إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خيروني بين حجابي و دراستي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خيروني بين حجابي و دراستي

انا فتاة اعيش في اسبانيا ، عمري 20 عاما. أنا أرتدي الحجاب منذ ثلاث سنوات. كنت أرغب في دراسة التمريض. تم قبولي في المعهد. في اليوم الثاني قالوا لي انني لا أستطيع ارتداء الحجاب عند القيام بفترة تدريبية
    في المستشفى. شعرت بالإهانة وقررت التوقف عن الدراسة.
    البعض يقول أنني غبية لانني لم أغتنم هذه الفرصة لدراسة التمريض ، ولكن أشعر بأنني قد تصرفت بشكل صحيح ، لأنني احترمت إلهي وديني.
    الآن أريد رأيكم في هذه المسألة لأنه سوف يساعدني على المضي قدما ونسيان أن في يوم من الأيام أردت أن أكون ممرضة. شكرا و جزاكم الله الف خير.

الله أكبر ما اجمل الإسلام وما أجمل الروح الطيبة الزكية المضحية ابشري يا اختاه والذي نفسي بيده لستجزين خير الجزاء وسيبدلك الله خيرا من تلك المهنة رغم نبلها فانت انبل منها ومادمتي على السمع والطاعة وما اختيارك الا موفق باذن الله فابشري أختاه بالبديل الطيب من عند رب العالمين وأبشري بثبوتك على الحق والدين وادام الله عليك الثبات والإيمان والهداية ولبنات المسلمين اجمعين بوركت حبيبتي والله سيبدلك الله خيرا والله

بسم الله الرحمان الرحيم

أختي الكريمة ،ربما لن يعجب الجميع بفكرتي
      أنا أرى الدراسة فرض مثلها مثل الحجاب ،فلمذا اخترت الاسهل
      لم يخيروك بين فرائض الأسلام والتمريض
      كان عليك أن تقبلي بالوضع في فترة التدريب ،وتلتجئين لحل وسط ،لأن اللباس في التمريض محترم لحد كبير،والتمريض مهنة محترمة جدا وإنسانية ،وقد تكون سبب في هداية كثيرين عندما تكونين مرضة مسلمة تعرفين ما لك وما عليك ،أما الحجاب وأنت في البيت فلن يزيدك كثيرا أختي
      المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أعظم أجرا من الذي لا يخالط الناس
      ثم عليك قبل أن تقرري أن تأخذي بكلام شيخ من هناك أي شيخ موجود في المهجر يعرف معانات المهاجرين وفقههم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X