إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتوى الشيخ الربيع في الرافضي الملعون " ياسر الخبيث "

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتوى الشيخ الربيع في الرافضي الملعون " ياسر الخبيث "

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سئل العلامة الشيخ ربيع_حفظه الله_

    يقول السائل : هناك رافضيٌّ يقال له : ( ياسر الحبيب ) ، كان مقيمًا في دولة مجاورة لنا ، وقد كان يصرِّح بالطعن في الصحابة ، ثم تَمَّ التضييق عليه ؛ فخرج إلى بريطانيا ، والآن يعلن صراحة في الانترنت أن أمَّنا أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - يرميها بالزنا - عليه مِن الله ما يستحق - ، ويقول أنها تخترع الأحاديثَ على رسولِ الله - صلى الله عليه وسلم - بعد أن تركها واشتغل عنها بالعبادة !! وله كلامٌ خبيث منشور في الشبكة ! فما قولكم والرد عليه ؟ وجزاكم الله خير الجزاء ..

    الجواب :

    إنْ كان هذا يعيشُ في دولةٍ مسلمةٍ ، وجَهر بهذا المذهب : إنه كان واجبُ تلك الدولةِ أن تقتلَه ؛ هذا كافرٌ بالإجماع ؛ الذي يقدحُ في عائشة ويرميها بالزنا ؛ كافرٌ بإجماعِ المسلمين ، ويجب قتلُه ؛ لأن الطعنَ فيها ؛ طعنٌ في رسولِ الله ، الطعنُ فيها مِن أخبث أنواعِ الطعن في نبيِّ الله - ( مو ) مجرد طعن - ، طعنٌ في عِرض رسولِ الله - عليه الصلاة والسلام - . لكن مَن يقتله الآن !! ..

    ثم : ليس هو هذا الرافضي الوحيد الذي يعتقد هذه العقيدةَ، ويتفَوَّه بهذا الكلام ! فمعظم الروافض على هذا المنهجِ الخبيث ، وكُتبهم تشهد عليهم ، وإن حاولوا إنكارَ ذلك ؛ فإن كتبَ أئمتِهم ومَراجعَهم الحقيقية ؛ تبيِّن أنَّ هذه عقيدتُهم ، وهذا منهجهم ..

    ومع الأسف ! هذا مِن ضعفِ المسلمين والأدلةِ الكثيرةِ على انحرافِهم ..

    واحد يعيش في بلادِ الإسلام ، ثم يطعن في رسولِ الله وزوجتِه بمثل هذا الطعن ، ثم يُترك يذهب إلى حيث يشاء !! والأدلةُ كثيرة على الوهَن والغثائية الموجودة في المسلمين التي يجب أن يَخرجوا منها .. نعم ..

    منقول من سحاب الخير











  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    والله لقد رأيت هذا الخبيت يلعن في أمنا الطاهرة وكيف تسمح له نفسه الخبيثة
    أن يتكلم عن أشرف نساء العالم ولكن هناك أسود السنة له بالمرصاض وبينوا اصله وفصله أنه إبن المتعةوالزنا.

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X