إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدنني حبيباتي في لله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدنني حبيباتي في لله

السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته
    لاول مرة ادخل لهذه الصفحة و احببت كثيرا ان ابدا الحفظ معكن اخواتي و تحت اشرافكن و لكن لا اعرف الكيفية.هل استظهارا عبر الكتابة ام ماذا .
    احفظ البقرة و ال عمران و اريد مراجعتهما.و احفظ تقريبا الاحزاب العشرة الاخيرة و لكن كانني بدات في نسيانها يكفيني مراجعة بسيطة و لكن احس نفسي عاجزة عن الحفظ مع العلم ان زوجي حفزني كثيرا في البدء في الحفظ.ارجو منكن تشجيعي و تحفيزي وارجو منكن شرح الطريقة كما اسلفت في بداية حديثي
    و لكن جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته
    لاول مرة ادخل لهذه الصفحة و احببت كثيرا ان ابدا الحفظ معكن اخواتي و تحت اشرافكن و لكن لا اعرف الكيفية.هل استظهارا عبر الكتابة ام ماذا .
    احفظ البقرة و ال عمران و اريد مراجعتهما.و احفظ تقريبا الاحزاب العشرة الاخيرة و لكن كانني بدات في نسيانها يكفيني مراجعة بسيطة و لكن احس نفسي عاجزة عن الحفظ مع العلم ان زوجي حفزني كثيرا في البدء في الحفظ.ارجو منكن تشجيعي و تحفيزي وارجو منكن شرح الطريقة كما اسلفت في بداية حديثي
    و لكن جزيل الشكر
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أهلا و سهلا بك في منتدى القرآن الكريم أختي الكريمة أم حفصة
    يسعدنا تواجدك بيننا و انضمامك لهذ القافلة المباركة لحفظ و مراجعة كتاب الله الكريم
    ما ذكرته أختي هو من وساوس الشيطان لأنه لا يريد لنا الخير و لا كسب الحسنات و لا شك أن حفظ كتاب الله فيه من الأجر و الخير الكثير فالحمد لله الذي يسر لك هذه الصفحة حتى تتغلبي على الشيطان و تبدئي المراجعة و مواصلة الحفظ بإذن الله و توفيقه.
    القرآن أشد تفلتا كما أخبرنا النبي صلى الله عليه و سلم و بين لنا أن الحل هو في معاهدته و مراجعته باستمرار يقول النبي صلى الله عليه و سلم: تعاهدوا هذا القرآن . فوالذي نفس محمد بيده ! لهو أشد تفلتا من الإبل في عقلها. رواه مسلم
    بالنسبة للتسميع في المنتدى هو كتابي نعم أختي استظهار كتابي فخير البر عاجله و ابدئي على بركة الله بالمراجعة و التسميع أعانك الله و وفقك لحفظ كتابه و العمل به و رزقك الثبات و الإخلاص و جعلك من أهل القرآن و خاصته إنه ولي ذلك و القادر عليه.

أعانك الله ففي هذا المنتدى أخوات خدومات ومعينات على طاعة الله وخير ما اخترت هاهي أمينة الأمينات إسم على مسمى
      وهاهي مليكة الصبورة الطيبة وهاهي أم أسامة المؤذبة العطوفة كلهن أخوات حبيبات زادهن الله حرصا وجعل عملهن لله وجعله في ميزان حسناتهن وأعظم لهن أجرا وكل المشرفات

شكرا حبيبتي جوهرة مكنونة يا جوهرة

x1l5y1.gif[/IMG]

بل أم سميرة عذرا

شكرا حبيبتي جوهرة مكنونة يا جوهرة

x1l5y1.gif[/IMG]

بارك الله فيكن اخواتي الحبيبات.و نعم الاخوة اخوتكن و الله و هذا يشرفني حبيباتي كثيرا.
          في ما يخص الحفظ سابدا باذن الله تعالى يوم الاثنين لظروف عندي .انا احفظ القران باللوحة طريقة سهلة و تعين على الحفظ بسرعة ...سابدا بالحفظ ثم استظهر عليكن كتابة .
          انا و الله احس بفتور كبير و اخاف ان اتعود عليه.اقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و اشمر و ابدا باذن الله تعالى و بفضله
          لكن بما سابدا يا حبذا لو عينتن لي الجزء الذي علي حفظه..........شكرا جزيلا....جزيلا

العفو أختي أم حفصة
            ما رأيك أختي نبدأ إن شاء الله بسورة البقرة
            مراجعة و تسميع الربع الأول أعانك الله و وفقك أختي
            لا تنسي أختي الإشارة للرواية التي تحفظين بها
            في انتظار تسميعك لك مني أجمل تحية و حب في الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X