مشكل تأخري في الزواج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكل تأخري في الزواج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أرجوا من كل الاخوات ان يفيدوني وان ينصحوني بالنصيحة السديدة التي لا تغضب الله في موضوعي الاتي : أنا فتاة مغربية ابلغ من السنة 41 سنة لم اتزوج بعد لاني انشغلت بعد وفاة والدي بالعمل لمساعدة والدتي حتى ان جميع اخواتي تزوجن في سن لا يناهز 25 سنة الا انا لا اعرف ما هو سبب تأخر زواجي هل هو قدر من رب العالمين او شيء اخر لايعلمه الا الله ابتداءا من سنة 2007 عملت كل ما قالته لي اي امرأة من بخور او رقية شرعية او غيرها حتى اني أعوذ بالله ذهبت عند ما يقال له الفقيه في المغرب لان جل النساء تقول لي ربما معمول لك شيء يمنعك عن الزواج في الشهر الماضي اي بعد حلول عيد الفطر باسبوع اتصلت بي احدى قريباتي تقول لي ان اذهب معها عند امرأة تزيل كل العكس وما يعيق الزواج بالنسبة للبنات الكبيرات في السن أقسم لكن بالله اني قلت لها في الاول حاضر لكن شيء بداخلي يمنعني من الذهاب للقيام بهذه المسائل والشعوذة أنا حقا والله هو الوحيد الذي يعلم ما أعانيه من مشكل كبر سني وبالخصوص اتمنى ان يكون لي حتى انا بدوري الذرية الحسنة والصالحة من صلبي لا اعرف ما اعمل افيدوني جزاكم الله عني كل خير لا اريد ان اغضب ربي مني بالقيال بمسائل الشعوذة لتعجيل مسألة زواجي كما تقول لي بعض قريباتي في العائلة سواء من طرف امي او ابي واتحرق شوقا للزواج وان ارزق حتى انا بالذرية الصالحة كاخواتي وبنات خالاتي وجميع قريباتي حتى اني في هذا الصيف حضرت لحفلات زفاف بنات من العائلة في سن 20 سنة وهذا حز في نفسي كثيرا حتى اني بكيت كثيرا ولليال الطوال قلة حظي في الزواج ولكن انا الان فوضت امري لله العلي القدير واطلب من الله العلي القدير في كل صلواتي ان يرزقني بالزوج الصالح والذرية الحسنة في القريب العاجل آمين يارب العالمين استحلفكن بالله ان تفيدوني وان تدعوا لي بتحقيق امنيتي في القريب العاجل لان والدتي المسكينة تقول لي دائما ارجوا من الله ان لا يتوفاني حتى ارى اولادك حتى انتي ككل اخواتك ولكن مني جزيل الشكر .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X