آخر أخبار الداعية عمر خالد تفظلو...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آخر أخبار الداعية عمر خالد تفظلو...

    [align=right]السلام عليكم ورحمة الله

    أخواتي الحبيبات,

    فى هذا الموضوع أعرض عليكم آخر ما أتحفنا به موقع عمرو خالد ....
    ألا وهو ...
    مسلسل رومانسى إذاعى يذاع على موقعه وذلك المسلسل فيه من المخالفات ما يندى له الجبين فهو يحتوى على جميع المخالفات التى حرمها الله !
    اختلاط .... خلوة .... غزل .... موسيقى .... غناء[/align]

    [align=center]اتفظلوا وسمعوا بوذنيكم[/align]

    [align=center]http://www.amrkhaled.net/radiotv/show_media.php?id=163[/align]

    و هذا المسلسل أعلن عنه مشرف منتدى موقعه بتاريخ
    24-09-2006, 09:20 AM
    عرايس عرسان - الحلقة رقم 1(استماع)

    [align=center]http://server4.amrkhaled.net/ramadan...mosalsal01.ram[/align]


    صاحب البرنامج: موقع عمرو خالد دوت نت
    نوع البث: مسجل
    توصيف البرنامج: مسلسل من إنتاج الموقع تأليف د.نعمت عوض الله ، موسيقى تصويرية حمزة نمرة ،مؤثرات صوتية شريف عزوز

    باختصار لأصحاب الضغط العالى أمثالى !:mad:
    مسلسل به مقطع رومانسى وموسيقى تصويرية وغناء وخلوة الخاطب بمخطوبته ومغازلتها واختلاط بين الشباب والفتيات
    و طول المسلسل وهم يقولوا أنهم ملتزمين ومتدينين !!!

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد

    أنا مشي غادي ندخل فى موضوع التمثيل حرام ولا غادي نقول عن صوت النساء اللى فى المسلسل

    أنا فقط غدي نقول لكم عن واحد كيغازل واحده فى هذا المسلسل ديال هاذا لي كيقولو عنه داعية اسمه عمرو خالد منتج المسلسل.

    طبعا هاذ المسلسل فيه موسيقى تصويريه وساعة ما البطل ! بيغازل البطلة ! كتسمع موسيقى رومانسية !

    أنا منقدرش نعلق أكثر من هاذ شي لأنني أشعر بسخونة والله العظيم فى جسمى ........

    أترك التعليق لباقى الأعضاء .....أنا بقولها اهو و بالفم المليان وعينى فاتحاهم مزيان و اللى مشي عاجبه يطق يموت

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياعمرو خالد
    [

  • #2
    [align=center]باسم الله الرحمان الرحيم

    أختي أم البنين ،أحيي فيك أختي غيرتك على الاسلام

    ،لكن لماذا ننقذ فقط من نراه يفعل الكثير من أجل الاسلام والشباب وكان سببا في هداية كثير من شباب أمتنا إلى طريق الخير ونغض الطرف عن الفاعلون الحقيقيون الذين يخربون الأمة
    أنريد اختفاء أمثاله أيضا ؟؟
    فمن ناحية المسلسلات التي ذكرتيها هي داخلة بدون إذنك إلى عقر دارك ،افتحي أي قناة عربية بدءا من القنوات المغربية وغيرها ،فستجدين الأغاني الهابطة ،المسلسلات المستفزة ،وأشياء كثيرة جدا الكل يعلمها ويراها ربما ،وحتى وإن تحفظ هو ولم يراها يرونها أولاده خلسة

    فرغم ما تذكرين عن هذا المسلسل فيبقى أحسن بكثير من ما ذكرت لك ومع ذلك ،نحن في مثل هذه المنابرأختي نحاول أن نفيد الناس ونوجههم على قدر استطاعتنا لا أن ننفرهم من أشخاص قد يخطئون تارة لكنهم يصيبون تارات ويعتبرون أحسن القدوات ربما في جيل الشباب الان
    فحبيبتي مرة أخرى أنصح الكل ونفسي أولا بأن يبتعد عن سلوك الذباب ويتشبث بسلوك النحل [/align]








    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      تسلمي أم سارة، ويارب ترزقنا من أمثال الاستاذ عمرو خالد عشرة في كل دولة إسلامية.
      وجهة نظر ك تحترم أختي أم البنين ولكن ألم يكن من الاحسن طرح الموضوع للمناقشة وبأسلوب أقل حدة، وإرسال نقض بناء للموقع.
      أدعوكن وأدعو نفسي لنتحاب في الله.
      sigpic

      تعليق


      • #4
        معك حق اختي الحبيبة ام سارة واختي الفاضلة مراكشية لا يمكن ان ننسى ماقدمه الداعية الفاضل عمرو خالد لو كان منه على الاقل عشرة في كل دولة لارتدت كل الفتيات الحجاب ولتاب اغلب الشباب
        حتى لو وقع منه اي خطا فالانسان يخطىء ونحن لسنا ملائكة
        والله لن انسى ايام رمضان وندوات الداعية عمرو خالد اللتي يبكي لها الشاب والفتاة والشيخ والمراة
        وكان من الافضل طرح الموضوع بطريقة اقل حدة من هده ومرة اخرى جزاكي الله خيرا على الموضوع
        رغم انه لن يغير نظرتنا لهدا الداعية الرائع الافضل وان كان قد اخطا فندعو الله ان يهديه ويصلحه وينفع به الاسلام والمسلمين








        تعليق


        • #5
          [align=center]
          السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

          توضيح عن ما نشر بالصحف عن رسالة الشيخ وجدي غنيم للأخ عمرو خالد
          بتاريخ 16-4-1427 هـ[/align]

          بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعزاء اخواتي الفضليات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ارسل الي كثير من الاخوة والاخوات يستفسرون عن صحة الخطاب المنشور باسمي في بعض الصحف والموجه الي عمرو خالد ويهمني ان اوضح حقيقة الموقف في الحقائق الاتية:

          فرحنا جميعا بظهور الاستاذ عمرو خالد كداعية اسلامي في وقت خلت فية الساحة من الدعاة: لهروب بعضهم من البطش والاضطهاد. او لسجن بعضهم. او لموت الاخرين رحمهم الله. او لمنع المفرج عنهم من الدعوة. بدا الاستاذ عمرو دعوته بداية صحيحة (باستثناء حلق اللحية ولا اجد له عذرا في ذلك) ولكنه وللاسف بدا ينحرف عن الحق وقد لاحظت ذلك من خلال كلامه وعباراته. ارسلت له خطابا في شهر فبراير 2005 احذره فيه من بعض الاخطاء الخطيرة التي وقع فيها والتي (بحكم خبرتي ومعرفتي بشخصية عمرو خالد) اعلم انه سيقع فيها (والخطاب مرفق), ولكنه لم يرد علي. التقيت معه في البحرين وتواعدنا علي اللقاء والمبيت في شقتي فحدد ميعادا الساعة 3 ظهرا ثم اجله الي 7 مساءا ولم يحضر ولم يعتذر عن عدم الحضور او اخلاف الميعاد. لما كثرت الاخطاء ووصلت الي حد العقيدة اصبح لزاما علي ان ازجره وان اعذر نفسي الي الله وان احذر المسلمين من اخطائه فارسلت اليه الخطاب الثاني (والخطاب مرفق). لم ارسل أي خطاب من هذه الخطابات الي أي جريدة او مجلة الا لمن كان يسالني عن موقفي من اخطاء عمرو خالد والتي حدت بالبعض الي تحذير الناس من هذه الضلالات (وهي مرفقة). اذا كان بعض المغرضين من العلمانيين او اعداء الدعوة والمحاربين لها قد استغل الفرصة استغلالا سيئا فهذا لبس ذنبي والله حسيبي يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم.

          وقد عاب علي اخي الحبيب الغالي الفاضل د. محمد عباس طنا من فضيلته انني ارسلت الخطاب الي الاعلام فرددت عليه موضحا موقفي (والخطاب مرفق).

          اسال الله ان يثبتنا جميعا علي الحق حتي نلقاه ونعوذ بالله من الزيغ والضلال .

          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

          اخوكم وجدي غنيم


          http://www.wagdighoneim.com/ar/modul...=article&sid=5
          [

          تعليق


          • #6
            رسالة سابقة قد تم ارسالها الشيخ وجدي غنيم للأخ عمرو خالد
            بتاريخ 16-4-1427 هـ

            بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب الداعية الاسلامي عمرو.
            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي اليك والي اختنا زوجتك لعلك بخير. اخي الحبيب اعتب علي اخي الاصغر عدم سؤاله عني وعدم تهنئته لي بخروجي من السجن فاذا كان ذلك بسبب انشغالك بدعوة الله عز وجل والتي نتشرف بها جميعا فانا مسامح.
            اخي عمرو/ من باب" رحم الله رجلا اهدي الي عيوبي" ومن باب "المسلم مرآه اخيه" اسال الله سبحانه وتعالي ان يخلص نيتي فيما اقوله لك وانت تعلم ما بيني وبينك .

            تحاببنا في الله والتقينا علي دعوة الله وهذا شرف عظيم لنا ورحم الله امامنا الشهيد / حسن البنا عندما قال عن دعوة الله عز وجل "كونوا بها فان لم تكونوا بها فلن تكونوا بغيرها وهي ستكون بغيركم" وانا وغيري ممن يسمعونك يحبونك في الله ويعتزون بك كداعي الي الله ولا يعتزون بمن يسميهم الناس "نجم" او" مشهور" او "فنان" او اي صفة اخري من صفات الدنيا الزائلة فكم من النجوم المشاهير وهم الان في مزبلة التاريخ في الدنيا, ولعذاب الاخرة اكبر والعياذ بالله ولذلك فاحرص دائما يااخي علي السمت الاسلامي والهوية الاسلامية وتحرك دائما في اطار الضوابط الشرعية فنحن دعاة ولسنا نجوم او مشاهيراو فنانيين. اخي/ عمرو, اتصل بي اناس كثيرون ومنهم اولادي الذين يحبونك وهم في منتهي الغضب والزعل منك ومن كثير مما قلت عبر الفضائيات وبعضهم متحرج من نصيحتك, والبعض الاخر يخشي من ان تسيء الظن به, ويعلم الله كم دافعت عنك بنيه انني سوف انصحك لله, ولكن المشكلة من وجهه نظري ليست في الاخطآء وانما هي في" المرجعيه " فيااخي الحبيب لا تزعل مني , لابد ان تكون لك مرجعيه لان (علمك)( وسنك)( وتجاربك) حجمها اصغر بكثير من وضعك الذي انت فية الان والذي ابتلاك الله بة, اسال الله ان يثبتك ولا يفتنك, فانا برغم سني "54 سنة" وبرغم قدمي في دعوه الله فقد صعدت المنبر 1971 وكان سني يومئذ 20 عاما مازلت ارجع الي اخواني واستشيرهم فيما اقول واذا اخطأت اعترف بخطئي ولذلك فلابد ان تكون لك مرجعية كما لك سكرتارية واذا اخطات فاعترف بخطأك علنا كما اخظأت علنا حتي تصحح في اذهان من سمعوك الخطأ.
            انت داعي الي الله والناس عرفتك بهذة الصفة واحبوك بها ولكني اراك الان تحاول ان تتنصل من هذة الصفة وكأنها سبة لك؟ حتي ان البعض تسائل, ما هي حقيقة هذا الرجل؟ هل هو داعي الي الله ؟ واذا كان كذلك فلماذا لم يلتح ؟( وانا لا اجد لك عذرا عند الله )ام مصلح اجتماعي سبقة ويعاصرة من هو اعتي منة ؟ ام فنان ؟ ام مفكر ؟ أم ثائر ؟ ام ام ام ؟ وانا ارجوك ان ترجع الي نفسك ولو للحظات وتسال نفسك لماذا تزعل (كما قلت انت) ممن يلقبك بالشيخ وهو شرف لك اسال الله ان تكون من اهله وان تكون ممن يستحقه, وهل نسيت ان الناس احبوك لانك داعي الي الله ؟ اتق الله ياخي وجدد نيتك باستمرار. يااخ / عمرو هل يجوزاذا اردنا ان ننزل الي الناس ان نميع الحق؟ وما احبنا الناس ولا استمعوا لنا الا لاننا نقول الحق . فهل من الحق ان تقول عندما سالوك عن المجرم الكارة للاسلام وللمسلمين والذي مثل اكثر من فيلم يسخر فية من الاسلام ومن المسلمين المجرم الغير (عادل) والغير( امام) وانت تعلم ذلك ثم تقول عنة "انه فنان كبير وانا شخصيا احترمه" هل علمك الاسلام احترام هؤلاء الفساق العصاة لله علنا ؟ واذا سالك الله في الاخرة عن الناس الذين احبوا الفساق الفجار ويقولون اذا كان الداعية الاسلامي عمرو خالد يحبهم افلا نحبهم نحن؟ عندئذ ماذا ستقول لربك ؟ ولست ادري كيف يحترم الناس من يحترم الفساق الفجار خاصة اذا كان من الدعاة ؟, اسال الله الا يحشرك مع هؤلاء الذين تحترمهم وان يغفر لك هذه الزلة والا تقع في مثلها, وألا تكون من الذين يميعون الحق علي الناس. يااخ / عمرو ان الكلمة امانة وهي اما ترفع صاحبها الي الجنان واما ان تهوي به الي قعر النار فتذكر دائما قول الرسول صلي الله علية وسلم "ان احدكم ليتكلم بالكلمة..........."
            قبل ان تدلي باي حديث او تعلق علي اي شيء فليس الهدف ارضاء الناس او المسؤلين وانما الهدف "ارضاء الله" سبحانة وتعالى بقول الحق فنحن جميعا الي زوال وسيبقي ما نخلفه من حق " فأما الزبد فيذهب جفاءا وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض"
            فهل من الادب مع رسول الله صلي الله عليه وسلم ان نصفة " بالممثل" هو وسيدنا جبريل وانت تعلم وقع هذة الكلمة عند الناس الان ؟
            اتق الله واستغفرة فلو كانت هذة الكلمة من غيرك لكان لنا معه شأن آخر فلا احسبنا أغير منك على رسولنا الحبيب صلي الله عليه وسلم "سامحك الله".
            اخي / عمرو ارجوك تمهل كثيرا في قبول الدعوات عبر الفضائيات ولا تجلس علي كرسي جلست عليه راقصه قبلك او مجرم من المجرمين فليس الهدف هو الظهور (عافانا الله من حظ نفوسنا) فنحن كدعاة لنا سمتنا ووقارنا, ولا تجلس امام سافرة, او ان يظهر اعلان باسمك وبه امرأة غير محجبة يقال عنها معلمة الاجيال لصناع الحياة لان الاثر النفسي الذي تتركه من جلوسك امام سافرة او اعلانك باستخدام شيء حرام, يسيء اليك ولدعوتك, كما انه يهدم كل آيات غض البصر وفرضية الحجاب الذي ندعوا اليه جميعا, كما انة يسيء الينا كدعاة وكاخوة وكاخوات, والمصيبة التي اسال الله ان يعصمك منها ان يتخذك البعض قدوة فيما تقع فية من اخطآء او يستشهد بكلامك الخطأ, ثم يسالوننا عن حكم ما تقوله او تفعله , عندئذ نحن مكلفون بقول الحق فنوضح لهم الحق بالادلة الشرعية, عندها ستفقد انت مصداقيتك عندهم, ثم ستفقد اخوانك الذي سينظرون اليك علي انك قد حدت عن الحق الذي تربينا عليه والذي نسال الله عز وجل ان نلقي الله عليه غير مبدلين ولا مفتونين, وسيفقدك اخوانك, ثم تخسر الناس ومن قبلها تكون قد خسرت نفسك (عافاك الله).
            اخي / عمرو في جعبتي الكثير ويعلم الله كم انا مشغول ومع هذا اقتطعت من وقتي لاكتب اليك وللحديث بقية طويلة ان شاء الله ولكني اذكر نفسي واياك باننا دعاة الي الله تحكمنا (الضوابط الشرعية) وليست المباديء الفكرية كمبدأ "الغاية تبرر الوسيلة".

            استودعك الله الذي لا تضيع ودائعة واسال الله ان يقينا واياك شر انفسنا وان يقبضنا الية غير مفتونين.


            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



            اخوك / وجدي غنيم
            21-2-2005

            http://www.wagdighoneim.com/ar/modul...=article&sid=6
            [

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أختي أم البنين أظن أنه لا داعي للخوض في مثل هذه الجزئيات فهذا لن يشوه صورة الاستاذ عمرو خالد أو يقلل من شأنه، على الاقل من وجهة نظري الخاصة، والله إني لأحب كل شيوخنا ودعاتنا المسلمين، وأرجو من الله أن يرزقني وإياكن الذرية الصالحة التي تستطيع أن تقدم شيئا للإسلام والمسلمين.
              سؤال: لماذا يتحامل البعض على الدعاة في الوقت الذي نحن وشبابنا بالخصوص في أمس الحاجة إليهم، الدعاة بشر وليسوا معصومين من الخطأ، فرفقا أختي أم البنين.
              sigpic

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله

                أختي مغوكين,

                كل ما قرئتيه ومازلت تقولين رفقا أليس واجب على كل مسلم ومسلمة أن ينهى عن المنكر

                فهذا والله منكر من يقول أن سيد الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم عمل تمثيلية مع رسول الوحي جبريل عليه السلام,
                أليس هذا بالمنكر من يقول لمرأة السافرة لي ثمثل في الأفلام لا تعتزلي من القرف أعني من الفن وأنت كالمجاهدة.
                أليس من المنكر من يقول أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما دخل المدينة المنورة استقبله النصارى بالغناء...

                أفيقي أختي وكل الأخوات افتحوا أعينكم عن هذه الضلالة وهذا ليس كلامي أنا فقط أنقل لكم هذا الموضوع لتعم الفائدة ولاصلاح مجتمعنا من المفاسد

                هذا الموضوع لشيخنا الجليل وجدي غنيم فهو الذي يعلم حق المعرفة من يدعى بعمرو خالد ولذلك كتب تلك الرسالة

                وهذه هي الرسالة



                [img]
                [

                تعليق


                • #9
                  النصارى بالغناء...

                  عفوا الأنصار

                  حقا هذا يفور الدم
                  [

                  تعليق


                  • #10
                    لا حول ولا قوة الا بالله اختي ام البنين خافي الله وراعيه في هادا الداعية اللدي حاول الكتيرون امتالك تشويه صورته عند المسلمين ولكن لا ولله لن يقدرو كل هادا سببه الغيرة من نجاحه في جعل الكتيرون يهتدون الى طريق الله سبحان الله لم يجدو الا هادا الداعية العضيم لسرب هاده الاكاديب عنه فكل انسان ناجح معرض لمتل هادا اختي في الله لمادا كل هادا الهجوم بالله عليك واخيرا اقول حسبي الله ونعم الوكيل

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X