إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعطيني اسمك واسم امك........؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعطيني اسمك واسم امك........؟

عطني اسمك واسم أمك !!
    مقالة وردت للشيخ ( الكاتب ) : نبيل العوضي في صحيفة الوطن 3/6/2007م

عطني اسمك واسم أمك!!

المتصل: يابوعلي انا صار لي فترة طويلة أحاول اتصل عليك.
    أبو علي: (احنا) بالخدمة، تفضل عطني اسمك واسم امك.
    المتصل: انا فلان وأمي فلانة.
    أبو علي: انت متزوج في السنة الفلانية؟¼
    المتصل: عدل!!
    أبو علي: وصارت لك مشكلة في بداية زواجك؟
    أبو علي: وما عندك أولاد من زوجتك؟
    المتصل: لا مو عدل!!
    أبو علي:انت ما عندك أولاد.
    المتصل: (بلى) عندي أربعة أولاد!!
    أبو علي: (هذيل) مو أولادك!!!
    المتصل: شنو تقول؟!
    أبو علي: اقولك انت ما عندك أولاد، (هذيل) مو أولادك!!
    وهكذا ينتهي الاتصال الذي تم مع احدى القنوات الفضائية المتخصصة بالسحر والشعوذة، ولكم ان تتصوروا ماذا سيحدث لهذا المتصل؟ هل سيكتفي بطلاق زوجته (فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه) أو سيقتلها، أو سيظل يعيش معها على مضض وشك وريبة.
    قنوات السحر والشعوذة انتشرت في فضائيات العرب سات والنايل سات، وجمهورها من المغفلين والسذج يزدادون ايضا يوما بعد يوم، والنصب والاحتيال على هؤلاء الناس جهارا نهارا، ناهيك عن الكفر والشرك الذي يمارس باسم الكهانة والعرافة وفك السحر وعلاج المرضى وغيرها من الاوهام التي تباع.
    صحيح ان كل رب اسرة مسؤول عن بيته، ولكن هذا الكفر والدجل يمارس على كل شعوبنا العربية بل وغير العربية، فأين دور الحكومات؟ وما دور وزارات الاعلام؟
    هل تعلم اخي القارىء واختي القارئة من يمول هذه الاقمار الصناعية؟ أليست هي حكوماتنا؟ اي انها من اموال الشعوب!!
    هل يعني السكوت عن هذه القنوات الرضى بما تبثه من الكفر البواح؟ هل حكوماتنا تعي خطر هذه القنوات على العقيدة وعلى المجتمع؟
    وهل ادعاء ان الامر خاضع للحرية الشخصية، وان كل من استوفى شروط فتح قناة يستطيع ذلك مهما كانت هذه القناة، هل هذا الادعاء يسري على من اراد فتح »قناة اباحية«؟
    فان كان كذلك فعظم الله اجرنا واجركم في حكوماتنا، وان لم يكن كذلك فهل يعي وزراء الاعلام ان خطر قنوات السحر اشد من قنوات الجنس والاباحية؟
    هل تصدقون ان دولة مثل الصين تمنع من التقاط القنوات الفضائية ولا تسمح الا بقنوات محدودة حسب شروطها وانظمتها حفاظا على الثقافة والتقاليد، ودولنا العربية لا تبالي بما يبث ولا تراعي ديننا ولا عقيدتنا، انما الحرص كل الحرص على البقاء في الحكم، ولا حول ولا قوة الا بالله.

وفق الله الشيخ لكل ما يحبه الله و يرضاه ..

يا الله
    لاحول ولا قوة الا بالله
    لهاذه الدرجة و صلت بهم الخسة و الوقاحة
    هاذ المجرم يمكن في أقل من ربع ساعة فرق أسرة وشرد أطفال و الله و أعلم بالباقي
    هاذا رتبته أكبر من ابليس اللعين
    كيف سيلقى ربه

مشكورة أختي العزيزة على الخبر

المشاركة الأصلية بواسطة shadia مشاهدة المشاركة
      يا الله
      لاحول ولا قوة الا بالله
      لهاذه الدرجة و صلت بهم الخسة و الوقاحة
      هاذ المجرم يمكن في أقل من ربع ساعة فرق أسرة وشرد أطفال و الله و أعلم بالباقي
      هاذا رتبته أكبر من ابليس اللعين
      كيف سيلقى ربه

مشكورة أختي العزيزة على الخبر

مشكورة اختي على مرورك وابعد الله عنك شر هؤلاء .......امين.

المشاركة الأصلية بواسطة مغربية حسيمية مشاهدة المشاركة
        عطني اسمك واسم أمك !!
        مقالة وردت للشيخ ( الكاتب ) : نبيل العوضي في صحيفة الوطن 3/6/2007م

عطني اسمك واسم أمك!!

المتصل: يابوعلي انا صار لي فترة طويلة أحاول اتصل عليك.
        أبو علي: (احنا) بالخدمة، تفضل عطني اسمك واسم امك.
        المتصل: انا فلان وأمي فلانة.
        أبو علي: انت متزوج في السنة الفلانية؟¼
        أبو علي: وصارت لك مشكلة في بداية زواجك؟
        أبو علي: وما عندك أولاد من زوجتك؟
        المتصل: لا مو عدل!!
        أبو علي:انت ما عندك أولاد.
        المتصل: (بلى) عندي أربعة أولاد!!
        أبو علي: (هذيل) مو أولادك!!!
        المتصل: شنو تقول؟!
        أبو علي: اقولك انت ما عندك أولاد، (هذيل) مو أولادك!!
        وهكذا ينتهي الاتصال الذي تم مع احدى القنوات الفضائية المتخصصة بالسحر والشعوذة، ولكم ان تتصوروا ماذا سيحدث لهذا المتصل؟ هل سيكتفي بطلاق زوجته (فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه) أو سيقتلها، أو سيظل يعيش معها على مضض وشك وريبة.
        قنوات السحر والشعوذة انتشرت في فضائيات العرب سات والنايل سات، وجمهورها من المغفلين والسذج يزدادون ايضا يوما بعد يوم، والنصب والاحتيال على هؤلاء الناس جهارا نهارا، ناهيك عن الكفر والشرك الذي يمارس باسم الكهانة والعرافة وفك السحر وعلاج المرضى وغيرها من الاوهام التي تباع.
        صحيح ان كل رب اسرة مسؤول عن بيته، ولكن هذا الكفر والدجل يمارس على كل شعوبنا العربية بل وغير العربية، فأين دور الحكومات؟ وما دور وزارات الاعلام؟
        هل تعلم اخي القارىء واختي القارئة من يمول هذه الاقمار الصناعية؟ أليست هي حكوماتنا؟ اي انها من اموال الشعوب!!
        هل يعني السكوت عن هذه القنوات الرضى بما تبثه من الكفر البواح؟ هل حكوماتنا تعي خطر هذه القنوات على العقيدة وعلى المجتمع؟
        وهل ادعاء ان الامر خاضع للحرية الشخصية، وان كل من استوفى شروط فتح قناة يستطيع ذلك مهما كانت هذه القناة، هل هذا الادعاء يسري على من اراد فتح »قناة اباحية«؟
        فان كان كذلك فعظم الله اجرنا واجركم في حكوماتنا، وان لم يكن كذلك فهل يعي وزراء الاعلام ان خطر قنوات السحر اشد من قنوات الجنس والاباحية؟
        هل تصدقون ان دولة مثل الصين تمنع من التقاط القنوات الفضائية ولا تسمح الا بقنوات محدودة حسب شروطها وانظمتها حفاظا على الثقافة والتقاليد، ودولنا العربية لا تبالي بما يبث ولا تراعي ديننا ولا عقيدتنا، انما الحرص كل الحرص على البقاء في الحكم، ولا حول ولا قوة الا بالله.

وفق الله الشيخ لكل ما يحبه الله و يرضاه ..

والله لقد انتشر هدا في هده الايام بشكل مفزع ما قدهمش داك الفساد والفجور , بغاو يخرجوا العباد من التوحيد للشرك بالله

سبحان الله لا يرقبون في مسلم ولا غيره إلا ولا ذمة.

موضوع قيم و يستحق القراءة و الاهتمام ، و سلاحنا دائما الايمان القوي في مواجهة مثل هؤلاء .شكرا أختي مغربية حسيمية و تبارك الله عليك .

المشاركة الأصلية بواسطة أسماء المغربية مشاهدة المشاركة
            موضوع قيم و يستحق القراءة و الاهتمام ، و سلاحنا دائما الايمان القوي في مواجهة مثل هؤلاء .شكرا أختي مغربية حسيمية و تبارك الله عليك .
            وفيك بارك اختي.

هاته القنوات الفضائية المضللة لا يعرف أصلها
              الشيخ يكتب الجداول علنا على الهواء وللأسف كثرة المتصلين وتصديقهم للأمر
              فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
              أتسائل من وراء هاته القنوات؟ أكيد عدو للاسلام والمسلمين
              جزاك الله خيرا على الموضوع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
                بارك الله فيك على الموضوع وجزاك خيرا
                و الموضوع ما لا زم السكوت عليه ولابد من التنبيه وفضح الاعيب هؤلاء الدجالين، والعياد بالله

اين علماء المسلمين ؟
                اين هم حملة القرآن؟
                اين اين ؟؟؟؟؟؟
                اللهم ياذا الحبل الشديد والامر الرشيد اسألك الامن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهود انك رحيم ودود وانك تفعل ما تريد اللهم اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين

جزيت خيرا غاليتي احلام وبارك الله فيك

لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم بالفعل هاته القنوات هي قنوات لتخريب الاسر وتشتيت شملهم وهي قنوات شعوذة تهدف الى تخريب عقول الناس والضحك عليهم بطرق حديثة اتمنى ان تزول كل تلك القنوات وان تفطن المجتمعات انها نصب واحتيال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X