إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندك شركة و جاري نصراني كيخدم في الحاسوب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندك شركة و جاري نصراني كيخدم في الحاسوب

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كنتمنى من الناس اللي قرات الموضوع و مافهمات والو تسمح لي لانو يمكن ماعرفتش نوصل الفكرة و اللي فهمات هادكشي اللبغيت

كان نفسك تديري شركة و شحال وانتي كتفكري اش من منتوج غديري من بعد سنوات و من بعد تفكير و استشارت كثيرة و خسرتي بزززززاف الفلوس اخيرا اسسست الشركة او بديتي الخدمة خرج المنتوج للسوق و انتي فرحانة مشيتي ديري دورة تشوفي كيفاش دايرة الامور لكن اش لقيتي
    ---->>>

بلاتي مغنكمل حتى نعودلك على جاري هو نصراني او كيكون دايما في الدار كيخدم في الكميوتر كيصوب البرامج بحال دوك البرامج الكبار antivirus ,dreamweaver ......
    مهرس راسو فيهم ما كيخرج حتى كيساليهم كيضرب تمارة باش يصوب واحد فيهم كيفما ضربتي تمارة باش تاسسي شركة

دابا نرجعو نشوفو مولات الشركة ملي خرجت لقات بحال المنتوج ديالها تماما كيتباع و بثمن رخص والناس ما صدقات و خلات سلعتها

و حتى داك النصراني جاري البرنامج ديالو مابقاتليه غير فينسيون الاخيرة او سماه originalprograme version1 قبل مايسليه دخل الانترنت يرتاح شوية دخل لواحد المنتدى اش لقى

[bor=#d11919]
    اكبر مكتبة للبرامج المقرصنة برنامج واعر باقي كعما خرج originalprograme version1
    و هذا numero de serie: 33gfr3336557dhdye8eehhee7e7ee

[/bor]

اش كتوقعو النصراني غيلوح راسو من الشرجم لانو البرمجة ديال البرامج الكبار راه ماشي ساهلة ولو كان نصراني انا غانعاملو كانسان تعب و عان فلاش ناخد دنوبو و لازم علي نحترم حقوقو و لو كان غير مسلم

او راه كما تدين تدان كيفما ضلمتي الواحد في حقو راه كايجي لضلمك في حقك نرجو من الله الستر و ان يحفضنا انا و كل من قرا ما كتبت و ارجو ان اكون قد وفقت في توصيل مرادي و من الله التوفيق

هاذا فقط كان مثال مصغر لما يحدث في الحقيقة واعرف انه هناك خبايا و اشياء اخرى اجهلها لكن الواحد يعمل اللي عليه
    الى كان خاصك برنامج راه كاين اللي بالمجان واخا كيكونو ناقصين و البرامج المقرصنة ماشي مسالة حياة او موت

[frame="5 80"]من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه[/frame]
    sigpic

انا فهمتك اختي الفكرة ديالك وصلات دغيا حيت حنا عايشين في هذا الزمان غير ايميطاسيون يعني التقليد شحال من مرة كتوقعلينا ديما ماشي شحال من مرة كل ما شريتي شي حاجة بثمن غير ايام و تلقايها خرجات بحالا تقليد و بثمن رخيص .........شنو نقولو الله استرنا ف هاد الدنيا و خلاص

شكرا مدام نوال و الله يجزيك كل خيرعلى ردك واتمنى من الله العلي القدير ان يحفضنا و يهدينا باش نحيدو ديك العادة السيئة ديال حاجة فاااااابوووووووووررررر
      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X