إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفحة تسميع المهاجرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صفحة تسميع المهاجرة

[frame="3 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد راجعت حفظي من اول سورة البقرة الى الاية 48بدون اخطاء ولله الحمد.اللهم اجعلنا ممن يتعلمون كتابك ويعملون به[/frame]
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مرحبا و ألف مرحبا بك معنا أختي badia2 في مشروع حفظ الزهراوين
    صفحة مباركة و بداية موفقة ما شاء الله عليك تقبل الله منك
    المهم الإستمرارية و يسعدنا كثيرا أن نفرح معك و أنت تخبرينا بما حفظته من آيات و نحن في خدمتك للإجابة على أي سؤال أو استفسار.
    وفقك الله أختي و نبارك لك بحفظ سورة البقرة كاملة و بحفظ كتاب الله إنه ولي ذلك و القادر عليه
    جعلك الله من أهل القرآن و خاصته.
    أحبك في الله
    أختك أمينة

[gdwl] [/gdwl][gdwl]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي امينة على الترحيب وفقك الله لما يحبه ويرضاه,اسأل الله أن يجعلني خيرا مما تضنون ويغفر لي مالا تعلمون
      [/gdwl]

المشاركة الأصلية بواسطة badia2 مشاهدة المشاركة
        [gdwl]
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد راجعت حفظي من اول سورة البقرة الى الاية 48بدون اخطاء ولله الحمد.اللهم اجعلنا ممن يتعلمون كتابك ويعملون به
        [/gdwl]
        الحمد لله..
        أعانك الله غاليتنا بادية لحفظ ما تبقى من الآيات
        تمنياتي لك بالتوفيق

[bor=666666]
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي مليكة على الدعم ,وربي ما يحرمني من الدعوات ديالك

أنعم الله علي بمراجعة حفظي

من الاية48(وإذنجيناكم من آل فرعون يسومونكم سوء العذاب....)

الى الاية74(ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة..)
          [/bor]

[bor=666666]
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اختي مليكة على الدعم ,وربي ما يحرمني من الدعوات ديالك

أنعم الله علي بمراجعة حفظي

من الاية48(وإذنجيناكم من آل فرعون يسومونكم سوء العذاب....)

الى الاية74(ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة..)
            [/bor]
            الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
            هنيئا لك أختي الغالية أدعو الله عز و جل أن يوفقك لحفظ كتابه كاملا و يثبت ما حفظته في صدرك
            و يجعلك من أهل القرآن و خاصته إنه ولي ذلك و القادر عليه.
            تقبلي مروري و لك مني أجمل تحية
            أحبك في الله

[frame="3 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواتي ,انا مقلقة عليكم بزززززززاف ,شحاااااااااال وانا غائبة ولا وحدة سولات فيا ولا جراتني من وديناتي . كنت كل مابغيت نحفظ كنقول نشوف غير هذ الموضوع و بعدين نوض نحفظ ولكن الشيطان تيلعب بيا وتنبقى نتفاعل مع المواضيع حتى تيجي وقت النوم ,وللاسف هذا حالي منذ مدة ,والان ولله الحمد تنبهت للامر وحطيت لنفسي شرط أنني ماندخل للنت حتى نخلص الحفظ ديالي والحمد لله جابت نتيجة

حفظت ولله الحمد من بداية الحزب الثاني إلى ربعه , أي الربع الاول من الحزب الثاني

[info]بغيتكم اخواتي تساندوني بحيث اذا تغيبت اكثر من يومين تقلبوا عليا وتجروني من وديناتي وتوبخوني ,انا كنتكلم جديا الله يجازيكم بالخير ويجعلها في ميزان حسناتكن يوم القيامة [/info][/frame]

كيف حالكم اخواتي ,انا مقلقة عليكم بزززززززاف ,شحاااااااااال وانا غائبة ولا وحدة سولات فيا ولا جراتني من وديناتي . كنت كل مابغيت نحفظ كنقول نشوف غير هذ الموضوع و بعدين نوض نحفظ ولكن الشيطان تيلعب بيا وتنبقى نتفاعل مع المواضيع حتى تيجي وقت النوم ,وللاسف هذا حالي منذ مدة ,والان ولله الحمد تنبهت للامر وحطيت لنفسي شرط أنني ماندخل للنت حتى نخلص الحفظ ديالي والحمد لله جابت نتيجة

[info]بغيتكم اخواتي تساندوني بحيث اذا تغيبت اكثر من يومين تقلبوا عليا وتجروني من وديناتي وتوبخوني ,انا كنتكلم جديا الله يجازيكم بالخير ويجعلها في ميزان حسناتكن يوم القيامة [/info][/frame]

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
                أنا أيضا كنت غائبة مند مدة بسبب الامتحانات وبعض المشاكل الصحية ولو كنت موجودة أكيد نجرك من وديناتك.
                الهمة أختي في حفظ القرآن ولا مكان للتكاسل أعانك الله على حفظ ما تبقى من الآيات.
                بالتوفيق.

[frame="3 98"] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  شكرا اختي مليكة على سرعة استجابتك وانا كنقول فين غبروا عليا ظنيتك مشغولة مع الاخوات اللي في الصف الأمامي وخليتي الكسالى اللي في اخر الصف ههههههههه
                  دعي معايا اختي الله يثبتني راني في مرحلة نقاهة حيث كنعالج نفسي من الادمان ديال الانترنت والله يا اختي الا وليت نحلم بالبريد الالكتروني وبشكل الصفحات على النت , مع العلم هذا هو الموقع الوحيد اللي مشاركة فيه , تنجلس فيه النهار والليل أستغفر الله العظيم وأتوب إليه .
                  اللهم قد قلت وقولك الحق ( ادعوني أستجب لكم ) اللهم نجح أختي مليكة ووفقها لخيري الدنيا والاخرة, اللهم اغفر لي ولها ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آآآآآآآآآآآآميييييييييين

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

طـــــهــــــــــورا ان شـــــــــاء الله[/frame]

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أختي badia2 نورتي صفحتك اشتقت لك كثيرا
                    اختي أحيانا نترك فرصة للأخوات على أساس قد يكون هناك عذر شرعي أو ظروف خاصة لكن بطبيعة الحال إذا تغيبتي نسأل عنك و ننتظر عودتك بشوق و حب و دعواتي لك بالتوفيق لحفظ الزهراوين
                    و مبروك تتمة حفظ الحزب الأول إذا لا مجال للتكاسل إن شاء الله نبارك لك بحفظ السورة كاملة قريبا ، الله يوفقك حبيبتي.

أين أنت أختي المهاجرة بالمناسبة مبروك الإسم الجديد :)
                      أين وصلت في الحفظ :confused:
                      خير إن شاء الله
                      ادخلي فرحينا و نفرح معك بما حفظته من آيات كتاب الله
                      الله يثبتك و يوفقك

[frame="3 98"]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك اختي امينة وشكرا على السؤال ديالك الله يسول فيك الخير.

راه غير متقنتش الحفظ مزيييييييييييان , الايات ديال بنوا اسرائيل كانت تتلخبط لي واحد الشوية ,اضافة لقلة النوم فكان التركيز ضعيف , اما الان ولله الحمد تمكنت منها . الله يثبتني واياك على الدين الحق

حفظـــت ولله الحمد الــــربـــــــــــع الثـــــــــــــــاني من الجـــــــــــــزء الثــــــــــاني

من --------الاية 91 ( ولقد جاءكم موسى بالبينات )

الى ------- الاية 105 (مايود الذين كفروا من اهل الكتاب ولا المشركين ان ينزل عليكم من خير من ربكم)

[info] سيقل حفظي لانني لا استطيع التركيز جيدا, ان شاء الله سأكثف الحفظ بعد هاته الايام[/info][/frame]

الله يثبت ما حفظته في صدرك و يجعلك و ذريتك من أهل القرآن و خاصته
                          ارجعي أختي للتفسير مثل تفسير السعدي لأن الفهم أختي و القراءة في التفسير تساعد على الحفظ و الله المستعان
                          هذا رابط لتفسير ميسر لسورة البقرة أتمنى تستفيدي منه من موقع الموسوعة الإسلامية المعاصرة
                          http://www.islampedia.com/MIE2/tafsir/2BAK1.HTMl
                          وفقك الله أختي
                          نأخذ الملاحظة بعين الاعتبار شفاك الله طهور إن شاء الله

[frame="1 98"]
                            المشاركة الأصلية بواسطة k-amina مشاهدة المشاركة
                            الله يثبت ما حفظته في صدرك و يجعلك و ذريتك من أهل القرآن و خاصته
                            ارجعي أختي للتفسير مثل تفسير السعدي لأن الفهم أختي و القراءة في التفسير تساعد على الحفظ و الله المستعان
                            هذا رابط لتفسير ميسر لسورة البقرة أتمنى تستفيدي منه من موقع الموسوعة الإسلامية المعاصرة
                            http://www.islampedia.com/MIE2/tafsir/2BAK1.HTMl
                            وفقك الله أختي
                            نأخذ الملاحظة بعين الاعتبار شفاك الله طهور إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا اختي على اهتمامك بنا وجزاك الله خيرا على الرابط وعلى الدعاء ولك بمثله بل وأفضل منه, أسأل الله الاجابة اللهم آآآآآآمييييييين .
                            ساعمل بنصيحتك انشاء الله[/frame]

العفو أختي الغالية المهاجرة
                              الله يوفقك و يسعدك دنيا و آخرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X