إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصحوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصحوني

سلام عليكم البنات انا حائرة فبلاد الغربة ومعرفتش اش ندير المهم قصتي انو انا مزوجة من سنتين والحمدلله عايشة بخير وعلى خير من بعد ماتزوجت بخمس شهور بابا مرض بالسرطان ودار العملية والدواء ولكن ماكاينة نتيجة وهو تيترجع كل شهر المهم بعد سنة من مرض ديالو تصلو فيا قالو لي انو بابا مريض بزاف طلبت راجلي وصفتني المهم شهر كلو لمشيت قضيتو معه فالرباط حتى مشفت حتى واحد من عائلتي لاني انا ساكنة فالجنوب والمهم كمل شهر ورجعت لداري وكل يوم كنتصل فيهم ونطمن عليه ومن خمس شهور كان فالانعاش وطلبت راجلي وخلني نمشي كلسة 18يوم معه فالمستشفى ورجعت حيت انا كنربي ولد راجلي ربيبي وميمكن نطول على داري وخليت بابا فالمستشفى وكلس شهرين من بعدي وماما الله يطول ليها فالعمر هي لمقبله حيت معندها غير انا وختي وحتى ختي بالغربة وعندها ولاد صغار وكتخدم ودابة حالتو صعيبة بزاف مكيتنفس غير بالاكسجين والاطباء وقفوا ليه دواء ديالو ومبقاش تيكلو ولا كيشرب واليوم تصلت فيهم وقالو لي انو بدا كيغيب وومبقاش تيعلق على راسو المشكل ديالي اني بغيت نمشي نشوفوا ونكلس معه ونتسمح معه بغيت نعرف واش من حقي نقول لراجلي يصفتني نشوف بابا .

السلام عليكم..
    لحبيبة ربي يخفف على الوالد بطاعتك لزوجك يارب ..
    حبيبتي انت ادرى بزوجك منا وهو اكيد طيب لانه لم يرفض لك الطباين يعني مرتان جيتي للمغرب قصد الاطمئنان.. الله يحفظ لك زوجك ويخفف عن ابيك وربي يوفقك على مسؤوليتك مع ابنك اجل هو ابنك ابن زوجك فمعزته من معزة ابنك تاما وانا واختك في نفس الظرف هي لها صغار وانت لك صغير ..لا تقولي ابن زوجي فاكيد انك لما تزوجت به قد اتفق معك ان يكون ابنك .فانت حبيبتي معك ابنك واختك مع ابناءها وهي مسكينة لها مسؤولية مثلك تماما لان الصغير مسكين انت من تهتمين به وانت امه الان ربي يصلحه يارب ...
    الوالدة مسكينة ربي يوفقها ويسر امورها هي فمكانها المناسب مع شريك حياتها واب بناتها والله يهل عليه يارب ..والله نكون صادقة معك اني من 5سنوات فقد والدي اثر نفس مرض والدك الله يرحمه ويرحم امة محمج وكان رمضان والله لما غاب والدي ودخل كما كنت في بتي اسجد واقول في دعائي ربي سبحانه الله ارفق بحال والدي وخفف عنه الالام واجعل ماواه الجنة وارحم حاله وسهل عليه سكرات الموت..هذا شخصيا امر يتعلق بي وموضوعك ربما لكي لا تطيل فيه اخواتنا وبناتن شنو رايك ننقله للاسئلة الفقهية في انتظار رد الشيخ وربي يصبرك ويجعل اباك وابي وكل الوالدين المسلمين من اصحاب اليمين يارب .امين ..

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
    X