حائره

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حائره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف من اين ابدا الصراحة مند سنه تقريبا تعرفت على فتاة و ابتدات اتقرب منها و مع مرور الوقت اصبحنا صديقتين و دات مره رجدني اخي معها و لما رجعت الى البيت اخبرني باشياء لاتصدق عليها صراحة لم اصدق و لم اتصور يوما ان اسمع عنها كل هده الاشياء و رغم ان اخي طلب مني ان ابتعد عنها لكنني لم ارضى و قلت يجب ان اتاكد اولا قبل الاقدام على اتخاد اي قرار و فعلا تقربت منها اكثر و ابتدت تحكيلي كل اسرارها و فعلا تاكدت ان كل ما اخبرني به اخي حقيقه و لكن مع ذلك لم اتمكن من الابتعاد عنها لانها كانت تعتبرني اختها لانها وحيده والديها لكن فنفس الوقت اخاف على سمعتي

ارجو من كل من قرا هدا الموضوع ان يساعدني لانني فعلا محتاجه لمساعتكن
    و شكرا لكم

[fot1]
    بدون الردود

تجف المواضيع
    [/fot1]

لا أنصحك يا أختي بالإبتعاد عن صديقتك ما دمت لم تتأثري بتصرفاتها ولا بأخلاقها .بل بالعكس ,حاولي أن تتقربي إليها و تتوددي إليها وتنصحيها ,وتوجهيها إلى الطريق الصحيح.تأخذينها معك إلى المسجد تحببي إليها الحجاب إن لم تكن محتجبة.تصحبينها معك إلى مجالس الذكر.تنبهيها بأن تصرفاتها وأفعالها وأخلاقها شبهة غير مرغوب فبها .
    فإن ضربت بنصائحك وتوجيهاتك عرض الحائط . عندئذ صارحيها بأن عائلتك ترفضها كصديقة .
    ولا تنسيها بالدعاء ,واطلبي لها الهداية من الله سبحانه وتعالى وأن يزيل عنها الغشاوة من عينيها وينور بصيرتها .وأن يجعل لها من كل ضيق مخرجا.

ياربُّ أنت رجائي ... وفيك حسَّنتُ ظنِّي

ياربُّ فاغفر ذنوبي ... وعافني واعفُ عنِّي

العفوُ منك إلهي ... والذنبُ قد جاءَ منِّي

والظنُّ فيك جميلٌ ... حقِّق بحقك ظنِّي

بارك الله فيك و الله اسعدني كثيرا مرورك و تقديمك النصيحه لي لانني فعلا كنت حائره

الله يجازيك بالخير

[fot1]
      بدون الردود

تجف المواضيع
      [/fot1]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
      X