إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرصة التعرف على قصص القرآن و تعايش معها أيام الشهر الكريم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرصة التعرف على قصص القرآن و تعايش معها أيام الشهر الكريم

    هذه كلمة الدكتور عمرو خالد بخصوص برنامجه الجديد قصص من القرآن
    نقلتها لكن حتى تعم الفائدة وأتمنى أن نستفيد من هذه القصص و نأخذ العبر منها


    السلام عليكم يا شباب .. باقي على رمضان اسبوع تقريبا .. يا رب يتقبل منا ومنكم ويرضى عنا وعنكم ويفتح علينا وعليكم. يارب يكون شهر مغفرة وعتق ورحمة وعفو فيكون شعارنا في رمضان هذا العام سأحيا بالقران .. سنعيش في رمضان هذا العام مع برنامج ايماني يحرك إن شاء الله حب القران في القلوب ، لقد ركزنا في السنتين الماضيتين على الجانب الاجتماعي وقدمنا العام الماضي الجنه في بيوتنا وهانحن نعود هذا العام إلي الجانب الايماني بقوة ونضع شعاراً إيمانيا قوياً ((سأحيا بالقران)) وسنعيش شهر كامل مع القران فهماً وحباً وتفاعلاً وتطبيقاً وأنا متاكد إن شاء الله أن شكل وطريقة تعاملنا مع القران ستكون اجمل وأقوى بعد برنامج هذا العام باذن الله. رمضان شهر القران وهل كرم رمضان إلا لانه شهر القران ((شهر رمضان الذي انزل فيه القران)).

    أرجوكم يا شباب من كانت له ختمة فليتمها قبل رمضان ليدخل رمضان وقد ختم القران ومن لم تكن له ختمة ما رايك أن تبدأ من اليوم قبل رمضان باسبوع لتدخل رمضان وأنت في قمة الاستعداد للمغفرة والعفو والعتق.

    سنعيش هذا العام مع برنامج قصص القران ..

    هدف البرنامج أن تحب القران وتفهم القران وتتاثر بالقران ، بل أكثر من ذلك وتحيا بالقران لان قصص القران كل قصة تعالج مشكلة من مشاكل الناس وتصلح جزء في حياتك ، قصص القران كانها مرايا سترى نفسك فيها من خلال بطل القصة .. سنعيش مع أهل الكهف .. أصحاب الأخدود ... موسى والخضر ... مريم ... قابيل وهابيل ... ذو القرنين ...قارون.... اصحاب الجنة ... قصة الدرع المسروقة.

    الجميل في القصص أن أغلبها لا يعرفها الناس ، بل كثير من الشباب المتدين يعرف القصة سطحياً ولا يعرف عمق أثرها في حياته. باختصار هذا البرنامج يشبه لحد كبير جدا برنامج على خطى الحبيب حتى التصوير الخارجي تم في مواقع القصص .. فمثلا دخلنا الكهف وصورنا المكان المعجزة الذي قال عنه الله "ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا"

    يا شباب إن هذا القران نور وهدي وشفاء ورحمة وهداية ودليل وبرهان وعزة ((وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنيـن))
    ياشباب المنتدي وياشباب صناع الحياة ... هذا البرنامج هذا العام فرصة كبيرة لدفع روح إيمانية عالية لإعادة حلاوة الايمان وقوة الاقبال على الله .. فارجوكم ساعدوني يا شباب لابلاغ الالاف بل مئات الالاف من الاسر والشباب في العالم العربي لنشر البرنامج ومشاهدته .. أرجوكم ابلغوا كل من تعرفون أرجوكم ارسلوا رسائل وإيميلات .. أرجوكم بسرعة خلال هذا الاسبوع .. اطبعوا ملصقات عليها لوجو البرنامج ومواعيد عرضه والقنوات الذي سيعرض عليها ووزعوها في كل مكان وارسلوها لكل من تعرفون فنكون أنا وأنتم شركاء في الاجر والثواب لتحيا الامة بالقران ..

    عدنا للبرامج الايمانية القوية وأحتاج مساعدتكم فتحركوا بقوة يا شباب .. فالوقت قليلا والمطلوب الوصول إلي 10 مليون شخص خلال اسبوع واحد ... هذا هو المستهدف من حملتنا الاعلامية للاستعداد للبرنامج وسنصل بكم إلي هذا العدد وأكثر إن شاء الله .. ولقد وضعنا على الموقع شكل لملصق عليه لوجو البرنامج ومواعيده وقنواته فخذوه وقوم بعمل تحميل له وضعوه في كل مكان ... نريد 10 مليون شخص يعرفوا بالبرنامج من خلال حملتنا انا وأنتم .. فارجوكم تحركوا فورا .


    يا رب حبب الامة في القران واجعل الامة تحيا بروح جديد (روح القران) .. يارب انصرنا .. افتح علينا اجعل عزتنا بالقران .. اكرمنا ولا تهنا .. اعطنا ولا تحرمنا .. ارفعنا ولا تضعنا .. كن لنا ولا تكن علينا .. آثرنا ولاتؤثر علينا . يا رب انصر بنا الاسلام واهدي بنا الامة . ارجوكم تحركوا بكل قوة لنشر البرنامج يا شباب.

    http://server4.amrkhaled.net/temp/ak_ramdan_program.JPG


  • #2
    جزاك الله خيرا غاليتنا عزة الاسلام على نقلك الطيب والمفيد.

    تعليق


    • #3
      [align=center]
      بارك الله فيك أختي الغالية عزة الإسلام و جزاك الله خيرا
      اللهم احيي قلوبنا بالقرآن و حببنا و حبب الأمة الإسلامية في القرآن.
      [/align]

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خيرا أختي

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X