إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقوق الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عقوق الوالدين

تقدم لخطبتي رجل في الاربعينات ارمل ولديه 3 اولاد الولدان الكبيران يعيشان مستقلان هذا الرجل لديه فقط ابنة واحدة تعيش معه وهو مسلم موحد بالله من جنسية اخرى ابي وامي يرفضان فكرة زواجي ورحيلي بعيدا عنهما ويريان انه غير مناسب لي علما انهما لم يرياه ولم يجلسا اليه اويحدثانه ويرفضان ذلك بتاتا وقد تعبت من التوسل اليهما وطلب رضاهما وانا اريد هذا الرجل وارغب فيه زوجا لي فهل يحق لي الزواج به علما اني لست قاصرا

اين يمكن ان نجد الرد

الرجو غلق هذا الموضوع استغفر الله العضيم واثوب اليه

السلام عليكم
        هكذا اتضحت لي الرؤية لم تحسين بذاك الشعور الذي ذكرته في الموضوع الاخر....هنا اختي اقول لك اعملي برا والديك مادام الرجل لم ياتي اليكم ولم يقابل والديك يعني تريدي ان ترحلي الى المجهول؟؟؟ علاش؟؟؟سمحيلي اختي على ردي ولكن رفض والديك لمصلحتك
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

لا يا اختي والدي وافقا على رؤيته وحمالاني المسؤولية اولا واخيرا انا لست هنا لاغش او ادلس ولكن كثرة الهموم تتعب القلب وقد كتبت هذا الموضوع قبل ان يخبراي بموافقتهما وللعلم فقط ان من خلال بحثي وسؤالي لاحد الائمة وجدت ان من حقي الزواج وليس لاهلي اي يعضلوني اي يرفضوه بدون سبب محرم شرعا والفتوى عندي يمكنني ان اضعها ولكن ورغم اني سمعت هذا من امام الا ان قلبي لم يطاوعي لفعل امر هذا والمشكل الاكبر اني بعد ان وافقا انتابني شعور بالذعر ان اتركهما وحيدين وان افرح ويشقيا او اكون سبب في حزنهما هذا كل ما في الامر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X