعاء

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك اختي
                  اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X