هنيئا لأختنا سعاد يونس تتمة حفظ سورة الكهف(الدورة الصيفية)

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هنيئا لأختنا سعاد يونس تتمة حفظ سورة الكهف(الدورة الصيفية)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أعرف أختي الغالية سعاد يونس أنك كنت تتمنين مند زمن حفظ سورة الكهف وها أنت الآن حفظتها كاملة بفضل الله وكرمه عليك.
    فالحمد لله والشكر لله من قبل ومن بعد وهنيئا لك هنيئا لك وإن شاء الله تكوني من حملة كتابه الكريم.

هل هذا الكلام لي أنا :confused:
    و الله لم أصدق عيني لما رأيت الموضوع
    أبكيتني يا أختي و الله
    نعم كما ذكرت فأنا من زمان كنت أتمنى أن أحفظ سورة الكهف و هذا راجع لرمضان الماضي و حيث كنا في صلاة التراويح و كان الإمام بصدد تلاوة سورة الكهف فأخطأ و لم أنتبه أنا طبعا و كيف لي أن أنتبه و أنا لا أحفظها و لما إنتهينا كانت بجانبي إمرأة مسنة فقالت لي الإمام قد أخطأ و قد نسي بعض الآيات سهوا منه فتبسمت في وجهها و مضيت و كنت أقول في نفسي لا يمكن أن يخطأ الإمام فهذه المرأة أكيد كانت تخرف :o و لما خرجت لكي ألتقي ببعض البنات في حينا و هم نعم البنات دار نفس الحوار و تعجبت كثيرا و قلت لنفسي قد ظننت شرا بهذه المرأة إن بعد الظن إثم و قلت مع نفسي سأحفظ سورة الكهف و لكن مع مرور الوقت و كثرة الأشغال تكاسلت و مرت الأيام ........
    و إذا بأختي الحبيبة و الغالية تدعونا لحفظ السورة طبعا هذه الأخت غنية عن التعريف و هي مليكة الحبيبة فتذكرت تلك المرأة و القصة و عزمت أن لا أتكاسل هذه المرة و بالفعل إستطعت
    طبعا هنيئا لي :D و لكن هنيئا لك أكثر يا أختي و الله لك الفضل في ذلك بعد الله سبحانه و تعالي
    دمت لنا سندا و عونا و جزاك الله خيرا عنا
    أحبك في الله يا أقرب أخت لي في الله

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
      هنيئا هنيئا اختي سعاد يونس الغالية حفظ سورة الكهف الله يجعلك من حملة كتاب الله
      أنا سعيدة جدا من اجلك عقبالي يا رب احفظها و اكمل حفظ كتاب الله ان شاء الله ادعي معايا اختي جزاك الله خيرا
      اسأل الله عز و جل ان يجعل اولادك ايضا من اهل القرآن و خاصته انه ولي ذلك و القادر عليه
      الحمد لله اني اول المهنئين لاختي سعاد بعد معلمتنا و شيختنا و اختنا مليكة لشهب المشرفة القديرة الله يتقبل منها اعمالها و يجازيها الفردوس الاعلى
      احبك في الله

المشاركة الأصلية بواسطة سعاد يونس مشاهدة المشاركة
        هل هذا الكلام لي أنا :confused:
        و الله لم أصدق عيني لما رأيت الموضوع
        أبكيتني يا أختي و الله
        نعم كما ذكرت فأنا من زمان كنت أتمنى أن أحفظ سورة الكهف و هذا راجع لرمضان الماضي و حيث كنا في صلاة التراويح و كان الإمام بصدد تلاوة سورة الكهف فأخطأ و لم أنتبه أنا طبعا و كيف لي أن أنتبه و أنا لا أحفظها و لما إنتهينا كانت بجانبي إمرأة مسنة فقالت لي الإمام قد أخطأ و قد نسي بعض الآيات سهوا منه فتبسمت في وجهها و مضيت و كنت أقول في نفسي لا يمكن أن يخطأ الإمام فهذه المرأة أكيد كانت تخرف :o و لما خرجت لكي ألتقي ببعض البنات في حينا و هم نعم البنات دار نفس الحوار و تعجبت كثيرا و قلت لنفسي قد ظننت شرا بهذه المرأة إن بعد الظن إثم و قلت مع نفسي سأحفظ سورة الكهف و لكن مع مرور الوقت و كثرة الأشغال تكاسلت و مرت الأيام ........
        و إذا بأختي الحبيبة و الغالية تدعونا لحفظ السورة طبعا هذه الأخت غنية عن التعريف و هي مليكة الحبيبة فتذكرت تلك المرأة و القصة و عزمت أن لا أتكاسل هذه المرة و بالفعل إستطعت
        طبعا هنيئا لي :D و لكن هنيئا لك أكثر يا أختي و الله لك الفضل في ذلك بعد الله سبحانه و تعالي
        دمت لنا سندا و عونا و جزاك الله خيرا عنا
        أحبك في الله يا أقرب أخت لي في الله
        طبعا هذا الكلام لك لك ياسعاد لا تعلمي مدى فرحتي ولن تقفي إن شاء الله عند هذا الحد سنستمر طالما هناك حياة.
        أعانك الله وأعاننا جميعا.

المشاركة الأصلية بواسطة k-amina مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
          هنيئا هنيئا اختي سعاد يونس الغالية حفظ سورة الكهف الله يجعلك من حملة كتاب الله
          أنا سعيدة جدا من اجلك عقبالي يا رب احفظها و اكمل حفظ كتاب الله ان شاء الله ادعي معايا اختي جزاك الله خيرا
          اسأل الله عز و جل ان يجعل اولادك ايضا من اهل القرآن و خاصته انه ولي ذلك و القادر عليه
          الحمد لله اني اول المهنئين لاختي سعاد بعد معلمتنا و شيختنا و اختنا مليكة لشهب المشرفة القديرة الله يتقبل منها اعمالها و يجازيها الفردوس الاعلى
          احبك في الله

آمين أمين آمين
          جزاك الله يا أختي على هذا الدعاء الصادق و لك بالمثل
          و بالنسبة لسورة الكهف إن شاء الله يا حبيبتي أمينة ستحفظينها أنا متأكدة كثيرا و كيف لا و من ورائنا أستاذة جليلة مثل أختنا مليكة و فقك الله و أعانك على الحفظ و بإذن الله تكونيني من حملة القرآن

و أطلب من الله يا أختي أن تكونان رفيقتاي في جنة الفردوس يا رب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هنيئا هنيئا لك أختي وحبيبتي في الله سعاد
            والله فرحت لك إتمام سورة الكهف,,وأتمنى أنا أيضا أن أتممها بإذنه تعالى
            أعانك الله أختي ووفقك لما يحبه ويرضاه وجعلك من الفائزين بالفردوس الأعلى

وحتى أنا نكون رفيقتكن في الفردوس الأعلى ;) ;) عندكم تنساوني فإني والله أحبكن وأرجو من ربي المجيب أن يجمعني بكن في أعلى جنانه قرب النبي الحبيب عليه صلوات ربي وأزكى التسليم

أخيتـي في الله ..إن غبتُ فاعذرينـي
            ودعوة منكِ صادقة تكفينـي

[QUOTE=ma7abbatol7ajj;80199]
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هنيئا هنيئا لك أختي وحبيبتي في الله سعاد
              والله فرحت لك إتمام سورة الكهف,,وأتمنى أنا أيضا أن أتممها بإذنه تعالى
              أعانك الله أختي ووفقك لما يحبه ويرضاه وجعلك من الفائزين بالفردوس الأعلى

وحتى أنا نكون رفيقتكن في الفردوس الأعلى ;) ;) عندكم تنساوني فإني والله أحبكن وأرجو من ربي المجيب أن يجمعني بكن في أعلى جنانه قرب النبي الحبيب عليه صلوات ربي وأزكى التسليم

[/QUOTE

:D جزاك الله خيرا يا حبيبتي و إن شاء ستتمينها بالحفظ و تكونين من حملة القرآن يا رب
              و إن شاء الله تكونين رفيقة لنا في جنان الفردوس أنت و سائر الأخوات الحبيبات كلهم بدون إستتناء
              لك مني أزكى تحية

وعليكن السلام ورحمة الله وبركاته

هنيئا لكي اختي الحبيبة سعاد يونس للتتمة حفظ سورة الكهف ، والله لقد فرحت لك كثيرا ، فرحة لا تقدر بثمن .
                اجتهدتِ وثابرتِ لحفظ كلام الله العزيز ولله الحمد وبقدرته ثم بمجهودك وصبرك ومداومتك الحفظ توصلتي لحفظ السورة كاملة .
                ان شاء الله تعالى نحن في انتظار فرحات اخرى منكِ ومن جميع الاخوات الغاليات المتواجدات معنا بحفظ المزيد والمزيد من كتاب الله العزيز الى ان يتم ختم القرآن الكريم بادنه تعالى .

اود تقديم شكر خاص للمشرفتنا القديرة وكدلك شيختنا الجليلة واختنا الحبيبة مليكة لشهب لسهرها على متابعة كل الاخوات الحافظات للقرآن الكريم ، كلمات الشكر لن تفي لكي بحقك لكن الاجر والثواب عند الحق سبحانه وتعالى ولكل ذي اجر اجره .

هنيئا لكِ الف مرة ومرة ودعواتك معي انا ايضا لاكمال الحفظ :D لاني بدوري اسعى جاهدة لحفظ كتاب الله العزيز

جمعنا وايكن اخواتي في الفردوس الاعلى امين يا رب العالمين

والسلام عليكن ورحمة الله وبركاته

هنيئا لك اختي العزيزه على حفض سورة الكهف ونسال الله ان تكون لك نورا يوم العرض على الرحمان
                  و ارجوكم ادعوا لي ان يوفقني الله انا ايضا ان اتم حفضها عاجلا

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

هنيئا لكي اختي سعاد ان شاء الله في المرة القادمة نهنئك بحفض كتاب الله كاملا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X