إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العداد : مليون عمل صالح – فلا تظلموا في

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العداد : مليون عمل صالح – فلا تظلموا في

    سلام عليكم يا شباب

    باقي 2 ايام وتنتهي أحب أيام العام إلي الله .. تريد أن تكون حبيب الله وتريد أن يحبك الله وتريد بأعمال صالحة في أيام قليلة أن يذكرك في الملأ الاعلي ويباهي بك الملائكة بل ويستجيب دعائك بل ويعتقك من النار فأرجوك ..أرجوك أغتنم ايام القادمة ولا تضيع الفرصة ابدا ..

    هذه الايام الغالية أقسم بها الله في كتابه ولا يقسم الله إلا بما هو غالي (والفجر وليال عشر)

    يوم عرفة علي الابواب قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم أكثر ما يعتق الله الرقاب في يوم عرفة وقال عنه خير الدعاء دعاء يوم عرفة .

    أرجوكم يا شباب استمعوا إلي كلمتي اليوم في لقاء صناع الحياة عن فضل هذا اليوم وارسلوا هذه الكلمة لكل من تعرفون في اسرع وقت ، فالساعات والدقائق الباقية غالية جدا جدا ..


    كنا قد وضعنا عداد ضمن حملة لبيك اللهم لبيك لجمع مليون يوم صيام .. ولكننا اكتشفنا اننا قد ضيقنا واسعاً ، فلقد وسع علينا رسول الله عندما قال ((ما من ايام العمل الصالح احب إلي الله العشر الاوائل من ذي الحجة))

    لقد قال النبي العمل الصالح وليس الصيام فقط .. لذلك تم تعديل العداد ليدخل كل منكم كل الاعمال الصالحة التي قمنا بها منذ بداية العشر الاوائل ونضيفها إلي هذا العداد ..

    ولقد اضفت عن نفسي ما يقرب من 300 واضفت كذلك عن امي وعن زوجتي وسنصل إن شاء الله سويا لميلون عمل صالح في الايام القادمة ليس بهدف جمع رقم المليون ولكن بهدف ان نشهد الله للمرة الثانية بعد رمضان اننا اجنمعنا وتعاونا علي طاعة كبيرة سويا ، فارجوكم يا شباب تذكمروا اعمالكم الصالحة في الاربع أيام الماضبة واليوم وغدا وحتى يوم عرفة واضيفوها إلي عداد حملة لبيك اللهم لبيك .

    فهل يستطيع اعضاء المنتدي وصناع الحياة القيام بمليون عمل صالح في أسبوع .. هل يستطيع أن نلقى الرسول يوم القيامة فنقول له أن اعضاء المنتدي وشباب الفيس بوك (و AKYD) وصناع الحياة قد استمعوا لحديثك يا رسول الله (ما من ايام العمل الصالح احب إلي الله العشر الاوائل من ذي الحجة) فقاموا بمليون عمل صالح وسجلوهم بصدق علي هذا العداد لتشفع لنا بها يا رسول الله.


    ابلغوا كل أعضاء المنتدي وكل شباب صناع الحياة ومجموعة AKYD أن يسجلوا علي هذا العداد كل اعمالهم الصالحة ،، وسألتقي بكم علي الهواء مباشرة يوم عرفة باذن الله الساعه الرابعه عصرا بتوقيت السعودية لنعلن ونفرح سويا بالمليون عمل صالح ولندعو سويا في هذه الحظات المستجابة الدعاء .. فأرجوكم أهتموا بوضع اعمالكم الصالحة علي عداد حملة لبيك اللهم لبيك لنفرح بها في العيد .

    يقول الله تعالي عن الاشهر الحرم خاصة هذه الايام ((فلا تظلموا فيهن أنفسكم)) ومن ظلم انفسنا البغضاء والكراهية ومن ظلم أنفسنا الغل والحقد والحسد ومن ظلم انفسنا الفرقة وضياع الحب ومن ظلم انفسنا المعاصي والذنوب .

    فارجوكم أرجوكم استجيبوا لأمر الله فلا تظلموا فيهن أنفسكم ، فلا تظلموا فيهن أنفسكم ، فلا تظلموا فيهن أنفسكم

    اللهم اني اشهدك أني أحمي سمعي وبصري وقلبي ولساني من كل ظلم لأمتي في هذه الايام الغالية عليك يا رب
    اللهم فاشهد ..

    كل هذه المعاني ستجدوها في حلقة اليوم الموجودة علي هذا الرابط

    http://amrkhaled.net/multimedia/multimedia1401.html

    أرجوكم انشروها واشروا هذه المداخلة في كل المواقع وعلي الفيس بوك
    في انتظار تعليقاتكم علي هذه المداخلة وفي انتظار استكمال المليون عمل صالح من اليوم ، ولنلتقي يوم عرفة لندعو سويا علي الهواء مباشرة في تمام الرابعه عصرا توقيت مكة ..




    منقول عن الاستاد عمرو خالد
    رابط صفحة العداد :
    http://amrkhaled.net/campaigns/7amlet_som.php
    للاستفادة ادخلي هنا


  • #2
    بارك الله فيك اختي على الافادة

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X