إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حمام حلال ام حرام

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل حمام حلال ام حرام

السلام عليكم ورحمة الله عندي سؤال مهم فارجو من حضارتكم الاجابة عليه وجزاكم الف خير هل يوجد دليل من السنة بتحريم حمام نسائي علما لقد سمعت من يقول ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال اني حرمت الحمام على نساء امتي فهل هدا الحديث صحيح ام ضعيف وجزاكم الجنة ان شاء الله
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

انا في انتظار جوابكم و جزاكم الله خيرا

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

اختي الحبيبة حتى انا كنت تنمشي للحمام في ما مضى ومن فاش حجيت مابقيت مشيت ليه صراحة راه النساء هما اللي تيخالفوالشرع كون كانت كل وحدة تستر راسها وتستر العورة ديالها ولكن مانشاهده في الحمامات لا يستوعبه اي عقل واي اخت بعقلها غتعرف ان هذا منكر .
      وانا صراحة ماكنتش نحمل نمشي ليه كنت تنمشي مرة ف3 اشهر ولا شهرين غير باش نحيد البرد .
      من الافضل اختي الشيء اللي فيه الشبهات تبعدي منو .

مشكورة اختي على رد انا الحمد الله دبا حولي شي 5سنوات مبقتش كنمشي ليه الا في حلات ويلادة كنمشي بكري باش منجبرش حد ولكن انا حبيت نسول هل هناك دليل في سنة اي هل يوجد حديت متبت عن النبي صلى الله عليه وسلم وهل حديت الدي دكرته سابقا هل له اساس من صحة ولكم مني اجمل التحيات وردك انار الصفحة ولكي مني اجمل التحيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X