جزاك الله ١٠٠٠ خير أريد تفسير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جزاك الله ١٠٠٠ خير أريد تفسير

أرجو منك سيدي أن استفسر منك ما يلي:
    تزوجت لمرة أولى أو جلست معه شهر بدا كيجل أنه مقدرش على مسئولية أو أنه مسحور أو طلبت طلاق لي أ نه كان كدالك فاسد ، من بعد تزوجت بي واحد سيد حكيت ليه على كولشي حتى هو فية ليه مطلق أو عند ابن ، جلست معه ١٥ يوم ، بدا حتى هو كيجل مقدرش يجلس معايا أو حتى هو ولا بري يمشي فحالو، مشو دارهم دونا عند فقيه جالو عندك تكون في أولا فيه شي حاجة ديل سحور، غاليه لفقيه بأنه متبوع أو عطاه شي بخور أما أنا مكين والو في ، من بعد ملي مشى فحلو حيت مقيم في لخارج جليا باغي يطلقني بدون أي سبب دارهم جلولي راه مسحور أو حتى أنا كدالك جالو في سحور أنا ماكنأمنش بسحر ولكن هادشي لي كايوقع ليا مفهمتش أنا أملي في الله ولكن كولشي كايشيك ب أن كين شي حاجة ماشي طبيعية.
    أنا راضية بلقدر ولكن وش يمكن يكون سحر؟
    عافاك سيدي تفسير لي هادشي
    جزاك الله ١٠٠٠ خير أريد تفسير

أختي الكريمة
    أكثري من التضرع إلى الله تعالى والتوجه إليه سبحانه وتعالى، وتوسلي إليه بالصلاة والذكر والمحافظة على الفرائض واجتناب النواهي. واستحضري أن العبد في اختبار دائم ليمتحن الله صبره وعبوديته، والأفضل أن لا تفاتحي من هب ودب من الناس في معناتك، فهم في الغالب لا ينطقون إلا عن جهل ولا يزيدون الإنسان إلا ضرا على ضر. واستنصحي أهل الفضل والعلم والدين، فهم بعون الله نعم العون. ونسأله سبحانه وتعالى أن يفرج كربتك ويكشف ما بك من غم ويجعل لك فرجا ومخرجا.

جزاك الله خير ، الحمد لله أواظب على واجباتي دينية و أدعو إلى الله عز و جل اللهم إني مغلوبة فانتصر ،
      أطلب منك دكتور هل ممكن أن أذهب عند أحد من أجل رقية شرعية ؟
      و شكرا

عند الموثوق في دينه وعلمه فنعم أما غيره فلا

chokran, allah yjazik bi khayr

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X