إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختاه هل نسيت.....؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختاه هل نسيت.....؟

الحمد لله وحده وصلاة والسلام على من لانبي بعده. اما بعد.....اختي الكريمة...حفضك الله ورعاك...لست ادري ماذا دهاك...وما الذي غيرك ...اراك في غفلة وءاعراض عن الله...وانشغالك في طلب الدنيا ومفاتنها...وياليتك قنعت بما احله الله لك من اللذائذ والطيبات...بل انك تماديت حتى وقعت فيما حرم عليك من الخبائث والمنكرات .فركبت سفينة الهلاك...واصبحت اسيرة لكل جديد وان كان مخالف لدينك واخلاقك وادابك ...وعادات قومك اصبحت اسيرة للموضة وصرختها...اصبحت اسيرة للقنوات ومفاسدها اصبحت اسيرة للاغاني والرقصات...وللافلام والمسلسلات وكل وافد من الافكار والثقافات ...ماالذي دهاك...وماالذي غيرك؟انسيت انك صاحبة الرسالة وهدف في هذه الحياة؟انسيت انك مسؤولة دعوة الناس الى الله؟اين اعتزازك بدينك ومحافضتك على تعاليمه؟اين اعتزازك بهويتك الاسلامية ؟اين اعتزازك بحجابك الدي هو رمز العفاف والفضيلة؟الا تخافين من الموت على هذه الحال؟الاتخافين من عقاب الرب المتعال؟اتضنين ان ماء الشباب سيضل دائما يتدف في جسدك؟هيهات هيهات...لقد قبلك اناس هذا الضن...ففاجاتهم الموت غفلة...واخدهم على غرة...فلم تنفعهم حسراتهم...ولم ينجهم من هول العذاب بكاؤهم وصراخهم...والقبر اختاه...وما ادراك ما القبر؟انه اول منزل من منازل الاخرة...حفرة ضيقة...مضلمة موحشة...شائكة غيرممهدة...انسيت انت بيتك المرتقب...ومثواك المنتضر...انسيت ان القبر يناديك ويقول لك...ويحك يا امة الله...ماغرك بي...الم تعلمي اني بيت الدود؟الم تعلمي اني بيت الفرقة؟الم تعلمي اني بيت الوحشة؟الم تعلمي اني بيت الضلمة؟هذا مااعددت لك...فماذا اعددت لي؟فانضري رحمك الله لنفسك...وادفعي عنك هذا البلاء...فاءن القبر روضة من رياض الجنة...اوحفرة من حفر النيران ...فاتوبة التوبة اختاه...والانابة الانابة...نسال الله ان يجود عليك برحمته وعفوه...وان يكتبك في ديوان السعداء الذين لاخوف عليهم ولا هم يحزنون. لاتنسوني من الدعاء بارك الله فيكم
    sigpic

اللهم انا نسالك حسن الخاتمة
    اختي نحن بشر والبشر خطاؤون وخير الخطائين التوابون فاللهم تب علينا وجزاك الله خيرا
    ربي اني لما انزلت الي من خير فقيرsigpic

المشاركة الأصلية بواسطة قمر طنجة مشاهدة المشاركة
      اللهم انا نسالك حسن الخاتمة
      اختي نحن بشر والبشر خطاؤون وخير الخطائين التوابون فاللهم تب علينا وجزاك الله خيرا
      وجزاك اختي
      sigpic

بارك الله فيك أختي اللهم انا نسالك حسن الخاتمة

يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

بسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم ثبتنا على ديننا الحنيف
              اللهم اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا ماظهر منها وما بطن
              sigpic

sigpic[IMG]https://fbcdn-s

اللهم نسالك حسن الختام
                  [/][/url]

[/url]

بوركت اختي الحبيبة فما احوجنا لمثل هذة التذكرة جعلها الله في مزان حسناتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X