استشارة في القمار والطلاق.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة في القمار والطلاق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الفاضل اولا انا متزوجة من 19 سنة ولي اربع بنات زوجي كان مدمن خمر لكن الحمد لله لكنالاسوء من الخمر القمار سيدي رغم انه والله العظيم بيحفظ القران وبيقوم الليل ويكتر من التسبيح وكل ما يقربه من الله لكن القمار سلب عقله واصبح يعاملنا معاملة سيءة وانا طلبت منه الطلاق وقال انت طالق فهل تعتبر هده طلقة فعلا وانا لازلت بالبيت لكن اكل وحدي ونام وحدي اتمنى ان تنصحوني سيدي لكن هده الطلقة ليست الاولى بل التانية واتا اظن انها التالتة لكنه يقول انها لا تعتبر طلقة ما العمل سيدي الفاظل ولك جزيل الشكر
    .

ارجو سيدي ان تاخدو ا رسالتي بعين الاعتبار وشكرا

الحمد لله وبعد
      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يكون لك عونا وسندا وأن يهدي هذا الزوج صراطه المستقيم
      أختي الكريمة، الأفضل من الفراق الصبر والاحتساب والحرص على تذكيره بالله تعالى والأخذ بيده إلى ما يحبه الله ويرضاه من ترك هذه المعصية المدمرة والعودة إلى رحاب الطاعة والتوبة والإحسان إلى أهله. ويكفي الصابرين خيرا أن الله تعالى جعل درجات أهله غير محدودة فقال سبحانه: (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب). وما دام لا يعترف بالطلاق ولا يقر به فهذا جيد لأن الأمر بيده هو، وفي هذا بيان حرصه على عرى الزوجية. فالمزيد من الصبر والنصيحة بالتي هي أحسن والإكثار من الدعاء والتضرع لمن بيده قلوب العباد.

يعاملنل معاملة سيئة

جزاك الله خيرا سيدي لكنه لو كان يريد الحفاظ على عرى الزوجية لكان يعملني بما يرضي الله فهو سيدي لا يحترم لا اهلي ولا انا كمخلوق من لحم ودم لكن سيدي يريد ان يعملني بما حرم الله اظن ان المعنى قد وصلك سيدي وانا لم اعد اطيق لا العيش معه ولا اي شي علما سيدي اننا ان تكلمنا فكل كلامنا مشادات وهو دائما يشتمني ويقول لي لن اباك تركك وليس لك مكان تدهبين اليه
        وهو لا يوفر لي اي شي حتى اللباس يعايرني به ما العمل سيدي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X