إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلتى مع والدى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلتى مع والدى

منذ زواجى و انا اعانى من والدى يتدخل فى حياتي الزوجية و يحاول خلق مشاكل بيني و بين زوجي فمن ارضي ,,, و ماذا افعل,,, ارجوكم افيدوني :(:(

أختي الكريمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أوصانا الله تعالى بالإحسان إلى الوالدين والصبر عليهما والحرص على القول الحسن لهما قال تعالى: (فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما) وحتى في حالة حرصهما على أن يصرفا ولدهما عن توحيد الله تعالى وإدخاله في الشرك، فقد أمرنا بعدم طاعتهما ومصاحبتها بالمعروف قال تعالى: (وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا) وتعلمين أن الشرك من أخطر المعاصي وأفظعها.
    وعله فالواجب عليك أن تصبري وأن تدفعي الإذاية بالتي هي أحسن وأن تحاولي اللطف بوالدك وصرف ضرره بالحسنى وفي الوقت نفسه تحسني عشرة زوجك، ولا تنسي التضرع إلى الله تعالى ليكشف ما بك من غم و يجعل لك فرجا ومخرجا. والحمد لله رب العالمين

جزاك الله خيرا

fataza27********.com

جزاك الله خيرا لدي مشكلة ارجو ان اجد حلا لها اختي تقاطع امي ل 5 سنوات بناء على رغبة زوجها لانه لا يحبد بعض تصرفاتها فهي مطلقة من ابي انا كنت اقاطعها ايضا ولكني عدلت عن دلك بعدما انجبت طفلي الاول لاني ادركت قيمتها و فضلها علي ما حكم الشرع في دلك ؟وهل يجوز مقاطعة احد الابوين لاي سبب مهما كانت حدته؟مع العلم ان امي قدمت تضحيات عدة في طفولتنا وقبل زواجنا

هذا الرد لاخت عاشقة وليداتمنى من كل قلبي ان تسمعيه ارجوك اختي لاتفوتبي هذه الفرصةhttp://www.alrashed-km.com/index.php...&act=01&id=232
          اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

okhti rasolo lah awsa bi alwalidayn wa khosousan alom fa9al omoka tomma ommoka tomma ommoka toma abouk wa lah sobhanaho wa ta3ala alihssan ila alwalidayn mobacharatan baa3da nahy 3an chik bih fa9al wala tochrikou bi lah wa bilwalidayni ihssana
            nwasikom bi sabr wa ddo3aa ila lah
            ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

شكرا لكم اخواتي ًحبا في اللهً سامراميسً على نصائحكن ادام الله عليكم الصحة و راحة البال ساحاول قدر المستطاع ان اقنع اختي مع اني متاكدة من وجهة نظرها فهي الان تقاطعني ايضا لا اعرف السبب فزوجها يحب زجته له لوحده وانا لا احب مقاطعتها لانها الكبرى لا اعرف مادا افعل؟

الله امانة عليك تهلي في لميمة راه مبحالها حد الله خليها ليك يارب وهدي ليك اختك يارب ويجمع شملكم يا رب
                اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

الله يطول عمرك اختي حبا في الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X