إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أجد مؤسسة لتحفيظ القرآن الكريم في الدار البيضاء؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أجد مؤسسة لتحفيظ القرآن الكريم في الدار البيضاء؟

أين أجد مؤسسة لتحفيظ القرآن الكريم في الدار البيضاء؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي، الله يحفظكم للي عارفة شي معلومة لا تبخل علي بها، جزاكن الله خير الجزاء

أختي كاينة في الجامع الهدى كاين في 2 مارس خاصة لتعليم قراءة القرآن والحفظ مع القواعد طبعا وتجمع الأخوات وكدلك الأطفال وكل الفئات الله يسر ليك أختي مع كامل تحياتي

فهرس وصفاتي

سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم سبحـأن الله وبحمدهـ سبحـأن الله العظيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هل انت من يحتاج هذه المؤسسة ان كان كذلك فليس لدي علم ان كانت هذه المؤسسة التي ساخبرك عنها تقبل النساء اما بالنسبة للاطفال الصغار ابتداء من 3 سنوات وهي مؤسسة اقرأ توجد قرب الاذاعة في حي الاسرة ليس لدي العناون بالتدقيق ولكن اذهبي لهناك واسألي علك تجدين ما تصبين اليه والله الموفق

شكرا حبيبة شاكرة، الله يجعلها ليك في الميزان المقبول يا رب
        غادة نديرها في اللائحة في حالة ما لقيتش شي حاجة قريبة ليا أنا في بوسيجور و أنا عاملة يعني توقيت خاص، لا أعلم إن كنت سأجد ما أصبو إليه

أختي عاشقة الحرم جزاك الله خيرا أختي، نعم أنا من يرغب في الحفظ إن شاء الله، و حتى هي نديرها في اللائحة نمشي نسول علاش لا

شكرا على الردود أخواتي و على إهتمامكن

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
          أختي أم أمينة،توجد دار القرآن بحي الرميلة،و اخرى ببلمدون.
          أسأل الله أن ييسر لك حفظ القرآن.
          إذا لم يكن لديك أي مانع يمكن أن أتواصال معك على اللأنترنيت،و نتعاون على حفظ القرآن الكريم.

slm khti kayn jam3 fi hay lamal f jam3 hay lamal wkin jam3 wald lhamra fi lamdina la9dyma

جزاكن الله خيرا أخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي ام أمينة إذا كنت لازلت تبحثين عن محفظة اعرف اختا تحفظ في الحي الحسني للمزيد من المعلومات راسليني على الخاص .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X