أمي الحبيبة ....ادخلي لتستمعي حبيبتي ...ما شاء الله.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أمي الحبيبة ....ادخلي لتستمعي حبيبتي ...ما شاء الله.

السلام عليكم.
    لكل الامهات ولكل البنات اللواتي تحببن امهاتهن اهدي هدا الرابط .

http://www.islamway.com/?iw_s=Nashee...ongstape_id=58

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

[align=center]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل خير حبيبتنا ام الصالحين على الاناشيد الرائعة
    بدوري اهديها لماما الغالية و اليكي امي الحبيبة امينة والى جميع امهات المسلمين

بارك الله فيكي على الموضوع الرائع و جعله سبحانه في موازين حسناتك [/align]

السلام عليكم.
      بارك الله في بنتي الحبيبة المؤمنة دائما وبوركت لانك قدمت لي الاناشيد الرائعة ويارب يحفظك للوالدة ويحفظ الوالدة لك ويحفظك لامي امينة يارب انت وكل لبنائي يارب.

امة الستير طهورا حبيبتي

جزاك الله خيرا امي الغالية على هده الاناشيد الرائعة التي سبق لي ان سمعتها وانا احبها كتيرا وخصوصا مادا اقول وامي احلى نغم انا دائما استمع اليها واحبهم كتيرااااااااااااااااااااا واهديها لي ام الغالية واليك انت ايضا ياامي والى امي الغالية ام سارة وايضا الى امي الحبيبة ام ايوب والى امي الغاليةعزيزة تبارك الله انا عندي 5 امهات انا فرحانة بيهم بزااااااااااااااااااااف الله يخليهم لي مع هده الهدية قبلاتي

المشاركة الأصلية بواسطة مشتاقة لله مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خيرا امي الغالية على هده الاناشيد الرائعة التي سبق لي ان سمعتها وانا احبها كتيرا وخصوصا مادا اقول وامي احلى نغم انا دائما استمع اليها واحبهم كتيرااااااااااااااااااااا واهديها لي ام الغالية واليك انت ايضا ياامي والى امي الغالية ام سارة وايضا الى امي الحبيبة ام ايوب والى امي الغاليةعزيزة تبارك الله انا عندي 5 امهات انا فرحانة بيهم بزااااااااااااااااااااف الله يخليهم لي مع هده الهدية قبلاتي
          بارك الله فيك بنتي الحبيبة وصدقيني انك تحضين بمكانة خاصة في قلب جميع أمهاتك.
          قبلي ماماك عني وخبريها بانها محظوظة بك ويارب يحفظك ويبارك في كل خطاك حتى تكوني اطيب ام واحن ام في المستقبل يارب.قبلاتي الحارة .

امة الستير طهورا حبيبتي

{ جاء رجل من بني سلمة فقال: يا رسول الله. هل بقي من بر أبواي شيء أبرهما بعد موتهما؟ قال: نعم، الصلاة عليهما، والاستغفار لهما، وإنفاذ عهدهما بعدهما، وصلة الرحم التي لا توصل إلا بهما، وإكرام صديقهما } [رواه أبو داود والبيهقي].

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X