إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل:فيدوني في ما يخص خل التفاح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل:فيدوني في ما يخص خل التفاح

[frame="7 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي :
    فيدوني عافاكم ومتبخلوش عليا ,
    واش خل التفاح حلالا ام حرام
    والله انا حيرة
    بزاف الوصفات ديال البشرة كنلقاو فيها هاد الخل وحتا وصفات الريجيم
    لبارح قريت فالمنتدى ديالنا بزااااااااااااف الوصفات المجربة بالنسبة للبشرة قيدت البعض منها ولكن معضمها فيها هاد الخل
    مشيت اليوم لمحل تجاري سولت عليه ولقيتو وقبل من شريه سولت la vendeuse قلت ليها واش فيه اي نوع من الخمر او الكول قالت لي لا
    جبتو لدار زوجي حلو قالي هادا راه شراااااااااااااااااب ريحتو قوية ومخمر وكيأكد ليا بأنه حرام وقالي لوحيه ومتستعمليهش
    وأنا معرفتش عندي بزاااااااف التساؤلات
    ويلا كان حرام علاش ناس كتستعملو
    علاش كيشربوه باش ينقصو الوزن والبطن
    وعلاش وعلاش .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صراحة راسي درني
    عفاكم متبخلوش عليا وليعارفا شحاجة تفيدني بيها والله يجعلها ليها في ميزان حسناتها
    ويفرحها بدخول الجنة
    وهدي هي الصورة ديالو
    [aldl]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia91d10bb662.jpg[/aldl]
    [/frame]

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

:confused:

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

السلام عليكم اختي
      بالنسبة لخل التفاح فهو حلال و الناس في العالم الاسلامي كله تتستعلوا اما في السلطات و الاكلات اما كدواء او غيره
      احسن حل عندك باش يكون زوجك راضي عليك, اختي عملي خل التفاح في بيتك , غادي تكوني مطمنة ان الخل مازايدين فيه حتى نسبة من الكحول لان ممكن الى شريتيه من دول غير اسلامية ممكن يكونوا زايدين فيهم الكحول

حاولي عزيزتي تشرحي لزوجك عن فوائد خل التفاح و ممكن تبحثي في كوكل على فوائد الخل من مختصي الطب البديل , فممكن زوجك ماعندو اي فكرة على هاد الخل.

تقبلي مروري

السلام عليكم ديري كمى قلتلك الاخة ام فردوس صاوبه في الدار احسن باش ترتاحي لان هد انوع لوريتي كنشوف في صوبر ماركة منزل حدى لقراعي ديال الشراب ادان غيكون من الشراب من الاحسن ما تستعملهش

المشاركة الأصلية بواسطة omjamil مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اختي
          بالنسبة لخل التفاح فهو حلال و الناس في العالم الاسلامي كله تتستعلوا اما في السلطات و الاكلات اما كدواء او غيره
          احسن حل عندك باش يكون زوجك راضي عليك, اختي عملي خل التفاح في بيتك , غادي تكوني مطمنة ان الخل مازايدين فيه حتى نسبة من الكحول لان ممكن الى شريتيه من دول غير اسلامية ممكن يكونوا زايدين فيهم الكحول

حاولي عزيزتي تشرحي لزوجك عن فوائد خل التفاح و ممكن تبحثي في كوكل على فوائد الخل من مختصي الطب البديل , فممكن زوجك ماعندو اي فكرة على هاد الخل.

تقبلي مروري
          حبيبتي ام جميل
          جزاكي الله عني خيرا
          حبيبتي مكنعرفش كيفاش كيتصاوب الا عندك فكرة فيديني بها
          شكرا اختي

المشاركة الأصلية بواسطة بنة ادام مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ديري كمى قلتلك الاخة ام فردوس صاوبه في الدار احسن باش ترتاحي لان هد انوع لوريتي كنشوف في صوبر ماركة منزل حدى لقراعي ديال الشراب ادان غيكون من الشراب من الاحسن ما تستعملهش
            اختي بنت ادم
            جزاك الله خيرا على اهتمامك بالموضوع
            اما بالنسبة لصوبر ماركة ختي انا لقيتو حدى انواع الخل الله يحفضنا من كل هو حرام

غاليتي تم نقل الموضوع للقسم الاستشارات الفقهية....ان شاء الله الدكتور يفيدنا جميعا

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
                غاليتي تم نقل الموضوع للقسم الاستشارات الفقهية....ان شاء الله الدكتور يفيدنا جميعا
                وعليكم السلام حبيبتي ام الحلوين اسعدني مرورك كثيرا
                غاليتي خير ما فعلتي
                جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X