إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم والله يجازيكم بخير صبرو معاي وفهموني....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم والله يجازيكم بخير صبرو معاي وفهموني....

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي مليكة بارك الله فيك بغيت نشارك فالحفظ ولكن مازال ما بديت حيت باقي ما عرفت كيفاش تحل صفحة الحفظ ديالي...
    صراحه ما عمرني شاركت فشي منتدى ويلا هاد العام عرفت المنتديات وفضلت نشارك غير في النسائيه بحال هدا ديالكم...داكشي علاش مازال ثقيله فالمواضيع وممطوراش فهاد المجال.. والله المستعان
    ودابا ملي لقيت هاد المبادرة ديال حفظ القرآن عجبني الحال بزاف وكنحاول نتمشى معكم قدر المستطاع وهمي الكبير نستفذ من هاد المشروع الرباني الهادف بارك الله فيك وفجميع المشرفات...
    بغيت نبدا بحفظ الزهراوين وحافظه لدابا حزب وبغيت نكمل..الله يجازيكم بخير علموني كيف تحل الصفحة ديالي وتعاونوني نكمل الحفظ باذن الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي في الله ..لتمحي ذنوبك ولو كانت متل زبد البحر تفضلي بصدر رحب ومنشرح باذن الله تعالى الى هذا الرابط ...

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

المشاركة الأصلية بواسطة شمعة أمل مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي مليكة بارك الله فيك بغيت نشارك فالحفظ ولكن مازال ما بديت حيت باقي ما عرفت كيفاش تحل صفحة الحفظ ديالي...
    صراحه ما عمرني شاركت فشي منتدى ويلا هاد العام عرفت المنتديات وفضلت نشارك غير في النسائيه بحال هدا ديالكم...داكشي علاش مازال ثقيله فالمواضيع وممطوراش فهاد المجال.. والله المستعان
    ودابا ملي لقيت هاد المبادرة ديال حفظ القرآن عجبني الحال بزاف وكنحاول نتمشى معكم قدر المستطاع وهمي الكبير نستفذ من هاد المشروع الرباني الهادف بارك الله فيك وفجميع المشرفات...
    بغيت نبدا بحفظ الزهراوين وحافظه لدابا حزب وبغيت نكمل..الله يجازيكم بخير علموني كيف تحل الصفحة ديالي وتعاونوني نكمل الحفظ باذن الله تعالى

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    حياك الله أختي شمعة أمل
    أهلا و سهلا بك في منتدى أناقة مغربية مرحبا بك بين أخواتك أتمنى لك الإفادة و الإستفادة بإذن الله و الصحبة الطيبة
    كما أرحب بك في مشروع حفظ الزهراوين و سعداء بانضمامك إلينا وفقك الله لحفظهما و لحفظ كتابه و تدبره و العمل به
    أختي ستكون هذه الصفحة بإذن الله هي صفحة تسميعك و ستبدئين إن شاء الله بتسميع ما تحفظينه صفحة او صفحتين حسب قدرتك في هذه الصفحة مع الإشارة جزاك الله خيرا للرواية التي تحفظين بها و سنقوم أنا و أختي مليكة بمتابعة صفحتك و التصحيح لك
    خير البر عاجله ابدئي على بركة الله جعلك الله من أهل القرآن و خاصته إنه ولي ذلك و القادر عليه
    و ما رأيك؟ أغير لك العنوان :) بدل: عافاكم والله يجازيكم بخير صبرو معاي وفهموني.... أضع لك عنوان: صفحة تسميع شمعة أمل
    في انتظار تسميعك لك منا أجمل تحية و حب في الله

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
      أهلا وسهلا بأختنا شمعة أمل ومرحبا في هذا المشروع الطيب ،ستتمكنين إن شاء الله من حفظ الزهراوين هذا ليس صعبا مع الإخلاص وصدق النية فالله سبحانه وتعالى سيوفقك لذلك وييسر لك الحفظ
      أما عن سؤالك فلقد أجابتك المشرفة أمينة قديري جزاها الله خيرا وأحسن إليها.

[align=center]أين أنت أختنا الكريمة شمعة أمل ؟عسى المانع خيراااا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X