إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني سورة البقرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني سورة البقرة

[frame="1 70"]
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا يعرف فضل سوره البقره سؤالى جزاكم الله خير انا استمع الى سوره البقره كامله كل تلات ايام هل لي الاجر في دلك ام عليا قرائتها وليس الاستماع اليها يعني هل فضل الاستماع اليها كما قرائتها لئنني اكون مشغوله في المنزل فافضل ان استمع وان انجز اعمال البيت لكي ييسر لي ربي امرنا انا وزوجي والتقرب من الله طبعا
    [/frame]

اختي مريم بالنسبة لتساؤلك. قراءة سورة البقرة افضل لان العين تتمتع بالنظر في كلمات القرءان
    وفي جميع الاحوال تتابين ان شاء الله في الاستماع . فالاستماع والقراءة على حد السواء.
    وادال كنت مشغولة ما دكرت سابقا فعليك بالاستماع لكن دون التكلم اتناء الاستماع حتى يكتمل الاجر.
    اتمنى ان اكون قد اجبتك على تساؤلاتك.
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

[frame="1 70"]
      جزاك الله خير اختي بارك الله فيك
      [/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        لا يا أختي ليس أجر كمن سمع كمن قرأ سورة البقرة
        ولكن الأجر يحتسب لك عندما تستمعين لها
        لأنك لو استمعت للأغاني هل عليك وزر؟ نعم وإن سمعت القرآن هل لك أجر؟ نعم
        أنصحك أختي أن تقرئيها كل 3 أيام وأن تستمعي لها كل يوم
        وأتمنى أن أعمل بالنصيحة أنا أولا لأني أستمع لها فقط وأنا أشتغل وليس لدي الوقت لكي أقرأها بل لم أوفق حتى الآن في قراءتها كل 3 أيام
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[frame="11 70"]
          جزيتي خيرا اختي الكريمه بارك الله فيك
          [/frame]

[glow1=66ccff]
            اقول لكي اختي وعن تجربتي الخاصة وفائدة سورة البقرة
            اولا انا كنت قبل اقرا سورة البقرة مش كل يوم ساعات ساعات وكنت انسى ان اقراها كل اليوم المهم ما علينا
            انا واعوذ بالله من كلمة انا توفيا لي اثنين لما تقرب الولادة وفي التاسع يخرج الجنين مين وما كاين حتى سبب وكان كل شيئ على ما يرام ولما قدر الله وحملت مرة تالتة اي في سنة 2007 والله وعن تجربة اقرا كل يوم سورة البقرة اجلس عليها من اصلي الفجر اقراها حتى اكملها ولو ما قريتها الفجر اقراها جوايه 10 صباحا المهم ما كاين موعد للقراءة المهم اكملها ولا اقطعها والله مدة تسعة شهور وانا ارا فيها وقبلا كانت تجيني الشقيقة يومين ما اقدر احمل راسي ولكن بفضل الله والله تسعة شهور ما وجعني راسي ابدا ابدا وما عرفت الوجع اطلاقا وارجع واقول والله العظيم يعني سورة البقرة ليها فضل كتير كبير والحمد لله انجبت بنوتة واسميتها اخلاص يعني اخلاص لربي العالمين والحمد لله وكذالك معها الاستغفار للاولاد وللمال وللرزق والله مجربة شخصيا وفي الخير الحمد لله على كل شيئ
            اقلك اختي في بادئ الامر تجيك القراءة صعبة لكن كل يوم كل يوم تتعودي عليها انا في الاول تقريبا ساعة اكملها ومع مرور الوقت اصبحت ربع ساعة اكملها لان لساني تعود عليها
            [/glow1]

[align=[frame="13 70"]
              center]
              السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاولا اشكركي اختي pouceعلى مرورك الطيب تانيا اود ان استفسرك هل تقرائين سوره البقره كامله في ربع ساعه ؟؟؟؟
              [/frame]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X