إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مات ابني عنده سبع سنين ونصف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مات ابني عنده سبع سنين ونصف

    من فضلك يا سيدي اريد احاديث تصبرني ان ابني في الجنة و أنه سيشفع لنا يوم القيامة.خرج فقط ليلعب وجاءني خبر موته،رضيت بقضاء الله ولم اتسخط أبدا ولكن دموعي لم أستطع ان اتحكم فيها وما قلت شيئا يغضب ربي.15 يوما مند ان مات اشتقت اليه.

  • #2
    أختي الكريمة أعظم الله لك الأجر وعوضك خيرا، فأكثري من قول (إنا لله وإنا إليه راجعون) فقد قال سبحانه وتعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" (البقرة:157) ، هنيئا لك بعناية الله بالصابرين المحتسبين قال رب العزة سبحانه: " وَالْمَلائِكَةُ يَدْخُلُونَ عَلَيْهِمْ مِنْ كُلِّ بَاب * سَلامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّار"ِ(الرعد)
    ولا شك أن طفلك هذا ذخر لك عند الله وفرط لك في الجنة بمعنى سابق لك ومرحب بك هناك، فقد اختاره الله صفحة بيضاء نقية من السيئات والدنايا. وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله: ما منكن امرأة قدمت بين يديها من ولدها ثلاثة إلا كنا لها حجابا من النار. فقالت امرأة: واثنين؟ قال: واثنين؟" والعبرة ليس بالعدد بل بالمصاب.

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X