ريحوني الله يريح بالكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريحوني الله يريح بالكم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا بامريكا حاليا و كنت اعمل مربية اطفال اشتغل من بيتي.
    كنت ارعى طفلين اخوين منذ ما يقرب من 3 سنوات و نصف و كنت اتقاضى راتبا جيدا.
    لكن مؤخرا فقط اصحبت ام الطفلين تتنقل كثيرا و تسافر كثيرا فقلت معها اجرتي لأنها لم تكن تدفع لي الراتب عندما تسافر و صرت اتقاضى اجرتي على الايام التي اشتغلها فقط.و دائما تعدني انها ستدفع لي بعض المال عن الايام التي تسافر فيها لكن لا تفي بوعدها. مع العلم انها تأخد اطفالها معها.
    فشككت في امر سفرها المتكرر هذا لكن لم اشك فيها اطلاقا لانني عندما سألتها اول يوم بدأت فيه عملي معها_ عندما سالتها عن طبيعة عملها قالت انها معلمة. و للعلم فهي امريكية و زوجها و اولادها ايضا.
    المهم انني دخلت للنت و اخدت ابحث عن معلومات عنها عن طريق رقم هاتفها و اكتشفت ما صدمني صدمة عنيفة و هي انها _عاهرة_ هذه هي مهنتها. بالادلة و الصور و كل شيء.
    و اتخدت قراري في حينه انني سأتوقف عن العمل معها لان عملها كله مصدره حراااااااااااااام و بالتي فعملي معها حرام. حتى نفسي ترفض ان تاخد مالا وسخا.
    سألت احد الشيوخ فقال لي لا يجوز لي العمل معها. اكمل معها العمل طالما انني متأكدة من ان مصدر مالها كله حرام.
    انتهى الموضوع هنا و تركت العمل.
    لكن حسيت بالشمتة والفقصة في نفس الوقت لأنني سامحتها في كل الايام للي كانت كتسافر فيها و ما كتخلصنيش و كانت كتقول لي كتساليني و دابا نرد ليك.
    انا نفسي عافت فلوسها فهاديك اللحظة و لكن دابا حسيت اني سمحت فحقي. هل اطالب بمالي؟ هل هو حلال؟
    هل انا على صواب؟ و ما الحل جزاك الله خيرا.و سؤال اخير: كنت كنسالها اجرة بعض الايام للي خدمت و رداتهم لي في اخر يوم اخبرتها فيه بانني ساترك العمل معها الى ما لا رجعة.واش هادوك الفلوس للي خديت حلال ؟؟
    جزاك الله خيرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X