لنغرس سنبلة ........... معا من اجل الدعوة ومحاربة التنصير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لنغرس سنبلة ........... معا من اجل الدعوة ومحاربة التنصير

السلام عليكم ورحمة الله

الحمد لله القائل (وسارعوا الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين) والصلاة و السلام على أشرف الانبياء والمرسلين الذي بلغ الرسالة وأدى الامانة وجاهد في الله حق جهاده.

أما بعد:

فان الدعوة الى الله من أهم المهمات وأوجب الواجبات, بها يستقيم أمر الفرد ويصلح حال المجتمع.
    لقد قرأت في صحيفة مغربية عن ظاهرة انتشار المسيحية في القرى والمدن النائية بالمغرب, هؤلاء المسيحيون يقومون بتوزيع الهدايا والنقود وللأسف يعتنقون الأهالي دينهم :confused: سبب ذلك هو ( الفقر والبطالة و ضعف الايمان و وكذلك خطأنا نحن!!!)

ولهذا نستغل هذا الحدث ونقوم بعون الله بهذا العمل الخيري خالصا لوجه الله

لننشر العلم الشرعي والعقيدة الصحيحة في القرى والمدن البعيدة والطريقة سهلة :

كل أخت لها مساعدة بالبيت تسئلها عن عناويين عائلتها في القرى وترسل لهم رسالة كل شهر تحوي كتابا او قرص فيه العقيدة وتصحيح المعتقد والتحذير من البدع وتعريف بالاسلام... لمدة عام واحد حسب المستطاع وسوف يصلهم -ان شاء الله- اثنا عشر كتابا أوقرصا.

سأبدأ بعون الله من هذا الشهر وسأبحث عن عناويين مساعدة ابنة خالتي وأرسل لهم كل شهر أقراص بالدارجة أو كتب دينية وذلك من مصروفي الخاص وما يساوي الا ثمن بسيط جدا
    أخواتي أتمنى أن تشاركوا معي
    [

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكي الله خيرا اختي وجعلها الله في ميزان حسناتك
    الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    عندما ترى شخصا لم يعد يهتم لأحد ..
    فاعلم أنه خذل من الكثير !

اختي الكريمة بارك الله فيك على هذه البادرة الطيبة واتمنى تفاعلا من الاخوات فبقليل من الجهد نستطيع فعل الكثير مثلا يمكن للاخوات جمع مواد خاصة بمحاربة التنصير صوتية ومرئية ونسحها على اقراص وتوزيعها على الناس لان الامر خطير ولايجب السكوت والتتاقل

سأثبت الموضوع وسأضيف عبارة على العنوان وان لم تعجبك يمكنك المطالبة بخذف الاضافة

جزاك الله خيرا
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

[align=center]بارك الله فيك أختي الواثقة بالله وسعيدة بتتبيتك للموضوع وأتمنى من الاخوات ان يتفاعلن مع الموضوع

ان شاء الله
        [

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
          بارك الله فيك أختي أم البنين على هذه الفكرة الطيبة والمهمة،ان شاء الله سنحاول تطبيقها قدر المستطاع.
          ومبرووك التثبيت فالموضوع فعلا يستحق ذلك .[/align]

بارك الله فيك أختي أم البنين على هذه الخطوة المميزة ،ان شاء الله سنحاول تطبيقها واتمنى تعاون الجميع .
            أختي ام بسملة بارك الله فيك , على تثبيت الموضوع

اخواتي ياريت تتوحد الجهود والافكار حتى يكون العمل اكثر نجاحا باذن الله

شكرا اختي ام فاطمة الزهراء واختي مليكة
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا أختي على هذه الفكرة و جعلها الله لك في ميزان حسناتك.
                أختي هذه الظاهرة ليست في القرى فحسب بل حتى في المدن الكبرى. هناك من اعتنق المسيحية .
                يضعون الكتب عبر الصندوق البريدي .
                فلقد وجدت كتاب الإنجيل منذ 4 سنوات في الصندوق البريدي عندنا في البيت.
                أخواتي الموضوع خطير و خطير جدا خصوصا في المدن أو القرى التي أصبح الأجانب يتسابقون للحصول على فرصة للسكن بها كمدينة مراكش فقد أصبحو هم الساكنة و نحن السياح.[/align]

جزاك الله كل خير اختي الفاضلة

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X