إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجنبية اسلمت في مسجد الكتبية بمراكش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجنبية اسلمت في مسجد الكتبية بمراكش

السلام عليكم اخواتي جئت اخبركم بهدا الحدث الدي اثر في كثيرا وهو ان اجنبية كانت تمر من اما مسجد الكتبية بمراكش و سمعت صوت المقرئ رائع النابلسي و شاهدت جموع الناس تصلي و رائه و دخلت لتعتنق الاسلام و تلقي الشهادة على يد الشيخ النابلسي بعدما اعلنوا الخبر الدي اقشعرت له ابدان المصلين و اعلنت اسلمها و رددت الشهادة رغم صعوبت نطقها لها و بكى كثير من الناس على هاد المشهد المؤثر و انطلقت زغاريد النساء و تكبير الرجال حقيقة منظر مبكي ومؤثر و شيخ رائع بصوته الدي لا يعلى عليه و الحمد لله على نعمة الاسلام
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله الله يبشرك بالخير اختي ويارب ترجع الكتبية لسابق عهدها منارة اسلامية لامعة
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

الله اكبر و العزة للاسلام
      الله يبشرك بالخير

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
      واغفر لجميع موتى المسلمين

ان شاء الله امين اسعدكم ربي كما اسعدت بهدا الحدث

اللهم ازد في امة الاسلام وبارك فيها

خابار رائع فعلاً الشيخ النابلسي قراءته مؤترة الحمد لله على نعمة الإسلام
            اللهم تبث ما في بطني و ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا
            واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان ..
            اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
            اللهم أرزق كل محرومة درية صالحة كاملة بدون زيادة ولا نقصان
            اللهم آمين.

اخواتي تبارك الله اسلم أجنبين اخرين فرنسية و اسباني مشهد جد رائع حقيقة الحمد لله

السلام عليكم رمضان مبارك تا أنا سمعت هد لخبر قالها لي لأخ ديالي إو الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة

الله اكبر لاالاه الا الله الحمد لله على نعمة الاسلام خبر رااااااائع بشرك الله بدخول الجنة والمسلمين اجمعين

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الحمد لله اننا خلقنا مسلمين و مرحبا بكل من اعتنق هدا الدين الحنيف و كتر الله من امتالهم و اعاد الله المجد و العزة لامة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم خير امة اخرجت للناس

الله أكبر كبيرا الله أكبر كبيرا الله أكبر كبيرا
                      الحمد لله على نعمة الإسلام بارك الله فيك أختي .
                      يا لعظمة الإسلام سبحان الله أختي موقف مبكي حقا وقع لي فحينما كنت منهمكة في قراءة موضوعك رفع آذان الظهر عندي في الكمبيوتر الله أكبر لا اله الا الله دمعت عيوني من خشية الله ومن خشوع تام لله تعالى فالحمد لله تعالى على هذه النعمة وسبحان الذي يهدي من يشاء الى صراط مستقيم الله يثبت هذه الأخت على الدين ويثبتنا معاها يارب.

شكرا اختي على الخبر اللهم زد في المسلمين وبارك فيهم

اختي والله عندما سمعت الخبر اقشعر جسمي وسالت دموعي
                          ولاكن والله العظيم منضر الصلاة في مسجد الكتبية يوحي لكي انكي في المسجد الحرام
                          انا صليت فيه البارح منظر رااااااااااااائع والشيخ النابلسي جزاه الله عنا خير الجزاء
                          وشكرا لكي اختي على كتابت هدا الخبر السار اللهم اعز الاسلام والمسلمين

الله افرحك كيف فرحتنا بهد الخبر الرائع اللهم الزد الاسلام واعزه

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله, اللهم اعز الاسلام والمسلمين, الحمد لله على نعمة الاسلام
                              اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج .

يعمل...
                              X