إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سنن الغسل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سنن الغسل

الإسلام دين الطهارة .. والرسول صلى الله عليه وسلم يحب الطهارة ويعتني بالنظافة .. وقد جاءت عنه صفة جميلة خاصة للغسل .. حلقة سنن الغسل

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اختي اغلقتي كل مواضيع ومالها من فائدة عظيمة الا ما اعرف انو مو لازم ينزل اكثر من موضوع اقلها علقي على الموضوع واعطي رايك وونتي بس اكتفيني اختي المشرفة بغلق الموضوعات ولم تقومي بابداء رايكي فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليمم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي

أولا المشرفة قامت بواجبها وهذا هو قانون المنتدى

ثانيا لكل شخص عذره لعدم الرد قد يكون الشخص مضطر لتسجيل الخروج لطارء ما لكن بالنسبة للمشرفة لا يمكن ان ترد على اي موضوع حتى تتأكد من صحته اختي

المشاركة الأصلية بواسطة dollly مشاهدة المشاركة
        اختي اغلقتي كل مواضيع ومالها من فائدة عظيمة الا ما اعرف انو مو لازم ينزل اكثر من موضوع اقلها علقي على الموضوع واعطي رايك وونتي بس اكتفيني اختي المشرفة بغلق الموضوعات ولم تقومي بابداء رايكي فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي

حتى لا نظلم مواضيع العضوات و حتى تاخذ هاته المواضيع حقها في الاطلاع عليها و حقها في الردود وجب علينا عند إغراق المنتدى بمواضيع العضوة الواحدة بالمنتدى الواحد و باليوم الواحد أول إجراء التدخل من أجل إغلاق المواضيع الزائدة وترك موضوع واحد باليوم الواحد وهذا أختي مافعلته

أما عن رأيي تعليقي على الامر فيجب علي قبل ذلك الاطلاع على فحوى الموضوع و التأكد من سلامته و التأكد من عدم تكراره فإن رغبت في ترك رد كان لي ذلك و إن لم أرغب بترك رد كان لي ذلك فلست مجبرة على ترك الرد شأني في ذلك شأنك في الاطلاع على المواضيع إن شئت الرد رديتي و إن لم تشائين الرد لم ترد لأنك لست مجبرة على الرد و إن كنت أفضل عند قراءة المواضيع الهادفة أن أرد على الموضوع تشجيعا و إكراما لأخت بذلت مجهودا من أجل موضوع هادف يستحق التشجيع أرجو أن أكون وضحت الفكرة

تنبيه فقط : إن كانت لديك ملاحظات حول عمل المشرفة تستطيعين كتابة الامر بمنتدى الشكاوي ولا ندلي بما لدينا بالمواضيع

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
        أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

ينقل لقسم الصوتيات و المرئيات حتى تتأكد أختي المشرفة من عدم تكرار الموضوع

زرتك يوما أناقة مغربية التقيت أحبابا أحببتهن لوجه الله الكريم أسأل الله اللقاء بالجنة سامحنني إن أخطأت بحق إحداكن
          أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه

خير ان شاء الله هل عند معرفة انه ليس مكرر سوف يبقى بقسم الصوتيات ول سوف يرجع هنا ؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X