إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شحال حافظة ؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شحال حافظة ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
    اخواتي بغيت نسولكم شحال حافظين ديال القران الكريم
    و ماهي الطريقة اللي حفظتوبيها القران و شحال ديال الوقت خديتو
    و ش وحدة الا جربات ش طريقة و جاتها مزيانة توريها لينا
    كلا وحدة تقول شحال حافظة قليل و لا كثير
    بالنسبة لي انا حافظة جزء عم و حافظة يس و الملك و حافظة جزء من البقرة و ش سور اخرى
    و بغيت مازال نحفظ القران
    بغيت نشجعو بعضياتنا باش نحفظو كتاب الله
    و هاد الوقت الله احفظ ولات الفتنة و جري جري
    الله يدير لينا ش تاويل ديال الخير

السلام عليكم اختي الغالية لقد انشرح صدري كثيرا عندما قرات مشاركتك وانا سبحان الله كنت ابحث عن احد اتكلم معه في هدا الموضوع فانا حتى الاسبوع الماضي لم انجح قط في حفظ ولو ثلاث ايات متتاليات <ما عدا بعض السور القصيرة التي اصلي بها دائما > وكنت دائما احاول الحفظ ولااستطيع انسى بسرعة حتى اخد مني الشيطان وتركت الحفظ يائسة وكنت دائما اغار من نساء اميات يحفظن القران وابكي حسرة على نفسي واقول بل انا الامية حقا
    وشاء الكريم ان احضر دورة تدريبية اقامها المجلس العلمي بالرباط ايام 7,8,9من هدا الشهر والتي كانت بتاطير الاستاد الجليل عبد الرحيم الزهراوي جزاه الله عنا كل خير وكانت تحت عنوان طرق ابداعية لحفظ القران الكريم وكما كان يردد دائما :الكريم ادا اعطى ادهش وفعلا لقد بدات الحفظ والحمد لله قد حفظت حزبا كاملا في 8ايام بمعدل ثمن كل يوم وتركت يومين للجمع والمراجعة فاقول لكل من تتكاسل في الحفظ اعط لعقلك رسائل ايجابية قولي انا اقدر انا استطيع انا لها........وتوكلي على الله وابدئي حتى ولو ختمته على 1000000000000000000سنة ها ها ها المهم ان تنوي الحفظ وتبدئي حتى لو مت قبل الختم فالله لن يضيعك
    قالت نملة للنمل اشتقت الى بيت الله الحرام وانا عزمت وتوكلت على الله وسادهب ضحكت منها باقي النملات وقالوا لها هيهات ستموتين قبل الوصول فقالت لهم النملة حسبييييييييييييييييييييي ان اموت على الطريق ملتكن عندا عزيمة النملة وحكمتها ولنبدا وان متنا قبل دلك فحسبنا ان نموت على الطريق
    sigpic

لقد اخطات فلتكن عندنا عزيمة النملة
      sigpic

salam akhawaty, ana kount mowadiba 9abla zawaji, soubhanaLAH ba3d zawaj jatni fitna 3adima LAH lmousta3anew ana ba9ya 3ala hifdi l9adim 7 ahzab + alkahf w yassine ma3a lmouraja3a lmoutakassila tab3ane!!!
        had l2awakhir hawelt nejtahed walakine mal9iiiiiiiiiiiiiiitch sohba saliha wa hada ma yo2limouni katiiiiiiiiiiiiirane akhawati
        3assaya ajido fikouna ma af9idouh w ila kane and chi okht fikoume phony ne9edro ndiro hissas hifd 3la hssab barnamaj dyalha w net3awno 3la ta3at LAH:)
        massroura li anni baynakoume
        ohibokoum fiLAH:)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          انا حافظة بفضل الله سورة البقرة و آل عمران الا الربع الخير منها و سورة الواقعة و ياسين و جزء من قصار السور.

سبحان الله زعما كيقولو ان الزواج كيحصن و انا ديما كنقول ان شاء الله غير نتزوج نجتهد اكثر،ولكن انا كسوووووووولة بزززززآآاف كنحفظ تقريبا ربع في الاسبوع
          مكرهتش نلقا شي بنت يالاه غادي تبدا في سورة النساء
          ممكن يا اخت princesse1985 تورينا كيفاش كايخدم هاد phony
          شكرا بزا ا ا ا اف علا هاد الموضوع
          اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و من والاه الى يوم الدين
          sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وربكاته
            جزاك الله خيرا على هذا الموضوع ويا رب يسر لنا حفظ كتابك العزيز

انا عندي فوني فكرة زوينة الا كنا مجموعين غادي نتعاونو كثر و الله المعين

ana hafda 4 ahzab wrani fitariki lil hifd lkoraan d3iw m3aya nkhtmo inchalah

okhty bnissba l zawaj soubhanaLAH fitna w katelhay 3la dinek LAH y3afik w kol okhtw ila kano atfal fitna 3dam, walakine lwahed ila 9ad barnamaj dyalo w l9a sohba saliha li t3awno w ytnafess m3aha 3la lkheir rebi kayesser lih kol amr
                  bnissba l phony telephone fixe w kaykoune gratuit men 20h htal 8h du matin donc lli anda phony w mehtaja b jidya tehfed netwassel m3aha w ndiro mouraja w hifd w LAH ywefe9na ajma3ine w nissba l we9t rah ghir 30 min f nhar kaafyana w LAH ybarek lina ajma3ine

ALLAH yesser lik okhty w lkol okht ya rebi w la ta9bidna illa wa9ad khatamna kitabaka hifdane taaaamane wa hfado fi 9oloubina hatta nal9aka ya hafiid

السلام عليكم اختي في الله
                      فكرة رائعة اللهم اعينا على حفضه اختي وقينا فتن الدنيا

salamou alaikoum
                        kolchi 3la l'organisation akhti la li mzawaj wala li ba9i allah yessahel 3la l jami3 yarabe
                        dommage aa ma3andich phony o aslan makaneskonch f mroc ana f belgique walakin ra momkin netjam3o f skype o nsm3o kamlin en meme temps
                        aa kane7fad b riwayat 7afs o ntoma bachemen riwaya kat7afdo???
                        sigpic

جزاكن الله خيرا اخواتي الله اعونا على طاعتو و يقوي فينا الايمان و العزيمة
                          فكرة زوينة ديال phony راه السبت و الاحد و الاعياد حتى هيا فابور النهار كلو
                          ي الله الي عندو باقي ش افكار اللي تشجعنا يقولها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا معرفتش مالي؟عامين هذي دابا مابقيش حفظت شيحاجة من القرآن وكيبقى في الحال بزف وكنحس بالندم من بعد حفظي لوحدي بفضل الله تعالى سورة الكهف وسورة مريم وسورة طه ،او يلاه بديت كنحفظ سورة يوسف ماققققققدرتش نكمل ونحفظ ولو القليل

المشاركة الأصلية بواسطة hajar-660 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا معرفتش مالي؟عامين هذي دابا مابقيش حفظت شيحاجة من القرآن وكيبقى في الحال بزف وكنحس بالندم من بعد حفظي لوحدي بفضل الله تعالى سورة الكهف وسورة مريم وسورة طه ،او يلاه بديت كنحفظ سورة يوسف ماققققققدرتش نكمل ونحفظ ولو القليل
                              كاينة واحد الطريقة زوينة ف الحقيقة انا جربتها و نفعاتني
                              كتستمعي للسورة اللي بغيت تحفظي عدة مرات ف مسجل او ف pc
                              و الا كانت طويلة تجزئيها
                              و يمكن تستمعي ليها قبل النوم
                              ثم تبداي الحفظ
                              ي الله دابا نشجعو بعضياتنا ونحفظو كتاب الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X