اسالكن في الله مساعدة عاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسالكن في الله مساعدة عاجلة

السلام عليكن اخواتي الكريمات رمضان مبارك اهله الله عليكن و على الامة باليمن و البركات و الرحمة و المغفرة و العتق من النار ..هو ولي دالك والقادر عليه امين
    اما بعد اخواتي الفاضلات فبعد تردد كبير و صعوبة لا ارادية يسر الله لي التواصل معكن
    اخواتي الكريمات انا مصابة بمس مند مدة ولم احاول البحث عن طريقة للعلاج الى ان تدهورت حالتي فحاولت لكن للاسف في مغربنا الحبيب لم افلح الا في ايجاد مرقيين غير شرعيين اما مبتدعين او يتقاضون اجورا و يشترون بايات الله ثمنا قليلا .. الهمني الرحمان و رزقني الصبر ولم استسلم لبدعهم البعيدة عن العقيدة السليمة ..لكني بحاجة ماسة جدا جدا جدا للرقية الشرعية فحالتي تتدهور يوما بعد يوم و اصبح الامر يؤثر على علاقتي العامة بالناس و على دراستي و الابشع ان داكرتي بدات تتاثر نسال الله السلامة و العافية
    ارجوكن اخواتي سعدنني بادن الله جوزتن كل خير و اسالكن الدعاء
    للمعلومة انا اقطن بالرباط ...لكن يمكنني ان اسافر قصد التماس السبب و الله المستعان .. لا تنسوني اواتي و السلام عليكن

اختي الكريمة ام شهيد مرحبا بك بين اخواتك وفي بيتك الثاني
    اختي الكريمة من الاحسن والمفيد لك ان ترقي نفسك بنفسك
    و لا داع للبحث عن اي مرقي قد يضلك عن طريق الله او يكلفك عناء السفر و المال
    و سورة البقرة هي خير علاج لو استمريت عليها عند قيام الليل مع االاستغفار و الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام
    و ان تكثري من شرب الماء المقروء عليه ولكن ان تقرئي وان مخلصة النية للرحمن وليس مجرد قراءة
    وهذه عن تجربة وسترين النتيجة وان شاء الله سيمن عيك الله بالشفاء و خصواصا ونحن مقبلات على شهر الرحمة والغفران
    فكلام الله خير علاج لاي داء
    شفاك الله وعفاك من كل ما تعانين منه حبيبتي
    اللهم رب العرض العظيم ذو الكبرياء و الجبروت نسالك الشفاء لكل مرضى المسلمين و رفع الهم على المهمومين
    اللهم بلغنا رمضان واعتق رقابنا من النار

اختي كان بودي مساعدتك لكني لا املك لك الا الدعاء بان يشفيك الرحمن و يخفف عنك

اختي هل جربت قبل ان تصفي ما بك بانه مس الالتجاء للاطباء و تشخيص ما بك من علة بشكل طبي علمي و التماس العلاج لديهم
      لانه احيانا اختي قد يصاب احد منا بالاكتئاب و يرجع ذلك الى المس او الى اي مرض اخر عضوي او نفسي و يفسره بانه مس او سحر

ارجو منك التحقق و الالتزام بما ورد اختي في ديننا الحنيف و ان شاء الله لن تجدي بعده شيئا

دعواتي لك بالشفاء العاجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله يشافيك أختي معندي حتى فكرة على لعلاج نتمنى من لاخوات يفدوك

as2alo lah 3adim rab 3arch 3adim an yousfiyak choufi diri 9anat ha9i9a ra fiha rou9ya o khodi kas ma o khalih hda talfaza o mnin tsali charbih o khalih i9ra 3lik doucteur hachimi
          اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
          بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
          واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتك
            شافاك الله وعافاك ومن كل داء نجاك،اختي لا اعرف معالجا لاعطيك عنوانه،لكن حاولي المداومة على الاستماع الى سورة البقرة والاذكار والاستغفار
            واذخلي هذا الرابط عسى تنتفعي منه الى ان ييسر لك الله العلاج الشافي
            http://anaqamaghribia.com/vb/showthr...126#post986126

اختي الكريمة ام شهيد مرحبا بك بين اخواتك وفي بيتك الثاني
              اختي الكريمة من الاحسن لك ان ترقي نفسك بنفسك و إليك أختي هده لمحاضرة أرجو من الله أن يشفيك
              itabi3i ما ورد في هده لمحاضرة و الله الموفق
              عشرة أسباب للوقاية من السحر و العين
              http://www.ryadussalihin.org/ar/badr35.php

الشيخ عبد الرزاق بن عبد المحسن البدر

اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي وكل ماوهبتنا من نعم فأنت الله الكريم الذي لاتضيع ودائعك اللهم احفظنا من كل شيطان وهامة وكل عين لامة ومن كل سوءاللهم ارزقني ذرية صالحة تكون لي ولزوجي قرة عين و ارحم اللهم والدي وموتنا و موتى جميع المسلمين وأغفر لنا وأرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه آمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم انى ادعوك
                بإسمك الاعظم وكل اسم هو لك أنزلته فى كتابك او علمته أحد مــن
                خلقك أو إستأثرت به فى علم الغيب أن تشفي أختنا أم شهيد وتعافيها وتمتعها بالصحة الكاملة للهم
                لا تجعل فى هذا اليوم الكريم ذنبا الا غفرته ولا مريضا الا شفيته ولا
                أمرا لك فيه رضا ولنا فيه صلاح إلا قضيته ويسرته لنا يارب العلمين اللهم
                اشفى أمراضنا وأمراض المسلمين اللهم انا دعوناك كما امرتنا فاستجب
                لنا كما وعدتنا اللهم امين ….قولي امين عسى ان تكون ساعة اجابة.

تمنياتى لك أختي بدوام الصحة ……… اختك في الله رانيا لا أملك سوى الدعاء لك بالشفاء

ربنا أفرغ علينا صبرا و توفنا مسلمين و ألحقنا بالصالحين و أفوض أمرى إلى الله ان الله بصير بالعباد و حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لا قوة إالا بالله العلى العظيم و صل الله على سيدنا محمد الحبيب و على آله و صحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الكريمة اطلب من الله ان يشفيك ويشفي كل المسلين
                  ادخلي الى الموقع في قسم الطب البديل هناك اخ اسمه ابو هاجر الراقي قد يستطيع مساعدتك
                  www.maghribia.com والله يشفيك ويعافيك

السلام عليكن حبيباتي جزاكن الرحمان برحمته خير الجزاء سعدت بهتمامكن لا اراكم الله بأسا و لا ضرا حفضكن من كل شر و رزقكن كل خير....اخواتي لقد جربت الرقية بنفسي لا استطيع اتمام اي سورة اما يغلبني النوم او تقبض قدماي و جسدي كله و لا اسثضيع المكوث قليلا لكن يقيني بالرحمان ان بادنه نبتلى و بادنه نشفى ناساله الشفاء و السلامة لكل المسلمين.. اخواتي اني احبكن في الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X