إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا أنا محجبة ؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا أنا محجبة ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محم

لماذا أنا محجبة ؟؟؟
    أنا محجبة - بعد إيماني بأمر ربنا إن الحجاب فرض على كل مسلمة - للأسباب التالية:

1 - لاني انا حرة …وليس من حق احد يرى مني ما لااريد ان يراه إلا بإرادتي … ومن حقي اختار من الذي يرى مني أجمل ما عندي …

2 -لاني أنا غالية .. ولا اريد ان أقلل من قيمة نفسي واجعلها عرضة لكل العيون .. وقد اعطيت الضوء ألاخضر لكل من هب ودب يسرق مني ولو نظرة لأي جزء غير مغطى مني .. حتى لو لم اكن اقصد… ولكن لا اقدر ان امنعه… ( اعتذاري لغير المحجبات).. ولكن هذا الذي سيصل منك لضعيفي النفوس حتى لو كنت لاتقصدين الامر.. وهذا الذي من اجله فرض ربنا تعالى الحجاب . حتى ( لايطمع الذي في قلبه مرض) … مع الأخذ بنظر الاعتبار ان “كل من هب ودب هؤلاء ليس فقط الشباب الذين يتحرشون او يسترقون النظرات من البنات في الشارع .. بل هذا يشمل يتضمن حتى الزبّال فهو ينظر ويشبع عينيه مما كشفت له .. كل هؤلاء من الممكن انهم يرونك … لا ومن الممكن انك لاتعجبينهم بل قد يسخطوا عليك .

3- لاني أنا احترم نفسي .. وارى نفسي كبيرة ولها قدرها .. ولاتهمني من تنزل سوق المنافسة في الأنوثة من اجل الفوزبنظرة شهوانية أو كلمة غزل رخيصة أو عرض صداقة محرمة…

4- لان جمالي خارجي فقط.. ومن حقي ان الذي يأتي ليخطبني للزواج .. والذي سأعطيه الباقي من عمري .. وكل مشاعري .. والذي سأقاسمه أحلامي وأفكاري .. والذي سألد منه اولادي .. .. لايختارني على مقاييس شكليه فقط .. أو يكون هذا هو العامل الأساسي في اختياره لي … يتزوجني . . الأهم انه يحب روحي ويعجب بشخصيتي .. ويرتاح معي نفسياً.. ( هنالك بنات تأجل الحجاب لما بعد ا لزواج.. على أساس انها تكون شبكت واحد وضمنته .. وهذا خطأ جسيم
    لان هنالك من هي اجمل منها وممكن ان يقترن بها بعد الزواج بك .

5- لاني ا خاف على أخي في الله الذي يراني في الشغل أو في المواصلات أو في الشارع .. ويمكن ان يكون يريد ان يتقرب من الله .. ويجاهد نفسه و يغض بصره عن كل ما حرم الله .. فلا ارضى لنفسي اني اكون السبب في ان افتنه..

((وان اللواتي يقلن ان الحجاب حريه شخصيه فان النقطه الخامسة وضحت ان حريتك الشخصيه المفروض ان لاتتعدى حريات الاخرين ))

6- لاجل ان احمل ايضا هم اخي المسلم الذي لم يتزوج لعدم قدرته على الزواج لضعف امكانياتيه الماديه ولا ازيده هما … وأتخايل واتغاوا امامه في( الرايحة والجاية) ..

7- هذا امر مهم ايضا… الكفن الخاص بالنساء عند الموت.. فيه حجاب .. فالتي لم تلبسه وهي حيه بإرادتها طاعة لله سبحانه.. ستلبسه رغما عنهاوهي ذاهبة لقبرها.. وطالما ربنا منا ان نسترانفسنا حتى ونحن راحلات لقبورنا وحتى عند انتهاء التكليف … وليس هنالك احد يرانا ولا احد سيطمع فينا ..اذا لماذا نمشي كاشفات انفسنا لكل العيون ونحن أحياء نرزق.. و الأولى اني اطيع ربي بإرادتي وأقابله وهو راضي عني وآخذ أجري كامل على طاعتي له جل وعلا.. ام الافضل اني البسه وانا جثة واقابل ربي وهو غضبان علي؟

والاسباب كثيرة التي من اجلها ارتدي انا الحجاب علما ان الله تبارك وتعالى لم يفرض الحجاب على النساء.. تعسيرا وتضييقا ..بل الحجاب فعلا عزة وكرامة.. لاتعرفها الا التي ذاقت طعم الستر..
    [/IMG]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    مشكووووووره جزاك الله الفردوس الأعلى والله يعطيك الف عافيه
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    بسم الله الرحمن الرحيم

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

(( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)) .

صدق الله العظيم :)

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك

مشكورة اختي
      جزاك الله كل خير
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة zina_casawia مشاهدة المشاركة
        مشكورة اختي
        جزاك الله كل خير
        مشكورة حبيبتي على المرور
        [/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة salwa17 مشاهدة المشاركة
          اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          مشكووووووره جزاك الله الفردوس الأعلى والله يعطيك الف عافيه
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
          مشكورة حبيبتي على المرور
          [/IMG]

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا اخواتي على المرور
                [/IMG]

شكرا لك اخيتي على الموضوع و جعله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية بواسطة نسريين مشاهدة المشاركة
                    شكرا لك اخيتي على الموضوع و جعله في ميزان حسناتك
                    مشكورة حبيبتي على المرور
                    [/IMG]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X