فوالله لم أرتاح نفسيا منذ أربع سنوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فوالله لم أرتاح نفسيا منذ أربع سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    مشكوووووور والله يعطيف الف عافيه

حصلت لي مشاكل مع زوجي لم أعد أرغب فيه كزوج وهو كذالك لكنه يرفض آن يطلقني بتحريض من والديه بهدف الإنتقام مني و كي آبقى معلقة ولا أتزوج من رجل آخر ـ
    مهم بعد مرور سنين طلبت الطلاق للضرر من محكة فرنسية فتم الطلاق لصالحي لكنه طعن في الحكم فقام القاضي بإلغاء الطلاق الآول
    ما حكم الشرع في ذلك وهل أعتبر معلقة أم مذا وجازكم الله خيرا سيدي الشيخ فوالله لم أرتاح نفسيا منذ أربع سنوات و لكن الحمد لله على كل حال

[align=center]الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ..................... وبعد ..

الأخت المباركة .................. فرج الله همها وأزال كربتها ..

إذا كان زوجك قد طلقك فعلاً ولم يراجعك في زمن العدة التي هي ثلاث حيضات ... وقد حكمت بذلك محكمة البلد الذي أنتم فيه فأنت الآن تعتبرين مطلقة ... حتى ولو نقضت المحكمة حكمها الأول ..

فإن كنت صادقة أختي في كلامك ..فمادام أن زوجك قد تلفظ بلفظ الطلاق سواء في البيت أو في المحكمة أمام القاضي فأنت لا تعتبري زوجة حينئذ .. والله أعلم.

نصيحتي لك أختي .. أن تكثري من البكاء والدعاء .. فهما يفتحان باب السماء !!

اسأل الله لك الجنة والفردوس الاعلى شيخنا

[align=center]آميين ... وإياك أختي المباركة.[/align]

الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          لم أسستطع إرسال رقم الهاتف علىالخاص فليس لدي القدر الكافي من النقط و الله أسعدني آهتمامك سيدي الشيخ وفكرة جيدة إن كنت تستطيع التحدث معه فهذا شئ يسعدني ولك جزيل الشكر سيدي الشيخ

إذا اأمكن أن ترسل لي رقمك الهاتفي أوالبريد الإلكترويني

اختي الكريمة اسال الله تعالى ان يفرج كربك وهمك اخيتي

ويفرحك في الدنيا والاخرة

المشاركة الأصلية بواسطة mouni مشاهدة المشاركة
                إذا اأمكن أن ترسل لي رقمك الهاتفي أوالبريد الإلكترويني

اختي الكريمة يمكنك ارسال ماتريدين ارساله للشيخ عبر بريد المنتدى " الاتصال بنا" وان شاء نوصل رسالتك له

نصائج :
                اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                اختي العضوة القديمة
                العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المشاركة الأصلية بواسطة ام الرميصاء مشاهدة المشاركة
                  اختي الكريمة اسال الله تعالى ان يفرج كربك وهمك اخيتي

ويفرحك في الدنيا والاخرة
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  مشكورة أختي على دعواتك وأسأل الله أن يفرج همي وهم جميع أمة محمدوأن يكون ما أمر به من ظروف صعبة مغفرة الد نوب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X