إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا نساعد بعض على صلاة الفجر (شاركونا)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يلا نساعد بعض على صلاة الفجر (شاركونا)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا لن اتحدث عن صلاة الفجرلان الكل يعلم مدى أهمية الصلاة فهي عمود الدين وأول ما يُسأل عنه العبد يوم الحساب....
    ولصلاة الفجر أهميه كبيرة جدا

ياريت اخواتتي لو نشجع بعضنا البعض باش نقوموا نصليو الفجر وخصوصا احنا فهد الموقع كلنا مغربيت تقريبا اي على الوقت و هدا يشجع تشجيعنا لبعضنا البعض , ودلك بان كل اخت توقظ اختها ودلك بان تتصل كل اخت على الاخرى وبعدها تدخل لهده الصفحة وتخبرنا على انها صلت ولله الحمد فبادرن اخواتي والثواب كبير جداً دعونا نبدأ ونخلص النية وبعون الله سوف نكون الأُمة التي احيت فجرها .,

يمكن الفكرة تكون غريبة شوية بس والله عن نفسى من اكثر مداخل الشيطان فى هذا الموضوع اعطائى الاحساس بانى الناس كلها نايمة وانا بس واهل البيت اللى قاعدين بنصلى
    اعتقد ان دخولنا بعد الصلاة للموقع ولما نشوف كام واحدة فينا قامت وصلت حيشجعنا ويخلينا ننكسف من نفسنا لو فاتتنا مرة,غير طبعا كسوفنا من ربنا سبحانه وتعالى وده حيشجعنا على المواظبة.
    وما تنساوش نكتب كل يوم اتمامنا لصلاة الفجر فى وقت اتمامها واللى فاتته يكتب برضوا ده والله المستعان.

وطبعا ده مش فى الفجر بس اغفالا منا لباقى الصلوات ولكن لمشقة وقتها فقط
    -ياريت اى اخت عندها رأى أصوب يفيد تقوله علشان نشجع بعض ونشعر بالصحبة فى هذا الوقت
    وياريت كلكم تقرأوا الكلام ده واللى يقراه يرسل رد عليه سواء بالموافقة او النقد او المشاركة الفعالة
    والله المستعان .

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    صلاة الفجر هي مقياس حبنا لله وقربنا منه ولها فضائل كثيرة لا يمكن أن يغفل عنها من أراد الفوز بالآخرة،لقد سبق هذا المشروع ان طبق وكانت له ثمرة طيبة جدا والحمد لله أن في منتدنا الطيب من أحيا من جديد هذه السنة النبوية،فمن هنا أدعو من جديد أخواتي للقيام لصلاة الفجر بل لقيام الثلث الآخر من الليل ولو ركعتين ففيهما الخير الكثير.
    أعاننا الله جميعا على ذكره وشكره وحسن عبادته وتقبل منا أعمالنا خالصة لوجهه الكريم.
    جزاك الله خيرا يا غالية مواضيعك جعلتك عندي غالية فأحببتك في الله أختي مغربية حسيمية.[/align]

بارك الله فيك أختي و في مواضيعك الهادفة الخيرة
      موضوع جد ممتاز
      لاكن فرق الوقت للمقيمين خارج المغرب ؟؟؟؟؟
      لاكن صراحة فكرة ممتازة

تبارك الله عليك اختي او الله احفظك نتي الجميع لمسلمين..
        او انا معاك انشا الله
        Om Ismail et Hamza

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي مغربية حسيمية

تبارك الله علك

أدام الله حرصك على الدين

وادامك لنا اختا

والله احببتك من اول موضوع قرأته لك في المنتدى

تبارك الله علك

وانا معاك ان شاء الله

و أنا كدلك معك أختي و جزاك الله خيرا على الفكرة
            sigpic
            [align=center]إلى كلِّ مسلمةٍ رضيت بالله ربّـاً ، وبالإسلامِ ديناً ، وبمحمدٍ صلى الله عليه و سلم رسولاً .

إلى كلِّ فتاةٍ سلكت طريق الحقِّ ، وحملت رسالة الصدقِ ،
            إلى كلِّ مربيةٍ جاهدت بكلمتها ، وحافظت على قِيَمِها ، وزكت نفسها .

إلى كلِّ أمٍ ربَّت أبناءها على التقوى ، وأنشأتهم على السُّنّة ، وحببت إليهم الفضيلة .

إلى كلِّ مهمومةٍ حزينةٍ :

اسعدي وافرحي بقرب الفرجِ ، ورعاية الله ، وعظيمِ الأجرِ ، وتكفيرِ السيئات .[/align]

أختي مغربية حسيمية

تبارك الله عيلك
              sigpic

جزاكم الله عني خير الجزاء , أين الاخوات اللواتي لا يستطعن القيام لصلاة الفجر ادخلنا اخواتي كي نساعدكم على القيام ان شاء الله ولاتترددن .

و الله عندى مدة لم اصليها فى وقتها رانى مهمومة كثيرا و لا ارى النوم الا بضع الوقت و استيقظ باكرا من اجل مدرسة الاطفال و حتى الاطباء هنا فى فرنسا ا وصفوا لى antidepresseurs لكن لم اتناولها ادعو لى يفرج الله كربتى

بارك الله فيكِ اختى وجعلنا واياكم ممن يحافظه على صلاتهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X