صراعات في بيت مسلم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صراعات في بيت مسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

من فضلكم انا سيدة 46 سنة البس الحجاب منذ فترة على مضض من زوجي
    و لكن الآن بعدما قرات كثيرا لقيت بان النقاب هو ما فرضه الله علينا...فلما
    قلت لزوجي عنه ثار ثائره و قال لي الا النقاب انا لا اخرج مع شيشانية و بدأ يتهكم علي
    مع العلم انه سيدي الشيخ نزع لي الحجاب اكث من مرة و في الشارع لكن لما اصريت عليه تركني
    و نفس الشيئ مع ابنائي لا يسأل فيهم من حيث الصلاة و لا يكترت لابنتي ذات 19 سنة من حيث لباسها ..سيدي الشيخ
    البارحة تخاصم مع ابني لسبب انه يستيقظ للفجر مع 6 صباحا و لما تكلمت مع زوجي بانه مفيد له يصلي صلاته و يراجع و بان ال6 صباحا هو وقت مناسب مادام هو يذهب الى المدرسة مع 8 ف تهكم علي و ذهب لابني و حلف عليه اذا وجده مستيقظ فسوف يعاقبه.......
    المهم سيدي الشيخ أنا في محنة شديدة....

الان سيدي الشيخ ماذا علي ان افعل هل التزم بيتي و لا اخرج ابدا بما انني لا البس النقاب ام اكتفي بالخمار و أصر عليه أم ماذا؟
    علما ان حجابي هو ايشارب و جلباب و زوجي لا يحب ان البس الاسود و لا حتى الخمار.أم و أنا في هذه السن لا حرج علي يعني البس الجلباب و كفى....ارجوكم و اتوسل اليكم جاوبوني بسرعة...ولكم جزيل الشكر..
    حتى يجعل الله لي مخرجا .....

ملاحظة// زوجي لا يهتم بالدين من يوم ما تزوجته يحب السفر الى الشواطىء و المنتزهات و النوادي و
    المقاهي و كل مكان فيه اختلاط و رقص و انا سيدي و الله العظيم عمري ما كنت مرتاحة و بالاخص الان
    لقد ضاقت بي الدنيا

الرجوكم افيدوني و ادعوا لي و لابنائي بالتزام الطريق الصواب

و جزاكم الله خيرا
    النفـس تبكـي على الدنيـا و قد علمـت ..... أن السـعادة فيـها ترك ما فيـــها

لا دار للـمرء بعــد المـوت يسكنـها ..... الا التي كان قبل المـوت بانيـــها

فان بنـاها بخـير طـاب مسـكـنه ..... و ان بنـاهـا بشــــر خـــاب بانيـــــها

أختي الكريمة زادك الله حرصا على طاعة الله تعالى
    وأقول لك النقاب ليس واجبا على المرأة المسلمة وهذا ما نص عليه جمهور العلماء منذ القديم فلذا لا تشغلي نفسك بهذا خصوصا مع ما تعيشينه مع زوجك (وقد بينت هذا مرارا ويمكن أن تجدي الجواب مفصلا عن النقاب في أسئلة سابقة) ثم اصبري على عشرته وعلى تربية أبنائك والله بتولى أمرك ويشرح صدره للخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
    X